الأسبوع:
2024-06-20@15:33:53 GMT

حفل إفطار جماعي للعاملين بجهاز تعمير سيناء

تاريخ النشر: 26th, March 2024 GMT

حفل إفطار جماعي للعاملين بجهاز تعمير سيناء

تحت رعاية اللواء مهندس وائل مصطفى رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات تعمير سيناء ومدن القناة، نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام حفل الإفطار الجماعي للعاملين بالجهاز مساء اليوم الإثنين.

وخلال الحفل أعرب المهندس وائل مصطفى عن سعادته بوجوده بين أبناءه العاملين بجهاز تعمير سيناء، وقال، إن شهر رمضان المبارك من أعظم الأشهر التي خصها الله عز وجل بالكثير من البركات والفضائل العظيمة، وفيه أنزل الله تعالى القرآن الكريم على رسوله الكريم لذلك يجب ان نتقرب اكثر الى الله بالصلاة والدعاء، كما اكد رئيس جهاز تعمير سيناء على ضرورة تنظيم مثل هذه التجمعات خاصة فى شهر رمضان لما يحمله من أجواء روحانية رائعة، مشيرا إلى أن الدين الإسلامى يدعو إلى الألفة والمحبة، وتوثيق الصلات بين المسلمين.

وصرحت ريهام طلعت مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام أن حفل الإفطار الجماعي ضم عددا كبيرا من العاملين بلغ حوالي٢٠٠ عامل من كافة الإدارات بالجهاز، وأكدت على حرص الأخوة الأقباط من العاملين بالجهاز على الحضور والمشاركة، وقاموا بتوجيه التهنئة لزملائهم المسلمين، فى جو يسوده الود والتأكيد على روح الوحدة الوطنية.

ومن جانبهم أعرب العاملون عن سعادتهم لحضور حفل الإفطار السنوي، مؤكدين على أهمية اللقاءات الجماعية والتي تعمل على تعزيز العلاقات والترابط بينهم، ووجهوا الشكر لرئيس الجهاز لما يقدمه لتعزيز أواصر الألفة وبث روح المحبة بين الزملاء والتأكيد على قيم الجهاز في العمل كعائلة واحدة.

حضر الحفل اللواء مهندس أحمد مدحت نائب رئيس الجهاز، والعميد إيهاب الكيلانى رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية والعميد مهندس تامر عفت مساعد رئيس الجهاز، ورؤساء المناطق ومديرى العموم والإدارات ولفيف من العاملين بإدارات الجهاز والمناطق التابعة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جهاز تعمير سيناء تعمیر سیناء رئیس الجهاز

إقرأ أيضاً:

الصين: نأمل في تعزيز العلاقات الثنائية مع ماليزيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد رئيس مجلس الدولة الصيني، لي تشيانج، اليوم الأربعاء أن الصين تأمل في تعزيز العلاقات الثنائية مع ماليزيا وجعلها أولوية في سياساتهما الخارجية. وأشار إلى أن الذكرى السنوية الخمسين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين تمثل فرصة لتعزيز بناء مجتمع ذي مستقبل مشترك.

وأفادت وكالة الأنباء الصينية "شينخوا" أن رئيس الوزراء الصيني، خلال اجتماعه مع نظيره الماليزي أنور إبراهيم، أكد أن العلاقات بين الصين وماليزيا تعد نموذجًا يحتذى به في المنطقة. وأوضح أن البلدين على مدى نصف قرن مضى، رغم تغير الأوضاع الدولية، التزما بالصداقة والتعاون المتبادل والمربح للطرفين.

وأشار لي إلى أن الصين مستعدة للعمل مع ماليزيا للمضي قدمًا في تنفيذ مشروعات كبرى مثل خط سكة حديد الساحل الشرقي و"المجمعين الصناعيين التوأم"، بالإضافة إلى توسيع نطاق التجارة والاستثمار بين البلدين. كما أعرب عن استعداد الصين للتعاون مع ماليزيا لتعزيز المبادئ الخمسة للتعايش السلمي والقيم الآسيوية المتمثلة في السلام والتعاون والشمول والتكامل، والعمل سويًا لحماية مركزية الآسيان في التعاون الإقليمي.

أشار رئيس مجلس الدولة الصيني، لي تشيانج، إلى أنه تم التوصل إلى اتفاق مع رئيس الوزراء الماليزي حول ضرورة تعامل الصين ودول رابطة أمم جنوب شرق آسيا (الآسيان) المعنية بشكل مستقل ومناسب مع قضية بحر الصين الجنوبي. وأكد على أهمية إدارة النزاعات والخلافات من خلال تعزيز الحوار والتعاون، والتمسك بالنهج العام للتسوية الثنائية.

من جهته، جدد رئيس الوزراء الماليزي، أنور إبراهيم، تأكيد التزام بلاده بسياسة "صين واحدة" ودعمها الثابت لإعادة توحيد الصين. وأكد رفض ماليزيا لأي أقوال أو أفعال تدعو إلى ما يسمى بـ"استقلال تايوان".

يذكر أن زيارة لي تشيانج إلى ماليزيا تعتبر أول زيارة رسمية له إلى البلاد، حيث تهدف إلى تعزيز العلاقات الثنائية وتوطيد التعاون بين البلدين.
 

مقالات مشابهة

  • وزير إسرائيلي: نستعد لعمليات دفن جماعي كبيرة بسبب حرب محتملة مع حزب الله
  • محافظ الشرقية يفاجئ العاملين بالوحدة المحلية بالصالحية القديمة
  • محافظ الشرقية يفاجئ العاملين بالوحدة المحلية بالصالحية القديمة (صور)
  • محافظ الشرقية يفاجئ العاملين بالوحدة المحلية بالصالحية القديمة ويشدد على تكثيف أعمال النظافة
  • شمال سيناء: توزع لحوم الأضاحي على 200 من الأسر المستحقة
  • الصين: نأمل في تعزيز العلاقات الثنائية مع ماليزيا
  • بعد وقوع انفجار في تشاد.. رئيس المقاولون العرب يكشف موقف العاملين
  • ولي العهد ورئيس الوزراء الكندي يستعرضان تطور العلاقات بين البلدين
  • جهاز "دمياط الجديدة": إجراءات رادعة وإزالة فورية لمخالفات البناء بالمدينة
  • إزالات فورية لمخالفات بناء في دمياط الجديدة