في واقعة مؤسفة أقدمت ربة منزل علي قتل طفلها الصغير الذي لم يبلغ من العمر 3 سنوات بإلقائه من الطابق الثاني وذلك بالاتفاق مع عم الطفل بعد حبس والده لوجود علاقة غير شرعية بينهما.

بدأت الواقعة عندما استقبلت مستشفى السادات العام طفلا صغيرا يبلغ من العمر 3 سنوات فاقدا للوعي وادعت والدته سقوطه من الطابق الثاني.

حيث تم إيداع الطفل بالرعاية المركزة وبتوقيع الكشف عليه تبين تعرضه للتعذيب في جميع أنحاء جسده، وإصابته بحالة فقدان للوعي.

محافظ المنوفية يأمر بصرف مساعدات مالية ومواد غذائية لعدد من الحالات الإنسانية بمكافأة مالية.. محافظ المنوفية يكرم طفلا وشابا مكفوفين من حفظة القرآن الكريم

توفي الطفل متأثرا بجراحه في جسده النحيل حيث تم استدعاء الام بعد إبلاغ الأطباء قوات الشرطة بوصول الطفل في حالة سيئة وتعرضه للتعذيب.

استدعى المستشفى الأم بالاتفاق مع قوات الشرطة ليخبروها بضرورة حضورها لنقل الطفل إلى مستشفى آخر وحضرت بصحبة عمه وألقت قوات الشرطة القبض عليهما.

اعترفت الأم بقتل الطفل بعد ضربه بمساعدة عم الطفل حيث تربطهما علاقة غير شرعية بعد حبس زوجها والد الطفل في إحدى القضايا.

واعتدت الأم والعم على الطفل بالضرب حتي سقط مغشيا عليه لصغر سنه حيث أنه لم يتجاوز ال 3 سنوات من عمره.

وتواصل قوات الشرطة التحقيق في الواقعة، وحبس الأم وعشيقها عم الطفل واستمرار التحقيقات.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التحقيق في الواقعة المنوفية حبس زوج قوات الشرطة قتل طفل قوات الشرطة

إقرأ أيضاً:

أستاذ طب نفسي: عدم نضج الشخصية سبب الخوف من وفاة أحد الأقارب

قال الدكتور محمد حمودة، أستاذ الطب النفسي بجامعة الأزهر، إن الخوف من وفاة أحد الأقارب سببه عدم النضج النفسي، موضحًا أن النضج يجعلنا نتعايش ونتقبل وفاة أي شخص نحبه، منوهًا بأن كل العلاقات الاجتماعية لابد أن تكون مبنية على ذلك.

النضج النفسي ليس له علاقة بالعمر

وأوضح «حمودة»، خلال لقائه مع الإعلامية داليا أشرف، ببرنامج «8 الصبح»، المُذاع عبر شاشة «دي أم سي»، أن النضج النفسي ليس له علاقة بالسن أو العمر، والبعض في سن الـ50 عامًا ولايزالون مرتبطين جدًا ومعتمدين على آخرين، مؤكدًا أن الهرمونات تصل من الأم للجنين في بطنها وليس الأكل أو الغذاء فقط.

 

وتابع: «الطفل عندما يولد يشعر أنه وأمه شئ أو شخص واحد، وبعد ذلك يستقل وتبدأ مرحلة العند الأولى في سن 3 سنوات، وبعدها يعود ليسمع كلام والدته من سن 4 سنوات، وهي فترة التربية والرعاية».

الأب يعطي للبنت الشعور بالأمان

وأضاف أن دور الأب أهم من دور الأم في تربية الطفل، لأنه النموذج الذكوري لدى الطفل في اللبس أو التحرك، ويبدأ الطفل مرحلة التوحد مع الأب في أسلوب وطريقة الكلام.

وأوضح أن مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي» عبّر عن أزمة هوية يمر بها المراهقون، وهي مرحلة العند الثانية في مرحلة المراهقة، مشيرًا إلى أن الأب يعطي للبنت الشعور والإحساس بالأمان، ويحمي البنت في مرحلة المراهقة من الانجذاب لأي شخص يعطي لها الحب ويمر في حياتها، أو أن يكون عندها صورة مشوهة وتكره الزواج من أي رجل.

مقالات مشابهة

  • المشدد 7 سنوات للمتهم بخطف طفل والتعدي عليه بقليوب
  • المشدد 7 سنوات للمتهم بخطف طفل والتعدي عليه في قليوب
  • السجن المشدد 10 سنوات لسائق خطف طفلا وتعدى عليه فى قليوب
  • أمن القاهرة يضبط عنصر شديد الخطورة بحوزته مخدرات وسلاح
  • تجديد حبس سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لبيع أعضائه 15 يوما
  • خدرت ابنها لاستخراج أعضائه.. تجديد حبس سيدة بورسعيد 15 يوما
  • هل يجوز للمطلقة الزواج بعد بلوغ الصغير 15 عاما رغم وجوده في حضانتها؟
  • تأجيل التقديم لمرحلة رياض الأطفال 2024 بالقاهرة لهذا السبب
  • رابط وخطوات التقديم للصف الأول الابتدائي 2024 بمحافظة الجيزة
  • أستاذ طب نفسي: عدم نضج الشخصية سبب الخوف من وفاة أحد الأقارب