تخلص طالب في العقد الثاني من العمر يقيم بدائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج من حياته بالشنق عقب قيامه بتعليق رقبته بحبل في جنش حديدي بسقف غرفته بالطابق الأرضي بمنزلهم لمروره بحالة نفسية سيئة بسبب خلافات أسرية وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى جرجا العام وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من نائبه للجنوب يفيد تلقي مركز شرطة جرجا بلاغا بقيام شخص بالتخلص من حياته بالشنق بدائرة المركز .


 

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الواقعة وبالفحص تبين وجود جثة "مينا . ف . ز" 20 سنة طالب بالمدرسة الثانوية ومقيم بذات الناحية تتدلى من حبل معلق بجنش حديدي بسقف غرفته بالطابق الأرضي بالمنزل وبمناظرتها تبين أنه يرتدي كامل ملابسه ووجود سحجه دائرية غير مكتملة حول الرقبة ولا توجد بـه ثمة إصابات ظاهرية أخري وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى جرجا العام .


 

وبسؤال والدته "مريام . خ . ب . م" 47 سنة ربة منزل ومقيمه بذات الناحية أفادت قيام نجلها المذكور بالانتحار لسوء حالته النفسية بسبب خلافات أسرية ولم تتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك ونفت الشبهة الجنائية .


 

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة اسفكسيا الخنق ولا توجد شبهة جنائية وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك .


 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طالب يسطر خلافات أسرية سوهاج النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

مدرب منتخب إيطاليا يكشف حقيقة وجود خلاف مع لاعبيه بسبب البلاي ستيشن ..فيديو

نواف السالم

أوضح لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، حقيقة وجود خلاف مع لاعبيه بسبب إصرارهم على لعب “البلاي ستيشن” لوقت متأخر من الليل

‎ويبدأ منتخب إيطاليا مشواره للدفاع عن اللقب الأوروبي بمواجهة ألبانيا، مساء اليوم السبت.

‎وقال سباليتي في مؤتمر صحفي: “يؤسفني أن أضطر إلى التعليق على أشياء لم أقلها، لا توجد قاعدة بلاي ستيشن للفريق، أنا فقط لا أسمح لهم بالبقاء مستيقظين في الليل”.

‎وأضاف: “لدينا غرفة ألعاب، حيث توجد محطتا بلاي ستيشن حديثتان ومتطورتان، أنا ألعب بها أيضًا، لكن اللاعبين يفعلون ذلك في نطاق الوقت المناسب من اليوم، ما يهم هو أنهم ينامون في الليل”.

‎وتابع: “لست منزعجًا مما يفعلونه، ولكني لا أريدهم أن يكونوا مستيقظين طوال ساعات العمل حتى لا يحصلوا على راحة مناسبة، وغير قادرين على التدريب بشكل صحيح”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/80ifmLNpXQ6qNxf1.mp4

مقالات مشابهة

  • علي الحجار.. قصة نبوءة عراف غيرت حياته
  • مدرب منتخب إيطاليا يكشف حقيقة وجود خلاف مع لاعبيه بسبب البلاي ستيشن ..فيديو
  • خلافات أسرية.. محاولة فران اضرام النيران بجسده بالبنزين في بولاق الدكرور
  • بسبب الاكتئاب.. شاب يُنهي حياته قفزًا في مياه النيل بإمبابة
  • بسبب خلافات أسرية.. فرّان يُضرم النيران بجسده في بولاق الدكرور
  • أربعيني ينهي حياته بالشنق لمروره بحالة نفسية سيئة بطهطا
  • بسبب خلافات أسرية.. ربة منزل تنهي حياتها بـ الحبة القاتلة بالمنيا
  • نقل عامل للمستشفى الجامعي صدمه تروسيكل بجرجا
  • جيمس كاميرون يكشف عن حقيقة وجود خلافات مع كيت وينسلت بسبب Titanic
  • حبس متهم بإلقاء سبرتاية مشتعلة على زوجته بسبب خلافات أسرية فى كرداسة 4 أيام