نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات بالسوق المصري، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

بنفس السعر .. أرخص سيارة تقدمها ميتسوبيشي في مصر

ثبتت أسعار السيارة ميتسوبيشي أتراج 2024 بعد أحدث قائمة سعرية ضمت جميع طرازات الشركة اليابانية، وتعتبر تلك النسخة هي ارخص سيارة تقدمها علامة ميتسوبيشي في مصر، ضمن طرازات السيدان، والتي يتم طرحها عبر فئة واحدة من التجهيزات.

 

سعرها نزل 125 ألف جنيه .. سيارة كروس أوفر موديل 2024 فما هي ؟

انخفضت أسعار السيارة فيات X500 موديل 2024 المطروحة في السوق المصري، حيث شهدت السيارة تراجعًا في سعرها الرسمي قدر بـ 125 ألف جنيه، شمل النسخة الوحيدة التي تتوافر محليًا، وتعد هذه السيارة واحدة من اشهر طرازات الكروس اوفر الرياضية التي تقدمها شركة فيات الإيطالية.

 

وفر 650 ألف جنيه.. اركب كيا سبورتاج 2023 بأرخص سعر "كسر زيرو"

استطاعت السيارة كيا سبورتاج أن تحقق شعبية كبيرة داخل السوق المصري، كواحدة من اشهر السيارات الرياضية المتعددة الإستخدام، وذلم عن فئة الـ SUV، والتي يتم طرحها حاليًا بأسعار رسمية تتراوح بين 2,099,900 جنيه حتى 2,699,900 جنيه.

 

هيونداي النترا HD بأقل سعر في سوق المستعمل .. اعرف بكام

تعد سيارة هيونداي النترا HD من اشهر الاصدارات التي قدمتها العلامة التجارية الكورية الجنوبية في مصر، حيث تنتمي تلك النسخة إلى عائلة السيدان، مع طرحها محليًا عبر باقة من التجهيزات بحسب كل فئة.

 

شيري تيجو 7 "كسر زيرو" 2023 هاي لاين .. بأرخص سعر

تقدم شركة شيري عملاقة تصنيع السيارات الصينية، عددا من طرازاتها داخل السوق المصري، حيث استطاعت أن تحقق شعبية كبيرة خلال السنوات السابقة، لتنوع الاصدارات بين السيدان، والكروس اوفر وايضا للفئة الرياضية المتعددة الاستخدام SUV، بالاضافة إلى اختلاف القدرات الفنية والتجهيزات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اخبار السيارات أخبار السيارات الجديدة أخبار السيارات المستعملة اخبار السيارات اليوم اخبار السيارات صدى البلد ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إنتاج مصر لأول سيارة كهربائية.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال منتصر زيتون، عضو مجلس إدارة شعبة السيارات بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن نسبة المكون المحلي بين 55 و60 % في تصنيع السيارات الكهربائية والنسبة المتبقية مستوردة من الصين، موضحا أن وزارة التعليم العالي أعلنت عن تنفيذها.

وأضاف “زيتون” في حواره لبرنامج “صباح البلد” على فضائية “صدى البلد” اليوم الثلاثاء، أن السيارات الكهربائية كانت محل بحث منذ 2018 من قبل طلبة الكليات، موضحا أن متوسط سعر السيارة الكهربائية المصنعة مصريا 200 ألف جنيه بشكل مبدئي.

كما أشار إلى السيارة حمولة 4 راكب، وستكون سرعتها محدودة، قد تصل إلى 70 كيلو في الساعة الواحدة، مضيفا أنه تم أيضا الإعلان عن سيارة أخرى تعمل بالبنزين والغاز بسرعة 70 كيلو، وتسير 550 كيلو بـ8 لتر بنزين و300 كيلو غاز.

وأوضح عضو مجلس إدارة شعبة السيارات بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن الحكومة تعمل على التوسع في إنشاء محطات تموين الكهرباء، مضيفا أن الصين تقدمت في إنشاء السيارات الكهربائية، وأن المنتجات المكونة ذات جودة عالية.
 

مقالات مشابهة

  • مواصفات سيارة هيونداي‬⁩ توسان كومفورت 2023 .. فيديو
  • مصر تنتج أول سيارة كهربائية.. (تفاصيل بالفيديو)
  • تراجع كبير في أسعار السيارات والحديد والهواتف المحمولة في السوق المصري
  • تخفيضات الأسعار تدفع السوق المصري نحو اقتناء السيارات الاقتصادية
  • «مصر 222» لوحة سيارة سعرها يصل نصف مليون جنيه
  • تفاصيل إنتاج مصر لأول سيارة كهربائية.. فيديو
  • نشرة أخبار المرور: انتظام في حركة السيارات بكافة الأرجاء
  • مواصفات سيارة هيونداي‬⁩ اكسنت فليت 2024 .. فيديو
  • «ج ا ن 1».. لوحة سيارة مميزة سعرها 2 مليون جنيه
  • تفاصيل سيارة Luxeed S9 التكنولوجية.. وموعد الطرح النهائي