قالت الفنانة حورية فرغلي، إنّها لم تعلن مرتين أنها استئصلت الرحم، موضحةً: "أنا قلت أول مرة وأنا عندي 30 سنة كان عندي 7 أورام والطبيب قالي لازم يتشالوا وقدامك 10 سنين حاولي تتجوزي عشان لما تجيبي بيبي هنزلك الرحم".


وأضافت «فرغلي»، في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي المحور والنهار: «فاتت الـ10 سنين ومقابلتش حد ومتجوزتش والورم اللي كان عندي كبر أوي لدرجة إنه كان هيقلب وده اللي خلى بابا يدخلني المستشفى».

 


وتابعت الفنانة: «قلت من قبل إنني استئصلت 7 أورام من فوق الرحم في الثلاثين من عمري، ولما عملت العملية كنت لوحدي»، لتصدمها بسمة وهبة: "مامتك كانت موجودة ومنزلتش وكانت قاعدة تشرب سيجارة في الغرفة". 
 

 

حورية فرغلي وتصريحاتها

 

قالت الفنانة حورية فرغلي، إن ملياردير لبناني يدعى أحمد حجازي، عرض عليها 2 مليون دولار حتى يتزوجها، مشيرة إلى أنها رفضت الارتباط به.

وبسؤالها عن سبب الرفض، أضافت خلال لقاء لبرنامج «العرافة»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء الأحد: «عشان هو أحلى مني.. متعرفش هو ولد ولا بنت»، حسب تعبيرها.

 

وأكملت: «لو شفتم صوره على النت هتلاقوه راجل أحلى مني، مش عارفة عاوز يتجوزني ليه ومصمم.. هل هو متحول جنسيًا أصل في قعدات وحلو»، وفقًا لوصفها.

وبقول شيخ العرافين إنها ترفض الارتباط به بسبب خوفها من غيرة صديقاتها، عقبت: «لا طبعًا مش خايفة على أصحابي منه».

وعن تقدم أحد المعجبين من مدينة جرجا الواقعة بمحافظة سوهاج لطلب يدها، أشارت إلى أنه كان يرسل لها رسائل كثيرة على تطبيق «واتساب» ويطلب منها الرد.

واستطرد: «لما رديت عليه قال لي أنا بحبك يا فنانة وأتزوجك الحين، كنت لطيفة معاه وقلت له أنا مشغولة ممكن تكلمني تاني وهرد عليك، وقفلت التليفون».

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة حورية فرغلي برنامج العرافة شيخ العرافين ة بسمة وهبة الإعلامية بسمة وهبة بسمة وهبة حورية فرغلي حوریة فرغلی

إقرأ أيضاً:

رسالة بسمة وهبة لـ أحمد سعد وعلياء بسيوني بعد تواجدهم في حفل زفاف نجلها (صورة)

أعربت الإعلامية بسمة وهبة، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن سعادتها بحضور الفنان أحمد سعد وطليقته علياء بسيوني لحفل زفاف نجلها في إيطاليا خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تداول أنباء عن عودتهما.

وشاركت بسمة وهبة، صورة تجمعها بـ أحمد سعد وطليقته علياء بسيوني، عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «أحمد وعلياء الناس الحلوة دي، شكرا نورتوا الفرح، وأحمد مطرب الوطن العربي الأول شكرا».

علياء بسيوني وأحمد سعد

وكانت بسمة وهبة، احتفلت بحفل زفاف نجلها في إيطاليا، وتألقت خلالها بإطلالة بيضاء، وحرص على الحضور عددًا كبيرًا من نجوم الفن والإعلام.

أحمد سعد وعلياء بسيوني

في وقت سابق، تصدر اسم مصممة الأزياء علياء بسيوني، تريند محرك البحث الشهير «جوجل» وذلك عقب انتشار أنباء عودتها لـ أحمد سعد، خلال الأيام الماضية.

ونشرت علياء بسيوني، صورة لها وهي تشير بعلامة النصر عبر خاصية الأستوري عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وسط تكهنات البعض بعودتها مرة أخرى إلى زوجها السابق الفنان أحمد سعد.

علياء بسيوني تهنئ أحمد سعد بعيد ميلاده

ووجهت علياء بسيوني، رسالة إلى أحمد سعد، من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصية على «إنستجرام»، حيث نشرت صور برفقة ابنته، وعلقت: «اليوم مكانش هيعدي كده، كل سنة وأنت طيب وألذ واحد في الدنيا، كل سنة وأنت منور حياة كل اللي حواليك وأنا أولهم، وطبعًا كل سنة وأنت أحلى حاجة في حياتنا ومقطعين بعض دايما، مكانش ينفع أعدي اليوم ده من غير ما اقولك أن وجودك أهم حاجة وبيخلي الدنيا أحلى دايمًا، كل سنة وأنت طيب يا حمادة».

اقرأ أيضاً«أحلى واحد في حياتي».. علياء بسيوني تثير الجدل برسائلها إلى الفنان أحمد سعد

علياء بسيوني تكشف لـ «الأسبوع» سبب طلاقها من أحمد سعد وحقيقة خيانته لها «صور»

«وجودك أهم حاجة».. طليقة أحمد سعد تثير الجدل بتصريحاتها الجريئة

مقالات مشابهة

  • ما علاقة بسمة وهبة؟.. القصة الكاملة لسرقة أحمد سعد في إيطاليا
  • أحمد سعد يعلن عودته لـ علياء بسيوني في حفل بمراسي (فيديو)
  • من هو ابن بسمة وهبة؟.. هاجمه مرض قبل الزفاف وانهارت بسببه
  • حفل زفاف ابن بسمة وهبة.. «أم العريس» خطفت الأنظار بفستانها
  • بعد أنباء عودتهما.. أول ظهور لـ علياء بسيوني وأحمد سعد في حفل زفاف نجل بسمة وهبة
  • رسالة بسمة وهبة لـ أحمد سعد وعلياء بسيوني بعد تواجدهم في حفل زفاف نجلها (صورة)
  • 15 صورة من حفل زفاف نجل بسمة وهبة.. أقيم في إيطاليا
  • سر تصدر بسمة وهبة للتريند.. تفاصيل
  • بسمة وهبة تحتفل بزفاف نجلها في إيطاليا (فيديو)
  • أول ظهور لأحمد سعد وعلياء بسيوني من حفل زفاف نجل بسمة وهبة (صور)