يستضيف فريق آينتراخت فرانكفورت المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري عمر مرموش " نظيره فريق يونيون برلين ، على ملعب كومرتسبانك أرينا في الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة ، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الألماني.

 

التشكيل المتوقع لـ آينتراخت فرانكفورت أمام يونيون برلين

حراسة المرمى: كيفن تراب.

خط الدفاع: ويليام باخو– روبين كوخ- توتا.

خط الوسط: نيلس نكونكو– هوجو لارسين– إلياس السخيري– جونيور دينا إيمبيبي.

خط الهجوم:عمر مرموش- انسار ناف– ماريو جوتزة.

 

أرقام مرموش مع آينتراخت فرانكفورت

يقدم عمر مرموش، صاحب الـ25 عامًا، مستويات رائعة مع آينتراخت فرانكفورت خلال الموسم الحالي،إذ ساهم فى تسجيل 21 هدفا مع فرانكفورت، خلال 33 مباراة بمختلف المسابقات، إذ سجل 15 هدفا وقدم 6 تمريرات حاسمة.

حيث يمتلك 10 أهداف خلال الموسم الحالي فى الدوري الألماني، يحتل بهم المركز السابع بقائمة هدافي المسابقة، في حين يتصدر النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، قائمة هدافي البوندسليجا خلال الموسم الحالي برصيد 30 هدفا.

 

ويحتل فريق آينتراخت المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 40 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 10 مباريات والتعادل في مثلهم بالإضافة إلى الخسارة في 6 لقاءات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: آينتراخت فرانكفورت آينتراخت عمر مرموش مرموش الدوري الألماني يونيون برلين آینتراخت فرانکفورت

إقرأ أيضاً:

مجلس الأهلي يكرم فريق كرة الماء

كرم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لاعبي الفريق الأول لكرة الماء وجهازهم الفني والإداري والطبي على حصاد الموسم المنقضي والفوز بثلاثية الدوري والكأس وبطولة كأس مصر لكرة الماء الشاطئية.

وأشاد الخطيب بما قدمته منظومة الفريق من أداء مميز وروح قتالية ساهمت في تحقيق الفوز بالعلامة الكاملة وعدم خسارة أي مباراة خلال الموسم الأخير.

وقال محمود الخطيب خلال كلمته للاعبين إن الأهلي اعتاد على توارث القيم والمبادئ من جيل لجيل، وأن من يعرف قيمة النادي الحقيقة يدرك أنه لا يوجد مجال للتشبع من البطولات، وأن المسئولية أصبحت مضاعفة للحفاظ على ما تحقق من إنجازات وكتابة المزيد من التاريخ.

وشدد على ضرورة التحلي بشخصية الأهلي وروح الأبطال لحصد المزيد من الألقاب، وكذلك الإنجازات الفردية، من خلال التركيز الشديد وتجديد الطموحات لتمثيل النادي على أفضل ما يكون.

مقالات مشابهة

  • لايبزيج يجدد عقد سيسكو ويقطع الطريق على كبار أوروبا
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • رونالدو يقود تشكيل البرتغال المتوقع أمام أيرلندا
  • فراس البريكان يقود تشكيل السعودية المتوقع أمام الأردن
  • السومة يقود تشكيل سوريا المتوقع أمام اليابان
  • زيلنسكي يصل إلى برلين للقاء شولتس
  • زيلنسكي يعلن وصوله إلى برلين للقاء شولتس
  • تغييرات في تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو
  • محمد صلاح يقود تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو
  • مجلس الأهلي يكرم فريق كرة الماء