فاز فريق المرتبط لكرة اليد بنادي الزمالك مواليد 2006، على نظيره الأهلي بنتيجة 31 - 30، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، على الصالة المغطاة بالقلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لبطولة دوري المحترفين.


وقدم لاعبو الزمالك، أداءاً مميزاً خلال اللقاء، واستطاع الفريق السيطرة على مجريات المباراة منذ بدايتها حتى النهاية.

وانتهى الشوط الأول للقاء بتقدم الزمالك بنتيجة 14 - 10، وواصل الفريق تألقه في الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بفوز الأبيض بنتيجة 31 - 30.

ويقود الجهاز الفني لمرتبط الزمالك 2006 كل من، محمد رمضان "هتلر " مديراً فنياً، وحمادة الروبي مشرفاً على الفريق، وأحمد  فوزي إدارياً.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الأهلي يبدأ الإستعداد لموقعة الترجي في نهائي دوري الأبطال

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الاثنين، الاستعداد بملعب التتش بالجزيرة، للمواجهة المرتقبة مع الترجي التونسي  وسط استمرار فرض السرية على التدريبات والحذر الإعلامي على اللاعبين.

جهاد جريشة : غربال تحامل على لاعبي الأهلي أمام الترجي

ويعقد كولر محاضرة فيديو مطولة قبل المران، يشرح خلالها الأخطاء التي ظهرت في مباراة الذهاب بتونس، وبعض الأمور الفنية التي لابد أن يكون عليها خلال مواجهة الإياب بالقاهرة، خصوصا بعد تفوق الترجي في الضربات الثانية والعاب الهواء في المباراة الأولي.

واستعاد الفريق جهود الثنائي احمد عبد القادر واحمد نبيل كوكا بعد التعافي من الإصابة و مشاركتهما في التدريبات الجماعية كاملة، فيما تتضاءل فرص عمرو السولية الذي يعاني من الإصابة في العضلة الضامة، في اللحاق بمباراة الإياب في ظل غيابه عن التدريبات الجماعية، واستمراره في برنامج التأهيل.

وفي سياق آخر، يتابع الخطيب خطة لجنة الإشراف على تنظيم مباراة النهائي بالقاهرة، للاطمئنان على كافة الاستعدادات الخاصة بدخول الجماهير المصرية والتونسية ومسؤولي الاتحاد الافريقي لكرة القدم، من أجل تقديم صورة مشرفة تليق بالكرة المصرية، خصوصا بعد المعاملة الرائعة التي قدمها المسؤولين في تونس للبعثة الحمراء والاحترام المتبادل بين الجميع والذي انتهى بالتحية المتبادلة بين جماهير الترجي ولاعبي الأهلي عقب المباراة، بعدما خطفت الجماهير الأنظار بطريقة دعمها للقضية الفلسطينية ورفع تيفو صنع في غزة.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. الأهلي يبدأ الإستعداد لموقعة الترجي في نهائي دوري الأبطال
  • الوحدات يكتسح سحاب بسداسية في دوري المحترفين
  • سانت باولي يفوز بلقب دوري الدرجة الثانية الألماني
  • الأهلي يتعادل سلبيًا مع الترجي في ذهاب دوري أبطال أفريقيا
  • الأهلي يفوز بنتيجة ثقيلة على أبها في الدوري السعودي
  • التعادل يحسم الشوط الأول بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي يفوز على الزمالك في أولى مباريات نهائي دوري المحترفين لكرة اليد
  • مشادة بين لاعبي الأهلي والزمالك بعد نهاية أولى مواجهات حسم دوري اليد
  • الأهلي يفوز على الزمالك في أولى مباريات نهائيات دوري كرة اليد
  • الأهلي يهزم الزمالك في نهائي دوري اليد