تقدم بوابة «الأسبوع» نشرة بأهم أخبار الحوادث، اليوم السبت، لمساعدة القراء على متابعة كل ما فاتهم على الساحة من قضايا وحوادث لحظة بلحظة.

شرارة تحولت إلى لهيب نيران.. سبب حريق باخرة نيلية على كورنيش النيل

كشفت التحريات الأولية ملابسات حريق باخرة نيلية في شارع النيل السياحي بالجيزة، وتبين أن النيران بدأت بـ «شرارة» بسيطة نتجت عن عمليات تجديد في «الديكور» الخاص بالباخرة، وسرعان ما امتدت النيران لتشغل محتويات الباخرة.

«ضرب وسب وانتهت بقسم الشرطة».. كواليس التعدي على الصحفيين بانتخابات «المحامين»

شهدت نقابة المحامين مشادات، اليوم السبت، بين مجموعة من المحامين والصحفيين المُكلفين بتغطية فعاليات انتخابات نقابة المحامين، وصلت إلى التعدي بالضرب وانتهى المطاف إلى المثول لتحرير محاضر في ديوان قسم الشرطة.

وتوجهت مجموعة من الصحفيين وحرروا محضرا إداريا بقصر النيل يتهمون مجموعة من المحامين بالتعدي عليهم بالضرب والسب والقذف وإتلاف هواتفهم الشخصية، وكاميرات التصوير الخاصة بهم.

«السرقة تحولت لجناية».. إحالة أوراق المتهم بقتل شاب بالإسكندرية للمفتي

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي، بإحالة أوراق المتهم بقتل شاب بعد وصلة تعذيب، بغرض سرقته بالإسكندرية، لفضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه.

«ضحية الدفاع عن شقيقه».. قرار قضائي ضد قاتل «عريس المنيرة»

قرر قاضي المعارضات المختص تجديد حبس المتهم بقتل شاب طعنًا، لمحاولته التدخل للدفاع عن شقيقه الصغير بمنطقة المنيرة الغربية في الجيزة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

في يوم الواقعة، نشبت مشادة كلامية بين المتهم وشقيق الضحية، وعلى أثرها طلب الأخ نجدة أخيه، وحينها تدخل المجني عليه، لكن المشادة تطورت لمشاجرة، قام على أثرها المتهم باستلال سلاح أبيض، وسدد طعنة نافذة للضحية حتى سقط قتيلاً.

«بيدافع عن بنته».. كواليس مقتل شاب على يد «حماه» بالجيزة

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهم بقتل طليق ابنته أثناء محاولته التدخل للدفاع عن ابنته من تعدي طليقها عليها بمنطقة الطالبية في الجيزة، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

وفي يوم الواقعة، نشبت مشادة كلامية بين الفتاة وطليقها، وتطورت إلى مشاجرة، وكان الشاب على وشك التعدي عليها، حتى تدخل الأب للدفاع عن ابنته، فأصاب طليقها وسقط قتيلًا.

لـ20 أبريل.. تأجيل محاكمة طبيب حوّل عيادته إلى «وكر» لعمليات الإجهاض بالجيزة

أصدرت محكمة جنايات جنوب الجيزة، قرارا بتأجيل محاكمة طبيب نساء وتوليد شهير بالجيزة، لاتهامه بتحويل عيادته إلى "وكر" لإجراء عمليات الإجهاض، وضبطه عقب إجراء عملية إجهاض لإحدى السيدات حملت سفاحا، لجلسة 20 أبريل لانتداب الطب الشرعي.

اقرأ أيضاًشرارة تحولت إلى لهيب نيران.. سبب حريق باخرة نيلية على كورنيش النيل

«ضرب وسب وانتهت بقسم الشرطة».. كواليس التعدي على الصحفيين بانتخابات «المحامين»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: طعن الجيزة حريق قتل الأسبوع أخبار الحوادث الكورنيش مقتل شاب حوادث الأسبوع مقتل قضايا حوادث قتل شاب نشرة حوادث الأسبوع نشرة حوادث حريق باخرة نيلية حريق باخرة التعدي على الصحفيين عريس المنيرة حریق باخرة نیلیة المتهم بقتل

إقرأ أيضاً:

حبس المتهم بقتل سائق بسبب موبايل في القليوبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت نيابة مركز شرطة طوخ، في محافظة القليوبية، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات لقتله سائق طعنًا بالسكين للخلاف على موبايل سرقه المتهم من نجل شقيقة المجني عليه، فتوجه الأخير لمعاتبة المتهم واسترداد التليفون فطعنه بسكين في صدره فسقط قتيلًا في الحال.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة والتصريح بدفن الجثة وسؤال أهلية المتوفي وإرسال الأداة المستخدمة في الواقعة للمعمل الجنائي.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد عمر البشير مأمور مركز طوخ، بنشوب مشاجرة بين طرفين بقرية بلتان بدائرة المركز ومصرع أحدهما.

انتقل المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث المركز لمكان الواقعة وتبين مصرع شاب يدعى "محمد بص " 38 سنة سائق على يد شخص إثر مشاجرة بينهما بسبب الخلاف على موبايل استولى عليه المتهم من نجل شقيقة القتيل، قام على إثرها المتهم بطعنه بسلاح أبيض طعنة نافذة بالقلب أودت بحياته.

تمكن النقيبان أحمد مصطفى سالم وأحمد نصر معاوني رئيس المباحث من القبض على المتهم، والتحفظ على الأداة المستخدمة في الواقعة، وبالكشف جنائيًا على المتهم تبين أنه مسجل خطر وانه يتردد بين القاهرة والقليوبية، حيث أنه يعيش في أسرة مفككة، ووالداه منفصلان ولدية قضايا متعددة، وجرى تحرير محضر بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • نشرة حوادث «الأسبوع»| رفض طعن منة شلبي على حكم حبسها.. وانتشال جثة جديدة لـ ضحايا غرق معدية أبو غالب
  • حبس المتهم بقتل سائق بسبب موبايل في القليوبية
  • عاجل.. اندلاع حريق هائل داخل محل بالعياط
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| موعد تنفيذ حكم إعدام سفاح الإسماعيلية.. وتفاصيل حادث معدية أبو غالب
  • القبض على المتهم بقتل مدرس بطلق ناري في المطرية
  • حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية: 21 قتيلا و2808 جريحا خلال الأسبوع الماضي
  • القبض على المتهم بقتل وحرق "منة رفعت" عروس الجنة بالمنيا
  • طمع في ذهبها.. ضبط المتهم بقتل وحرق جثة «منة» عروسة المنيا
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| القبض على الفنان عباس أبو الحسن.. وتأييد حبس المتسبب بوفاة أشرف عبد الغفور
  • اليونان ترحل 9 أوروبيين على خلفية مشاركتهم باحتجاجات مؤيدة للفلسطينيين