نشر الفنان عماد زيادة عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام ، صورة من دعوة سحور المخرج محمد سامي والفنانة مي عمر. 

 

وضمت الصورة كل من الفنانة أصالة والفنان تامر حسني وطليقته الفنانة بسمة بوسيل ، والفنان أحمد زاهر وعصام السقا . 

 

وعلق عماد زيادة على الصورة قائلًا : اخواتي وحبايبي محمد سامي ومي عمر شكرا جدا  علي اليوم الجميل ده احلى فطار واحلى سحور بجد ، كلنا انبسطنا اوي .

 

16 رمضان.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل بقينا اثنين أحمد العوضي: الجمهور بيعتبرني واحد منهم l خاص ملخص أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو

من قلب أحد الأحياء العتيقة بالقاهرة، تنطلق المُحامية الشابة "نعمة" لتتولي مهمة الدفاع عن الكثير من المظلومين والمقهورين والذين يبحثون عمن يمد إليهم يد المُساعدة، النجمة مي عمر تعود مُجدداً للانطلاق عبر شبكة  قنوات "MBC مصر"، بعد عدة نجاحات في مواسم سابقة لتؤدي دوراً مميزاً في مسيرتها الفنية مع المُخرج محمد سامي.

 تتأرجح حياتها بين مُساعدة البسطاء في القضايا العامة وبين الدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوج يُمارس عليها أقصي الضغوط ولا يتحمل مسئولياته.

 

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مى عمر،  أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسلسل نعمة الافوكاتو هدير عبد الناصر تامر حسني بسمة بوسيل الفنانة مى عمر الفنانة بسمة بوسيل الفنان عماد زيادة الفنان تامر حسني الفنان أحمد زاهر الفنانة اصالة

إقرأ أيضاً:

بحبك يا أم يحيي.. محمد علي رزق يحتفل بعيد زواجه الثالث

احتفل الفنان محمد علي رزق بعيد زواجه الثالث حيث شارك فيديو يجمع صوره هو وزوجته عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

وعلق محمد علي رزق على الفيديو قائلًا: " 12 / 6 عيد جوازنا التالت…عاىز أقولك شكرًا على كل حاجه…شكرًا إنك مستحمله عصبيتي…شكرًا إنك فضهري طول الوقت…شكرًا إنك طول الوقت بتحاولي تكوني شريك حقيقي فكل تفاصيل حياتي…ربنا يخليكي ليا ومايحرمني منك…بحبك يا أم يحيى".


 

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Aly Rezk (@mohammedalirezk)


 

أحدث أعمال محمد علي رزق


 

وشارك الفنان محمد علي رزق في موسم رمضان 2024 بعملين دراميين وهما "صيد العقارب"، وجودر".


 

قصة مسلسل صيد العقارب

 

وتدور أحداثه  حول "عايدة"، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة (الغول)، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يحمل أحداث تنوعت بين التشويق والغموض، وتجسد غادة عبد الرازق، دور امرأة ناجحة في مجال الأعمال التجارية، حيث تتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال.

 

مسلسل صيد العقارب، من بطولة: الفنانة غادة عبد الرازق، الفنان رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتي، مي القاضي، محمد على رزق، منال سلامة، عايدة فهمى، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، صفاء جلال، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، وغيرهم، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.


 


 

أبطال مسلسل جودر

 

ومسلسل جودر، بطولة كل من: الفنان ياسر جلال، الفنانة نور اللبنانية، الفنانة ياسمين رئيس، الفنان عبد العزيز مخيون، الفنانة جيهان الشماشرجي، الفنانة وفاء عامر، الفنان محمود البزاوي، الفنان وليد فواز، الفنان أحمد فتحي، محمد التاجي، تارا عماد، أحمد بدير، والعمل من تأليف أنور عبد المغيث، وتحت قيادة المخرج إسلام خيري.

 

 احداث مسلسل جودر

 

تدور أحداث مسلسل جودر لـ ياسر جلال عن جودر بن التاجر عمر وما حدث له ولأخويه، فجودر الصياد كان بارا بأمه ومحب لإخوته، ويدخل في مغامرات تذهب به بعيدًا في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة، مسلسل فانتازيا فريدة من نوعها تعتبر من أهم وأضخم إنتاجات رمضان 2024، وتدور الأحداث حول جودر المصري الذي تعقدت مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا حيث إنه المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى الكنوز الحكيم شمردل الأربعة، يا ترى هينجح أنه يتصدى لشمعون ولا قوة الشر هي اللى هتنجح.


 

مقالات مشابهة

  • بحبك يا أم يحيي.. محمد علي رزق يحتفل بعيد زواجه الثالث
  • من أصالة لـ نيكول سعفان.. ولاد رزق شاهد على علاقات طارق العريان
  • بعد سلسلة تأجيلات.. أبطال وصناع فيلم أهل الكهف يحتفلون بانطلاق عرضه
  • أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل «عصابة الماكس» لـ أحمد فهمي
  • هيدي كرم تنضم لقائمة أبطال مسلسل "وتر حساس"
  • كوميدي واكشن ورومانسي.. قائمة أفلام عيد الأضحي 2024
  • "إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين
  • تكريم أبطال وصُناع مسلسل "دون سابق إنذار"
  • تكريم أبطال مسلسل أعلى نسبة في مجلس القومي للحقوق الإنسان
  • الموت يفجع الفنان محمد نجاتي