أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مباراة مودرن فيوتشر المقرر لها غداً الأحد، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل المباراة:" نعلم أننا سنواجه منافسا قويا ومنظما للغاية، والمباراة مهمة للغاية، وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا، ونتطلع لتحقيق الفوز كي ندخل لقاء العودة بأريحية".

جوميز مدرب الزمالك

وأضاف جوميز: "مودرن فيوتشر لديه الكثير من نقاط القوة في الدفاع وبناء الهجمات، وعلينا أن نكون في أفضل حالة لتحقيق الفوز في اللقاء والاقتراب من التأهل للدور التالي".

جوميز مدرب الزمالك

وواصل قائلا: "لاعبو فيوتشر متحمسون لأنهم يلعبون ربع النهائي ولديهم زميل يعاني من مشكلة صحية ويريدون تقديم أفضل أداء من أجله، ما يشغلنا هو طريقة لعبهم وكيفية إيقاف خطورتهم واستغلال نقاط الضعف بالمنافس".

وقال المدير الفني: " لست مسلما ولكني أحترم المناسبات الإسلامية، ورمضان شهر للعائلة في مصر، ولذلك لم ننتظم في معسكر خلال فترة التوقف، لاسيما وأن اللاعبين خاضوا التدريبات بجدية وتركيز، ومجلس الإدارة يوفر للفريق كل شيء واتخذنا القرار الأنسب من وجهة نظري".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك أخبار الزمالك الزمالك اليوم جوميز أداء الزمالك جوميز مدرب الزمالك

إقرأ أيضاً:

بمناسبة عيد الأضحى.. رئيس جامعة المنوفية يعلن صرف مكافأة 1500 جنيه للعاملين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفيـة، عن موافقة مجلس الجامعة على صرف مبلغ  ١٥٠٠ جنيه مكافأة لجميع العاملين بالجامعة، بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، تقديرا لما بذله العاملون من جهد، خلال العام الجامعى الجارى 2023 -2024 موجهاً التهنئة لأسرة الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بتلك المناسبة العطرة، متمنياً أن يعيد الله هذه المناسبات على مصر وأهلها بالخير واليمن والبركات في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي .

وأشار الدكتور أحمد القاصد إلي إن القرار يأتي في إطار حرص الجامعة على تحفيز العاملين، والتيسير عليهم في كل المناسبات الاجتماعية والدينية.

وأكد رئيس الجامعة علي  أن الجامعة تسير وفق استراتيجية الدولة لتحفيز العاملين ودعمهم اجتماعيا بما ينعكس أثره على رضا العاملين والتزامهم الوظيفي، وتحقيقاً لأهداف الجامعة في خلق بيئة محفزة للعمل والانجاز.

مقالات مشابهة

  • شروط جوميز للإعلان عن أسماء الراحلين..وشكوى ضد إبراهيم سعيد
  • فيوتشر يهزم بترول أسيوط ويتأهل لدور الـ16 من كأس مصر
  • تعرف على تشكيل مودرن فيوتشر أمام بترول أسيوط في كأس مصر
  • علي ياسر يقود تشكيل مودرن فيوتشر أمام بترول أسيوط بكأس مصر
  • اتجاه داخل الزمالك لتجديد عقد محمد عواد
  • فتوح: محمد صلاح يُحبني كثيرًا وطلب مني مُصالحة حكيمي ولكني رفضت
  • مختار مختار: محمد صلاح يعرف حدوده.. والجوانب النفسية ستفرق كثيرًا في قدرات منتخب مصر
  • نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوطات قبل نهائي الكونفدرالية.. المدير الإداري للزمالك يشيد بـ "جوميز"
  • أبو العز: جوميز نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوط قبل نهائي الكونفدرالية
  • بمناسبة عيد الأضحى.. رئيس جامعة المنوفية يعلن صرف مكافأة 1500 جنيه للعاملين