متابعة بتجــرد: نُقلت النجمة الكورية الجنوبية لي أريوم، العضوة السابقة في فرقة تيارا، إلى المستشفى بعد محاولة انتحار مزعومة نتيجة العنف المنزلي الذي كانت تتعرض إليه هي وطفلاها على يد زوجها.

وبحسب التقارير، حاولت النجمة الانتحار صباح يوم الأربعاء 27 آذار (مارس)، وقد نقلت إلى المستشفى على الفور لتلقي العلاج بعد محاولتها إنهاء حياتها، لكنها لم تستعد وعيها بعد.

ورغم أن التقرير لم يقدم أي معلومات إضافية عن وضع لي الصحي، كشفت عائلتها أنها تركت رسالة وراءها قبل محاولة الانتحار.

وخرج حبيبها الحالي عبر حسابه الخاص على “إنستغرام” لإخبار جمهورها بالتطورات المرتبطة بحالتها الصحية والطلب من الجميع الصلاة لأجلها كاتباً: “شكراً لمعجبي أريوم وكل من له صلة بها على التواصل معنا وعلى تشجيعكم. من فضلكم لا تطلبوا التواصل معي لأسباب غير ضرورية وغريبة. فهناك شخص يتألم وليس في وعيه. رجاءً. امتنعوا عن ذلك. ادعوا الله أن تكون أريوم بخير”.

ويرجّح الكثيرون أن تكون علاقتها السامة بزوجها السابق من الأسباب التي دفعت بالنجمة إلى محاولة الانتحار، خاصة أنه سبق أن كشفت النجمة عن الناحية المظلمة لزواجها.

وكشفت الفتاة البالغة من العمر 29 عاماً في كانون الأول (ديسمبر) أنها في طريقها نحو الطلاق، وذلك بعد أربع سنوات من زواجها من رجل أعمال في عام 2019، وأعلنت عن خططها للزواج مرة أخرى عند الانتهاء من الطلاق، معرّفة جمهورها على حبيبها الجديد.

وزعمت لي أن زوجها تحرش بابنيهما واعتدى عليهما بعدما أخذهما وكان يبصق عليهما ويضايقهما.

كما نشرت عبر صفحتها الخاصة على “إنستغرام” يوم الاثنين، أي قبل يومين من محاولة الانتحار، صورتين الإثنين، مرة أخرى صورتين لوجهها وجسمها قالت إنّه تم التقاطهما بعدما اعتدى عليها زوجها في عام 2021، وكتبت: “ثم كان الفستان الذي كنت أرتديه ممزقاً، وكان لدي كدمات في كل أنحاء جسدي وعظم أنفي ملتو”.

وأشارت النجمة أنها تعاني أيضاً كونها هدفاً للتنمر والاحتيال والقرصنة عبر الإنترنت.

main 2024-03-27 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

النائب مصطفى سند يقول :

شبكة انباء العراق ..

تطورات مشروع العقبة ..

أجسر حكومة على المال العام وثرواته هي حكومة شياع السوداني، الموضوع لا دخل له بتنويع منافذ التصدير، لأن المشروع عمره ست سنوات ولو قُدر له أن يدخل العمل فسيدخل بطاقة 20 الف برميل فقط حصة الأردن، أما التصدير لغير الأردن عن طريق البحر الأحمر فغير مجدي وبعيد وكلفه مضاعفة ويمر بمضايق صعبة وسيطرة الحوثيeين، وإذا تحاول إقناعي باحتمالية غلق مضيق هرمز فأنت تتكلم عن عشرين سنة وأكثر واحتمال ضعيف جداً، فلا تحاول أن تُقنعني بأن الحكومة الحالية تفكر بالسنوات القادمة والحكومات اللاحقة!، كل ما في الأمر هو خضوع لطلب الأردن والبيت الأبيض، والموضوع فيه خسارة كبيرة على العراق، وتفكير أناني من الحكومة الحالية لمستقبلها السياسي من التجديد لولاية ثانية، كل قادة الإطار مسؤولون عن ذلك مسؤولية مضاعفة، حتى الأخوة التيار لم يكن موقفهم جيد في حكومة الكاظمي، ومجلس النواب الحالي يتحمل مسؤولية تمريره في الموازنة وهو يتحمل الوزر الاكبر بعد الحكومة، تاريخياً سيتم لعننا .
شخصياً ومع مجموعة من الشباب سنقوم بعرقلة تنفيذ المشروع بكل الوسائل الّتي تحفظ الكرامة، حتى لو كلف الأمر حياتنا وليس مجرد الصفة النيابية .

user

مقالات مشابهة

  • تعنيف أمن القطارات في فرنسا لسيدة مغربية يغضب المغردين
  • في النجف.. فتاة تقدم على الانتحار والشرطة تشكُّ برواية والديها
  • انتحار تلميذة بآسفي وامتحانات الباكالوريا في قفص الاتهام
  • سيدة فى دعوى طلاق للضرر: «اتجوز عليا السكرتيرة»
  • النائب مصطفى سند يقول :
  • أخصائية: تعنيف وإيذاء الحيوانات قد يتطور لقتل البشر
  • "كان منفتحا".. زوجة البغدادي الأولى تكشف تفاصيل حياتهما
  • محطات بارزة في حياة زهرة العلا.. نجمة من زمن الفن الجميل (فيديو)
  • بعد ٣ أشهر من انفصاله.. أمير طعيمة يتزوج من نجمة مسلسل " العتاولة "
  • ناقد فني: غادة عبد الرازق ليست نجمة شباك