عبر الفنان صبري فواز، عن موقفه من النجوم الذين ينتقدوا مهنة الفن أو الذين يرفضون التلامس أثناء أداء مشاهدهم التمثيلية، وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج حبر سري للإعلامية اسما ابراهيم على شاشة قناة القاهرة والناس.

صبري فواز.. الشغلانة دي مفيهاش هرفض التلامس

وعلق «فواز»، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج «حبر سري»، المُذاع عبر شاشة«القاهرة والناس»، على رفض التلامس قائلا: اللي شايفها وحشه يسيبها.

. بلاش منها مش غصب عنك.

وأشار الفنان صبري فواز إلى أنه يحب أن يعرف الطريقة التي يكون بها الفن بدون تلامس.

صبري فواز: الشغلانة دي مفيهاش هرفض التلامس

ووجه الفنان صبري فواز رسالة لكل من يرفض التلامس في أي عمل، قائلًا: «يدعون إلى فن جديد، مشددًا على أنه يرفض المشاركة في أي عمل بسبب الدور وليس وجود أو مكان اسمه في التيتر.

واختتم صبري فواز حديثه، قائلا: رفضت شيكارة دولارات عشان عمل هيتعرض على قناة موقفها من مصر مش حلو.

صبري فواز يوجه رسالة للنجوم بعد رفضهم دخول أولادهم التمثيل

علق صبري فواز على رفض النجوم عمل ابنائهم في مجال التمثيل، حيث قال في تصريحاتة في حبر سري: يستغرب جدا الصراحة متبقاش شغال فيها وبتأكل عيالك منها وتهاجمها مش عجباك متشتغلهاش، ليه تطلع تتكلم عن حاجة انت فيها بطريقة مهينة ما تبعد انها افضل.

الفنان صبري فوازصبري فواز في حبر سري

وكان من بين تصريحات صبري فواز أيضا: بحب الحرية وبدافع عنها، عمري ما كنت ديكتاتور لا مع ولادي ولا في حياتي، ومفكرتش في الاعتزال قبل كدة والفن ضرورة حياتية.

وتابع صبري فواز: احنا بنمشي مع الازدواجية ودي حاجه بتحمينا كمجتمع مصري أننا بنتأقلم مع كل الظروف.

وعبر عن أمنيته أن يشارك في عمل فني مع الفنانة منة شلبي، وهي تحب الفن من أجل الفن، موضحا أنه من لا يحب أي شيء في الفن لا يشارك به ولا يجب أن نزيد من الأمور.

برنامج حبر سريبرنامج حبر سري

جدير بالذكر أن برنامج حبر سري، يذاع في شهر رمضان المبارك من كل عام، وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، وتستضيف من خلاله أبرز المشاهير في مجال الفن وغيره.

الفنان صبري فوازآخر أعمال صبري فواز

ويذكر أن آخر أعمال صبري فواز مشاركته في مسلسل وبينا ميعاد وذلك إلى جانب كل من النجوم شيرين رضا، بسمة، مدحت صالح، أميرة أديب، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج أسامة كمال، ودارت أحداث مسلسل وبينا ميعاد حول المشاكل والعقبات التي يتعرض لها حسن ونادية بسبب أولادهم خاصة بعد أن اكتشفوا أنهم يلجأون إلى الكذب والتعامل مع الأخطاء على أنها اشياء طبيعية اي شخص يمكن أن يفعلها، فضلا عن عدد من المواقف الكوميدية التي ظهرت في الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد، كما يسلط العمل الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية الهامة.

اقرأ أيضاًأحمد فهمي لـ «حبر سري»: بدعم مراتي عشان تغني صوتها حلو ورفضي لغنائها كان «قفلة دماغ»

سلاف فواخرجي لـ«حبر سري»: مطلقتش من زوجي وحصل بيننا انفصال والحب بيرجع تدريجي

خالد يوسف لـ«حبر سري»: هذه أفلام هي الأقرب لي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسما إبراهيم برنامج حبر سري اسما ابراهيم حبر سري صبري فواز الفنان صبری فواز حبر سری

إقرأ أيضاً:

ماذا جنى فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة أمس ؟

يواصل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، احتلال المرتبة الثالثة، محققًا أمس الجمعة، إيرادات بلغت قيمتها 421 ألفًا و877 جنيهًا، في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

 

أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وتدور قصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي ينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2024 في إطار من الفانتازيا المليئة بالكوميديا والمفاجآت، من خلال زوجين تتسم حياتهما بالرتابة والملل، ويحدث شيئًا ما يقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتتبدل أحوالهما بطريقة غير متوقعة، ويكون هناك شبيهة للزوجة على طريقة باربي التي تهتم بنفسها وملابسها.

 فيلم فاصل من اللحظات اللذيذةأبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

 

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي، يشارك في بطولته هنا الزاهد وهشام ماجد، بيومي فؤاد ومحمد ثروت، الطفل جان رامز، غادة إبراهيم.

 

آخر أعمال الفنان هشام ماجد

من ناحية أخري، يذكر أن آخر أعمال هشام ماجد مسلسل أشغال شقة، وتم عرضه في النصف الأول من الموسم الرمضاني وحقق نجاحا كبيرا، وهو ينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدية.

 

وتدور أحداثه حول طبيب شرعي يُدعى حمدي عبد الرحيم الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد، والذي يُرزق بتوأمين ليبدأ هو وزوجته بالبحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين، لكن هذا لن يحدث بسهولة وتبدأ معاناتهم وفي ظل انشغالهما بالعمل يعجزان عن الوفاء بمتطلبات الأطفال ويقررا الزوجان أن الحل لمشكلتهما هو الاستعانة بمدبرة منزل، للاعتماد عليها في رعاية الطفلين بدلا عنهما.

 

يبدأ الثنائي بمساعدة أصدقائهما رحلة البحث عن مدبرة خادمة مناسبة لرعاية طفليهما، ولكن يتضح لهما أن مسؤولية الاستقرار على واحدة بعينها أمر صعب للغاية.

 

وكلما بدأت مدبرة منزل في ممارسة مهام عملها ينشب بينها وبين الزوجين خلاف في إطار كوميدي.

 

أبطال مسلسل أشغال شقة

ومسلسل أشغال شقة، يضم مجموعة من نجوم الفن وأبرزهم: الفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال، ويشاركهم في البطولة سلوى محمد علي، شيرين، مصطفى غريب، رحمة أحمد فرج، محمد محمود، مي كساب، نهى عابدين وانتصار وإنجي وجدان وغيرهم، والعمل من إخراج وتأليف خالد دياب.

مقالات مشابهة

  • نجوم الفن يهنئون أحمد فهمي بفيلمه الجديد «عصابة الماكس»
  • ماذا جنى فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة أمس ؟
  • نواب أمريكيون يدعون نتنياهو لالقاء كلمة أمام الكونجرس
  • نواب أمريكيون يدعون نتنياهو لالقاء كلمة أمام الكونغرس
  • وعده بالتمثيل معا.. فنان مصري يعلن وفاة طفل فلسطيني في مجزرة رفح (شاهد)
  • وعده بالتمثل معا.. فنان مصري يعلن وفاة طفل فلسطيني في مجزرة رفح (شاهد)
  • عائلة فنان ليبي تحوّل منزلها متحفاً يتحدى الفوضى والانقسامات
  • إلهام شاهين: الفن يتعرض لهجوم كبير جداً
  • رامي صبري يستعد لطرح أجدد أعماله «Attraction- بالعربي»
  • بحضور نجوم الفن والإعلام.. "القومي للمسرح" يكرم اسم الموسيقار الراحل عمار الشريعي