بوابة الوفد:
2024-06-11@19:38:10 GMT

طاقم تحكيم مصري لمباراة تونس ونيوزيلندا

تاريخ النشر: 26th, March 2024 GMT

أسندت الإدارة التحكيمية لمباراة تونس ونيوزيلندا إلى طاقم تحكيم مصري بقيادة أحمد الغندور والمقرر لها ضمن منافسات بطولة كأس عاصمة مصر الودية التي تستضيفها القاهرة.

كهربا يكشف دوره في انتقال إمام عاشور إلى الأهلي

ويتقابل منتخبا تونس ونيوزيلندا مساء اليوم الثلاثاء في تمام العاشرة على أرضية استاد القاهرة الدولي، في إطار المنافسة على المركز الثالث والرابع من بطولة كأس عاصمة مصر.

وكان منتخب تونس قد خسر أمام نظيره الكرواتي بركلات الترجيح بينما خسر نيوزيلندا بهدف أمام المنتخب المصري.

ومن المقرر أن يدير مباراة تونس ونيوزيلندا أحمد الغندور، ويعاونه هاني عبد الفتاح ويوسف البساطي والحكم الرابع إبراهيم نور الدين، وعلى تقنية الفيديو كل من طارق مجدي، وعمرو الشناوي. 

يذكر أن منتخب مصر يواجه كرواتيا مساء الأربعاء في نهائي كأس عاصمة مصر في تمام العاشرة مساء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تونس ونیوزیلندا

إقرأ أيضاً:

الناقد السعودي أحمد العياد ينضم إلى تحكيم جوائز الاتحاد الدولي للنقاد "فيبرسي"

أعلن مهرجان عمّان السينمائي الدولي، انضمام الناقد السينمائي السعودي أحمد العياد، لأعضاء لجنة تحكيم جوائز الاتحاد الدولي للنقاد "فيبرسي"، التي تُقام ضمن فعاليات النسخة الخامسة من المهرجان، والتي تنطلق من 3 إلى 11 يوليو المقبل 2024.
وأوضحت إدارة المهرجان في بيان رسمي أنه تم اختيار أحمد العياد ضمن لجنة "فيبرسي" التي تعد إحدى المسابقات الهامة بالمهرجان، نظراً لخبرته الكبيرة وإسهاماته المتنوعة في مجال صناعة السينما، وبجانب العياد فإن لجنة تحكيم "فيبرسي" تضم أيضاً كلاً من الناقدة الفنية البولندية علا سلوى

أحمد العياد صحفي وناقد سعودي بارز، خبرته تمتد لأكثر من 12 عاماً شارك خلالها في العديد من المهرجانات السينمائية في العالم؛ من بينها "كان"، "برلين"، "تورنتو"،"فينيسيا"، بالإضافة لعدد من المهرجانات بالوطن العربي؛ مثل"القاهرة"، "البحر الأحمر"، و"الجونة" وسبق وأن تم اختياره كعضو لجنة تحكيم بمهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والروائية القصيرة في دورته الـ24 التي أقيمت العام الماضي.

 

 فيما كان قد تم اختياره أيضاً ضمن لجنة قراءة النصوص بهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية، وعمل كمسئول للبرمجة في سينما "ثمانية"، وطرح العديد من مقالات النقد السينمائي عبر عدة إصدارات سينمائية، بجانب إجرائه الكثير من اللقاءات الحوارية مع عدد من صناع السينما العرب والأجانب، أبرزهم الممثل الأميركي جوني ديب، عبدالرحمن سيساكو، بالإضافة إلى آخرين، أيضاً هو مؤسس ورئيس تحرير موقع "فاصلة" السينمائي.

 

مقالات مشابهة

  • ‎طاقم تحكيم سعودي يدير مباراة أستراليا و فلسطين
  • لجنة الحكام تكلف طاقم تحكيم إماراتي لإدارة مباراة الأخضر والأردن
  • الناقد السعودي أحمد العياد ينضم إلى تحكيم جوائز الاتحاد الدولي للنقاد "فيبرسي"
  • شاهد الآن Namibia vs Tunisia.. مشاهدة منتخب تونس × ناميبيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | تصفيات كأس العالم 2026
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم
  • «اغتراب» يفوز بجائزة لجنة تحكيم مهرجان إندي لشبونة للسينما المستقلة
  • أحمد العياد عضو لجنة تحكيم "فيبرسي" بمهرجان عمّان السينمائي الدولي
  • القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد نامبيبا في تصفيات كأس العالم
  • القنوات الناقلة لمباراة السنغال ضد موريتانيا في تصفيات كأس العالم
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة نامبيبا ضد تونس في تصفيات كأس العالم