افتتح الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم،يرافقه محمد سعفان مدير ادارة الشباب بمديرية الشباب والرياضة، القيس كيرلس مرقص كنيسة كفر الزيات،الشيخ احمد عبدالرحمن مدير اوقاف كفر الزيات،حديقة الطفل بمركز شباب كفر الزيات في إطار خطة تطوير ورفع كفاءة مركز الشباب، وكذلك الاهتمام بتطوير البنية الإنشائية الشبابية والرياضية بالمحافظة.

 

وتفقد المحافظ ومرافقوه الحديقة التي اقيمت بالكامل على نفقة مركز الشباب وتمت إضافة بعض الالعاب من قبل وزارة الشباب والرياضة وتحتوي الحديقه على مسطح أخضر وممشى للعائلات وعلى مجموعة مختارة من الألعاب التي تشجع الطفل على تفريغ طاقته بالقفز وتعد هذه الحديقة اضافة ومتنفس جديد لأعضاء ورواد مركز الشباب.

 

وأشاد المحافظ، بجهود جميع أعضاء مجلس الإدارة والقائمين على العمل بهذا المركز الشبابي المتميز.

 

وكرم محافظ الغربية ٣٠ سيده من الامهات المثاليات بمركز كفر الزيات وهنئ محافظ الغربية الحضور ببداية العشرة الاواخر من رمضان داعيا المولى عز وحل ان يتقبل من الجميع الصيام والقيام، كما هنئ المحافظ امهات كفر الزيات وحص بالذكر الحاجة شادية عبد الحكيم ابنه مركز كفر الزيات محافظة الغربية التي كرمها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

واضاف المحافظ الام هي المدرسة التي تعلم الابناء والتي تنشئ اسرة صالحه وعليها دور كبير في المرحله القادمة فهي التي تساعد الابناء على التعلم والتثقف والارتباط بالدين والوعي والولاء والانتماء، الام تنشئ اشخاص قادرين على رفع رايه الوطن.



مختتما كلمته بتوجيه الشكر لكل ام مصريه وخص بالذكر امهات كفر الزيات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الغربية كفر الزيات الأمهات المثاليات تكريم الأمهات المثاليات

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لمحور طريق النعناعية

 

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بجولة في السابعة من صباح اليوم لمتابعة سير العمل في محور طريق النعناعية بكفر الزيات وجسر مصرف محلة مرحوم المؤدي لمستشفى الشرطة بمركز طنطا، يأتي ذلك  في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة للمحافظ للاهتمام بجميع الخدمات التي تهم المواطن في حياته اليومية، ومراعاة مصالحه والتأكد من توافر الخدمات المقدمة وجودتها، والوقوف على التحديات والمشكلات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

 

بحضور عادل داود رئيس مركز ومدينة كفر الزيات والدكتور محمود عيسى رئيس مركز ومدينة طنطا.

 

بدأت الجولة بمتابعة الأعمال الجارية في محور النعناعية بمدينة كفرالزيات الذي يتم إنشاؤه كطريق دائرى حول مدينة كفر الزيات من الجهة الجنوبية بمحاذاة ترعة النعناعية حتى منطقة المصانع بداية طريق كفور بلشاى، حيث تم الانتهاء من استكمال المرحله الاولي بطول ٢٥٠ م وتم رش طبقة Mco تمهيدًا لاعمال الرصف،وذلك ضمن خطة المحافظة لإنشاء ورفع كفاءة المحاور والطرق الرئيسية بكافة مراكز ومدن المحافظة.

 

واستمرت الجولة بمتابعة أعمال الرصف الجارية بطريق جسر مصرف محلة مرحوم المؤدي لمستشفى الشرطة بطول 400م  حيث تم رفع كافة التعديات على الطريق كما تم الانتهاء من  تشغيل طبقه الأساس  بكامل طول  القطاع وتأسيس  التربة  اسفل قطاع التوسعة ليتحمل  الأحمال المرورية  المتوقعة في أماكن انتظار السيارات وجارى تشغيل طبقه الأساس بها.

مقالات مشابهة

  • صور| محافظ الوادي الجديد يُكرّم "الأمهات المثاليات" بالديوان العام والوحدات المحلية
  • محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لمحور طريق النعناعية
  • محافظ الغربية يتابع أعمال تأهيل ورصف طريق كفور بلشاي
  • في احتفالات العيد القومي.. محافظ المنوفية يفتتح حمام السباحة بمركز شباب أشمون
  • محافظ الغربية يتايع سير الأعمال في محور النعناعية بكفر الزيات
  • تنفيذ تدريبات الكشافة بمركز شباب العريش
  • محافظ الغربية: إقبال كبير على طلبات التصالح في مخالفات البناء بعد التيسيرات المقدمة من الدولة
  • محافظ الغربية يتابع جاهزية محيط المدارس استعدادا لامتحانات الثانوية العامة (صور)
  • "مركز شباب نجريج محمد صلاح" يتوج بدوري مراكز الشباب لخماسي كرة القدم
  • القومي لرياضة المرأة ببورسعيد يواصل تدريباته بمركز شباب السلام