قالت الدكتورة نسرين عبد العزيز، أستاذ الإعلام، إن المجتمع المصري يوجد به نسبة مرتفعة من المرأة المعيلة، حيث تم تسليط الضوء مؤخرًا من قبل الإعلام على هذه الفئة.
 

بعد انتهاء الأوفر برايس.. ما هو أفضل توقيت لشراء السيارات؟ تقلبات حادة وسريعة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس اليوم

وأضافت “عبد العزيز” خلال حوارها ببرنامج “صباح البلد”، من تقديم فاتن عبد المعبود المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، اليوم الجمعة، أن الدراما تعبر عن وقع مجتمعي، حيث مؤخرًا قامت بتسليط الضوء على الإرهاب الفكري والذي يعتبر أخطر أنواع الإرهاب.



وأكدت الدكتورة نسرين عبد العزيز، أستاذ الإعلام أنه يجب عند عرض أي مشكلة في الدراما عرض جوانبها وتحليلها وتقديم مقترحات لها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدراما الاعلام صباح البلد صدى البلد الإرهاب

إقرأ أيضاً:

وزير الإعلام يزور جناح وزارة الداخلية في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى إعلام الحج مكة المكرمة

زار وزير الإعلام الأستاذ سلمان بن يوسف الدوسري، جناح وزارة الداخلية في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى إعلام الحج، الذي تنظمه وزارة الإعلام خلال الفترة (4 - 10 ذو الحجة 1445هـ) الموافق (10-16 يونيو 2024م) في مدينة مكة المكرمة.
واطلع معاليه في جناح وزارة الداخلية على تطبيقات الذكاء الاصطناعي في إدارة الحشود، وجهودها في موسم الحج للمحافظة على أمن وسلامة قاصدي الحرمين الشريفين، ومبادرة "طريق مكة"، إحدى مبادرات وزارة الداخلية ضمن برنامج خدمة ضيوف الرحمن، أحد برامج رؤية السعودية 2030، التي تنفذها للمرة السادسة في صالات المبادرة في (11) مطارًا في (7) دول هذا العام (1445 هـ/ 2024 م)، والعقوبات المترتبة على مخالفي أنظمة وتعليمات الحج لمن يتم ضبطهم دون تصريح حج، وكل من يتم ضبطه وهو ينقل مخالفي أنظمة وتعليمات الحج بلا تصريح، واستقبال البلاغات الأمنية والإنسانية الطارئة من خلال مراكز العمليات الأمنية الموحدة (911)، وأبرز خدمات منصة "أبشر" الإلكترونية.
يذكر أن وزارة الداخلية تشارك في ملتقى إعلام الحج، لاستعراض خدمات قطاعات الأمن العام والإدارة العامة لدوريات الأمن، والمديرية العامة للدفاع المدني والمركز الوطني للعمليات الأمنية

مقالات مشابهة

  • ممر شرفي من طلاب «نوعية بنها» لرئس قسم الإعلام: أستاذ بدرجة إنسان (صور)
  • مكة المكرمة.. وزير الإعلام يزور جناح "الداخلية" في ملتقى إعلام الحج
  • وزير الإعلام يزور جناح وزارة الداخلية في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى إعلام الحج مكة المكرمة
  • افتتاح مبادرة «ملتقى إعلام الحج» في مكة المكرمة
  • وزير الإعلام يدشن مبادرة “ملتقى إعلام الحج” في مكة المكرمة
  • مكة المكرمة.. وزير الإعلام يدشن مبادرة "ملتقى إعلام الحج"
  • وزير الإعلام يدشن مبادرة "ملتقى إعلام الحج" في مكة المكرمة
  • "إعلام البريطانية" تستقبل كبار الإعلاميين لمناقشة مشروعات التخرج
  • "الهواية الأخيرة".. مشروع طلاب إعلام الأزهر يسلط الضوء على مخاطر إدمان الألعاب الإلكترونية
  • ياسمين عبد العزيز تعود بقوة في رمضان 2025