نستعرض عبر منصة " صدى البلد " الصور الأولى لحادث تصادم قطار بسيارة بشريط السكة الحديد بأسوان. 

وكانت قد انقذت العناية الألهية شخص سائق سيارة ملاكى عقب تعرضه للإصابة نتيجة وقوع حادث تصادم سيارته بقطار عند شريط السكة الحديد بقرية المحاميد التابعة لمركز إدفو شمال أسوان ، وتوجهت سيارات الإسعاف لنقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الاولية .

 

أسوان .. العناية الإلهية تنقذ شخصا اصطدمت سيارته بقطار برعاية رئيس الوزراء.. محافظ أسوان يفتتح احتفالية "المرأة من أجل مستقبل مستدام" حادث الصور الأولى لحادث تصادم قطار بسيارة بأسوان 

وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة المعنية إخطاراً يفيد بوقوع حادث تصادم بين قطار وسيارة ملاكى أثناء مروره بكوبرى قرية المحاميد التابعة لدائرة المركز. 

وأسفر الحادث عن إصابة السائق، وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج وتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصاب، وتم رفع آثار الحادث وذلك لتيسير الحركة المرورية وفتح شريط السكة الحديد مرة لتحرك القطار، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة. 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان حادث اخبار المحافظات

إقرأ أيضاً:

بسبب تهور السائق.. إصابة 16 شخصاً فى حادث تصادم ميكروباص بخرسانة كمين بالمنيا

أصيب 16 شخصاً، اليوم الأحد، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص بالحاجز الخرساني بكمين دمشير بطريق مصر - أسوان الزراعي بمحافظة المنيا، وتم نقلهم إلى المستشفى العام لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع حادث تصادم على طريق المنيا، بالقرب من بوابة كمين دمشير، وأسفر عن وقوع عدد من المصابين، تم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهة التحقيق.

وعلى الفور أنتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة 16 شخص بجروح متفرقة، حيث تراوحت الإصابات بين كدمات وسحجات وكسور في الجسم، بالإضافة إلى اشتباه بوجود حالات ارتجاج مُخّي، تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم، حيث يخضعون حاليًا للمتابعة الطبية.

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث تهور السائق في السرعة، وتم التحفظ على المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • السكة الحديد: تعديلات على القطارات الإضافية خلال عيد الأضحى
  • السكة الحديد : إجراء تعديلات على القطارات الاضافية خلال عيد الأضحى المبارك
  • السكة الحديد: إجراء بعض التعديلات على القطارات الإضافية خلال عيد الأضحى
  • من بحري لـ قبلي.. مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الأربعاء 12 يونيو 2024
  • من القاهرة لـ أسوان.. مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024
  • مواعيد قطارات السكة الحديد على خط "القاهرة - أسوان - والعكس"
  • السكة الحديد تعلن مواعيد القطارات اليوم الاثنين 10 يونيو 2024
  • للمسافرين خلال عيد الأضحى.. السكة الحديد تشغل قطارات العيد الإضافية اليوم
  • بسبب تهور السائق.. إصابة 16 شخصاً فى حادث تصادم ميكروباص بخرسانة كمين بالمنيا
  • قطارات إضافية في السكة الحديد بمناسبة عيد الأضحى .. اعرف المواعيد