البلاد- جدة
يواجه الاتحاد “ممثل الوطن” نظيره انبي المصري مساء اليوم الخميس الموافق 28 مارس 2024 عند الساعة 11 مساءً، في نهائي بطولة الأندية العربية الرابعة والثلاثين لكرة الطاولة المقامة على صالة وزارة الرياضة بجدة بتنظيم من الاتحاد السعودي لكرة الطاولة، بالتعاون مع الاتحاد العربي للعبة. ويأتي تأهل الاتحاد بعد صدارة المجموعة الثانية، بعد فوزه على البحرين البحريني، والجيش الرياضي العراقي، والعربي القطري، وعبور فريق التضامن الكويتي في الدور ربع النهائي، وتخطي سار البحريني في الدور نصف النهائي.


فيما تأهل نادي إنبي المصري بعد صدارة المجموعة الاولى، بعد فوزه على الأقصى عطبره السوداني، والتضامن الكويتي، واجتياز البحرين البحريني في الدور ربع النهائي، وتغلبه على فريق مدينة الحسين الأردني في الدور نصف النهائي. ويعتمد الاتحاد على امكانيات وقدراته نجومه بوجود علي الخضراوي ونايف الجدعي والصيني “ماتي” فيما غاب النجم عبدالعزيز العباد عن جميع اللقاءات بداعي الإصابة، ويدرب الفريق الصيني “لي” فيما يشرف على الفريق بندر العميري.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: جدة

إقرأ أيضاً:

تعرف على الجوائز المالية لـ “يورو 2024”

سويسرا – يرصد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” جوائز مالية ضخمة للمنتخبات المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

وخصص “يويفا” مكافآت مالية بلغت 331 مليون يورو توزع على المنتخبات المشاركة في البطولة، وستبلغ الجائزة الأعلى قيمة وسيحصل عليها بطل يورو 2024، ( 28.25 مليون يورو) حال فوزه بجميع المباريات التي خاضها.

ويحصل كل منتخب مشارك في البطولة على مبلغ قدره 9.25 ملايين يورو، فيما يحصد المنتخب الفائز بكل مباراة على جائزة قدرها مليون يورو، و500 ألف في حال التعادل في كل مباراة بدور المجموعات.

وسيمنح الاتحاد الأوروبي كل منتخب متأهل إلى دور الستة عشر في المسابقة القارية على جائزة قيمتها 1.5 مليون يورو، وسيحصل الفريق المتأهل إلى ربع النهائي على 2.5 مليون يورو، فيما سيتم منح 4 ملايين يورو للفرق التي تصل إلى المربع الذهبي، وسيحصل الفريق الفائز بكأس أمم أوروبا على مبلغ 8 ملايين يورو، أما الوصيف فسيحصل على 5 ملايين يورو.

قائمة جوائز يورو 2024:

مكافأة المشاركة: 9.25 ملايين يورو

مكافأة الفوز: مليون يورو

مكافأة التعادل: 500 ألف يورو

جائزة التأهل لدور الـ16: 1.5 مليون يورو

جائزة التأهل إلى ربع النهائي: 2.5 مليون يورو

جائزة التأهل إلى نصف النهائي: 4 ملايين يورو

جائزة المتأهل إلى النهائي (الوصيف): 5 ملايين يورو

جائزة البطل: 8 ملايين يورو.

ومن المقرر أن تقام منافسات بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا بين 14 يونيو الجاري، و 14 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا من القارة العجوز.

المصدر: “وسائل إعلام”

مقالات مشابهة

  • رئيس إنبي يكشف سر خلافه مع عامر حسين
  • تعرف على الجوائز المالية لـ “يورو 2024”
  • الرياضي بيروت الى نصف نهائي بطولة النوادي الآسيوية
  • اتحاد الكرة وأندية عمانتل يتفقان على إطلاق دوري تحت 11 و13 سنة
  • «الدبيبة» يوجّه بدعم الأندية المشاركة في الدوري الممتاز
  • إقامة منافسات الدور السداسي الليبي في إيطاليا
  • الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري ويتعادل في سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة
  • الأهلي يخطف فوزاً من الاتحاد السكندري فى ثاني لقاءات نهائي سوبر السلة
  • الاتحاد السعودي لكرة الطاولة يوقع مذكرة تفاهم مع الاتحاد الأمريكي
  • 156 لاعبًا للأعمار السنية في كشوفات الأندية العمانية