دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- وصف لوكا مودريتش، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب كرواتيا، زيارته إلى مصر  بـ"الرائعة"، خلال مشاركته مع زملائه في بطولة ودية، في فترة التوقف الدولي.

وفاز منتخب كرواتيا  بلقب البطولة التي تحمل مسمى "كأس عاصمة مصر" على حساب منتخب "الفراعنة"، بعد التغلّب عليه في المباراة النهائية بنتيجة 2/4.

وشارك مودريتش البالغ من العمر 38 عاما  في المباراة وقدم تمريرتين حاسمتين إلى رفاقه.

وقبل المباراة، زار لوكا مودريتش وزملائه منطقة الأهرامات الأثرية في الجيزة، وحينها حرصوا على توثيق زيارتهم واتخاذ صور تذكارية، إضافة لممارسة لعبة كرة القدم.

ونشر مودريتش عبر حسابه على إنستغرام، الأربعاء، صورا له من مشاركته في البطولة، وعلق قائلا: "بضعة أيام رائعة في مصر".

كرواتيامصررياضة كرة القدممنتخب مصرنشر الأربعاء، 27 مارس / آذار 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: رياضة كرة القدم منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

عرض فيلم شرق 12 في مدن فرنسا خلال شهر يونيو.. بعد مشاركته في مهرجان كان

أعلنت المخرجة هالة القوصي عرض فيلمها الأخير شرق 12 في عدد من المدن الفرنسية خلال شهر يونيو الجاري، وذلك بعد مشاركة الفيلم في نصف شهر المخرجين ضمن فعاليات الدورة الـ 77 من مهرجان كان السينمائي، الذي اختتم فعالياته نهاية مايو الماضي.

ويبدأ عروض الفيلم في 14 مدينة فرنسية في الفترة من 5 إلى 16 يونيو الجاري، وفقا لما أوضحته هالة القوصي، مخرجة فيلم شرق 12، في تدوينة عبر حسابها على «فيس بوك»، «عروض شرق 12 في فرنسا يونيو 2024 في المدن التالية: ليون، باريس، نانسي، أورليون، سانت إتيان، فرساي، نانت، مارسيليا، مونتروي، نيس، أوك، جرينوبل، روان، هيروفي سان كلير».

هالة القوصي تحضر عرض فيلم شرق 12 مع الجمهور في باريس

ومن المقرر أن تحضر المخرجة هالة القوصي عرض الفيلم في قاعة عرض «Forum des images» بالعاصمة الفرنسية باريس يوم 11 يونيو الجاري، ويلي عرض الفيلم ندوة وجلسة نقاشية تحضرها لتجيب على أسئلة الجمهور والحضور.

تفاصيل فيلم شرق 12

تدور أحداث الفيلم في مزيج ما بين الفنتازيا والكوكيديا السوداء في عالم مغلق خارج الزمن، يتمرد حول الموسيقار الشاب عبده «عمر رزيق» الذي يحاول من خلال موسيقاه الثورة على شوقي البهلوان «أحمد كمال» الذي يدير المكان بخليط من العبث والعنف، وبينما تحاول جلالة الحكاءة «منحة البطراوي» التي تخفف عن الناس بحكايات خيالية عن البحر الذي لا يعرفه أحد.

الفيلم من بطولة منحة البطراوي، أحمد كمال، عمر رزيق، فايزة شامة، أسامة أبو العطا وباسم وديع، سيناريو وحوار وإخراج هالة القوصي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. مودريتش يوافق على شرط ريال مدريد لتجديد عقده
  • بقاء الأسطورة.. الأنباء السارة تتوالى على جماهير ريال مدريد
  • فيديو.. حكم ينقذ حمامة سقطت على أرضية الملعب خلال مباراة
  • وزير الرياضة يطمئن على استعدادات منتخب المصارعة لأولمبياد باريس 2024
  • وزير الرياضة يجري اتصالاً هاتفيا ببعثة المنتخب المصري للمصارعة
  • ريال مدريد يحسم مستقبل لوكا مودريتش
  • بنغازي تستعد لاستضافة مواجهة ودية بين برشلونة ومنتخب ليبيا لافتتاح الملعب الدولي الجديد
  • عرض فيلم شرق 12 في مدن فرنسا خلال شهر يونيو.. بعد مشاركته في مهرجان كان
  • نوير يحمي عرين منتخب ألمانيا في كأس أمم أوروبا
  • “الكاراتيه” ينظم بطولة كأس رئيس الدولة في العين 8 يونيو