بوابة الفجر:
2024-06-02@20:08:15 GMT

مانشستر يونايتد يحدد أول صفقاته من ريال مدريد

تاريخ النشر: 28th, March 2024 GMT

تتطلع إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى تعزيز خط هجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتشير التقارير إلى اهتمامها بأحد لاعبي فريق ريال مدريد الإسباني.

مانشستر يونايتد يحدد أول صفقاته

وفقًا لتقرير نشرته "ريليفو" الإسبانية، فإن ممثلي مانشستر يونايتد قاموا بزيارة إلى إسبانيا لاستطلاع إمكانية التعاقد مع خوسيلو، لاعب ريال مدريد.

يذكر أن خوسيلو مرتبط بعقد مع نادي إسبانيول حتى عام 2025، لكنه يلعب حاليًا على سبيل الإعارة لصالح ريال مدريد في الموسم الحالي.

يعتبر مانشستر يونايتد أن خوسيلو يتناسب مع خطتهم الاستراتيجية، وقد يكون بديلًا جيدًا للاعب الحالي في مركز الهجوم، راسموس هويلوند.

عاجل.. تحديد مواعيد نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية موسم 2023-2024 3 تحديات تنتظر الأهلي في تنزانيا قبل 24 ساعة من موقعة سيمبا

وعلى الرغم من اهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد مع خوسيلو، إلا أنه يواجه منافسة من عدة أندية إنجليزية أخرى، لكن يبدو أن أولوية اللاعب هي البقاء في صفوف ريال مدريد.

من المتوقع أن يستمر خوسيلو كبديل في ريال مدريد، خاصةً مع اقتراب التعاقد مع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الحالي.

وقد شارك خوسيلو في 27 مباراة مع ريال مدريد، سجل خلالها 8 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد ريال مدريد الدوري الاسباني الدوري الانجليزي هويلوند خوسيلو مانشستر یونایتد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد في الصيف

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى رغبة نادي بايرن ميونخ الألماني في التعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، برونو فرنانديز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بايرن ميونخ يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد

وتسعى إدارة بايرن ميونخ إلى إجراء تعاقدات قوية بعد رحيل المدرب توماس توخيل وقدوم المدرب البلجيكي فينسنت كومباني من فريق بيرنلي.

وأفادت شبكة "STRETTY NEWS" الإنجليزية بأن بايرن ميونخ يرغب في الحصول على خدمات برونو فرنانديز هذا الصيف. ينتهي عقد اللاعب البرتغالي الدولي مع مانشستر يونايتد في صيف 2026.

عاجل.. تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا نشرة منتصف اليوم.. رد موناكو على ضم محمد عبد المنعم و3 بدائل للاعب.. رحيل نجم الأهلي وسفر بنزيما للجزائر ومستقبل مودريتش

التقى وكيل أعمال برونو فرنانديز، ميجيل بينيو، مع العديد من ممثلي الأندية الأوروبية الكبرى الأسبوع الماضي، في ظل التكهنات المنتشرة حول مستقبل اللاعب.

وفقًا لما ورد في الصحف الإنجليزية، يميل برونو فرنانديز إلى البقاء في مانشستر يونايتد، لكنه يتطلع إلى معرفة خطط النادي المستقبلية لتحديد مصيره.

شارك فرنانديز في 48 مباراة مع مانشستر يونايتد في جميع المسابقات هذا الموسم، حيث سجل 15 هدفًا وصنع 13 هدفًا.

مقالات مشابهة

  • نجم ريال مدريد يثير الجدل بشأن رحيله
  • نجم مانشستر يونايتد.. فليك يحدد أولى طلباته في الميركاتو الصيفي
  • ليس مبابي.. نجم فرنسا يقترب من ثنائي الدوري الإنجليزي
  • مانشستر يونايتد يتخلى عن هدف برشلونة في الصيف
  • برشلونة يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن كانسيلو
  • مارسيال على رادار أحد أندية روشن
  • من أجل أمه.. فيديو يرصد طلب بيلنغهام من مورينيو
  • بايرن ميونخ يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد في الصيف
  • برونو فرنانديز يحسم مستقبله مع اليونايتد بعد اهتمام بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع برونو فرنانديز من اليونايتد