مسلسل العتاولة الحلقة 19.. شهدت الحلقة الـ 19 من مسلسل العتاولة، بطولة الفنان أحمد السقا، العديد من المفاجآت المثيرة.

مسلسل العتاولة الحلقة 19

بدأت أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 19، إخبار عيسى الوزان السيدة توحيدة والدة حنة بأن فرج زوجها تعرض للقتل، وأن من قامت بقتله هي ابنتها حنة، لتتعرض لصدمة كبيرة، وذهاب نصار للاطمئنان على نجله مالك بعد تعرضه لحادث سيارة تسبب له في العديد من الكسور، ويتحدث نصار مع ابنه وهو على فراش المرض ويتمنى له الشفاء ويدعو الله بأن يتجاوز تلك المحنة في مشهد مؤثر جدًا.

مسلسل العتاولة

ويذهب سعد لحارة العتاولة ويكشف عن عقد زواجه عرفيا من شادية شقيقة العتاولة، بعلم المعلمة سترة، ويبدأ الحرب على العتاولة، بأنها متزوجة منه قبل زواجها من عاطف الألفطي، وتقوم شادية بإحراق نفسها، ويذهب عيسى الوزان للمقابر لزيارة شقيقته فاطمة ليتفاجأ بوجود خضر وهو يبكي، ويتذكرها ويخبره أنه لا ينساها أبدا، وحرم على نفسه الزواج من بعدها.

مسلسل العتاولة

يسعى عيسى الوزان للضغط على نصار بكل الطرق حتى يعثر على تمثال الآثار، وينشب خلاف ما بين هندية وزوجها الدخاخني بسبب التمثال.

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة، يشارك في بطولته: طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبد الله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

مسلسل العتاولةمواعيد مسلسل العتاولة الحلقة 19

يعرض مسلسل العتاولة الحلقة 19، يوميا خلال شهر رمضان عبر قناة MBC مصر في تمام الساعة 7:10مسا، والإعادة الساعة 2 مساء، كما يعرض على قناة MBC مصر 2، الساعة 9:30 مساء.

ويعرض أيضا على منصة «شاهد».

اقرأ أيضاًمسلسل العتاولة الحلقة 17.. باسم سمرة يهدد زينة بتسليمها للشرطة

مواعيد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 16 والقنوات الناقلة

مسلسل العتاولة الحلقة 15.. طارق لطفي يتحد مع السقا لإنقاذ صلاح عبد الله

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 العتاولة مسلسل العتاولة مسلسل العتاولة الحلقة 19 العتاولة الحلقة 19

إقرأ أيضاً:

مسلسل دواعي السفر .. تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة

يتشوق الجمهور لعرض الحلقتين التاسعة والعاشرة الأخيرة من مسلسل "دواعي السفر"، بطولة الفنان أمير عيد وكامل الباشا، وذلك بعد النجاح المبهر الذي حققه المسلسل على مدار عرض الحلقات السابقة.

 

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل دواعي السفر

وتعرض الحلقتين 9 و 10 من مسلسل دواعي السفر، غدا الأربعاء، عبر منصة watch it الإلكترونية، في تمام الساعة الثانية عشرة صباحا.

مسلسل دواعي السفرأبطال مسلسل دواعي السفر

ومسلسل دواعي السفر من بطولة أمير عيد، ونادين، وكامل الباشا، وأحمد غزي، وأحمد فاضل، وأيمن الشيوي، تأليف وإخراج محمد ناير.

 

معلومات عن مسلسل دواعي السفر 

ويعد مسلسل دواعي السفر أولى تجارب محمد ناير في عالم الإخراج التليفزيوني، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في عالم التأليف، وآخرها مسلسل "ريفو" بجزئيه، ما شجعه على خوض التجربة الإخراجية.

مسلسل دواعي السفر

وتمكن مسلسل دواعي السفر من الدخول إلى قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر، عبر منصة watch it، بعد طرحه بـ24 ساعة فقط.

رحلة الثانوية العامة.. أفلام مصرية وعالمية تجسد تجارب الشباب وأحلامهم انخفاض إيرادات فيلم بنقدر ظروفك لـ أحمد الفيشاوي ربنا كتبلنا عمر جديد.. مروة أنور تنجو من حادث سير مروع بعد ترميمه.. سينما زاوية تعيد عرض فيلم باب الشمس فيلم The Teachers’ Lounge يفوز بجائزة نقاد أمريكا اللاتينية للأفلام الأوروبية قبل طرحه بالسينمات.. موعد العرض الخاص لفيلم أهل الكهف بحضور أبطاله «بنادي عليك» لـ شذى حسون تتخطى مليون مشاهدة على يوتيوب فيلم Bad Boys: Ride or Die يحقق إيرادات ضخمة لليوم الثالث على التوالى تفاصيل المؤتمر الصحفي لأبطال فيلم ولاد رزق 3.. موعد انطلاق العرض الخاص واد متحرش.. عارفة عبد الرسول تخرج عن المألوف وتدافع عن عمرو دياب

مقالات مشابهة

  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • مسلسل دواعي السفر .. تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة
  • فيلم السرب.. حصيلة إيراداته في السينمات أمس
  • بعد زواجها من أمير طعيمة.. يسرا الجديدي تتصدر التريند
  • يشبه قميص النوم.. رانيا منصور تشعل الأجواء
  • المجلس القومي لحقوق الإنسان يكرم يسرا اللوزي
  • بعد ٣ أشهر من انفصاله.. أمير طعيمة يتزوج من نجمة مسلسل " العتاولة "
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل رمضان 2025
  • الموت يفجع الفنان محمد نجاتي
  • فتاة تشعل النار في ابنة خالتها بسبب دعوة صديقها للشقة بالعمرانية