شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تين هاج يكشف مفاجأة سارة حول ميركاتو مانشستر يونايتد، يستمر الحديث حول الصفقات التي يرغب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضمها في ظل سعى إدارة الشياطين الحمر بتدعيم .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تين هاج يكشف مفاجأة سارة حول ميركاتو مانشستر يونايتد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تين هاج يكشف مفاجأة سارة حول ميركاتو مانشستر يونايتد

يستمر الحديث حول الصفقات التي يرغب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضمها في ظل سعى إدارة الشياطين الحمر بتدعيم الفريق.

وتعرض مانشستر يونايتد للهزيمة على حساب نظيره ريال مدريد بنتيجة (2-0)، في لقاء أقيم صباح اليوم الخميس، ضمن جولة الفريق الإنجليزي في أمريكا، استعدادا للموسم الجديد.

عملاق إنجليزي يضغط للتعاقد مع ماجواير.. مانشستر يونايتد يرد

مانشستر يونايتد يتخذ قرارا حاسما بشأن التعاقد مع مبابي وكين

ويسعى مانشستر يونايتد إلى العودة لتحقيق البطولات الكبرى من جديد، تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج، الذي شهد الفريق معه الموسم الماضي، تطور كبير.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

تصريحات تين حول ميركاتو مانشستر يونايتد

قال تين هاج في تصريحات صحفية: "كان هناك شكوك حول مشروعنا عندما نتصل أو نتحدث مع أحد اللاعبين في الصيف الماضي والآن أختلف الوضع بشكل جذري".

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وتابع: "هذه السنة يشاهد الكثير منهم الطموح في المشروع وهناك عديد اللاعبين ممن يرغب بالقدوم إلى الفريق".

تابع كل أخبار مانشستر يونايتد عبر "سعودي سبورت"

ونجح مانشستر يونايتد بالتعاقد مع الإنجليزي ماسون ماونت لاعب وسط تشيلسي في صفقة قدرت ب 60 مليون يورو، والكاميروني أندريه أونانا، إلي جانب محاولة الفريق تعزيز صفوفه بالعديد من اللاعبين في مختلف المراكز، أبرزهم  كولو مواني مهاجم أينتراخت فرانكفورت الألماني إلي جانب الدانماركي راسموس هويلاند مهاجم أتالانتا الإيطالي.

52.24.116.124



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تين هاج يكشف مفاجأة سارة حول ميركاتو مانشستر يونايتد وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

تين هاج يثني على أونانا عقب تعادل مانشستر يونايتد مع كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

يرى الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد أن الفرص الكثيرة الضائعة في الشوط الأول ساهمت في في تعادل فريقه مع مضيفه كريستال بالاس سلبيًا مساء السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأثنى تن هاج على سيطرة لاعبي يونايتد وتحكمهم في إيقاع اللعب، كما أشاد بالحارس أندريه أونانا على التصديين المذهلين اللذين قام بهما في الشوط الثاني.

ونقل الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد عن تين هاج قوله:"عندما لا نفوز لا أكون سعيدًا، كان يجب أن نفوز، لقد قمنا بافتراسهم في الشوط الأول، ويمكنني القول إن الشوط الثاني كان متوازنًا. كان يجب أن نسجل هدفًا أو هدفين في الشوط الأول".

وأضاف:"قدمنا أداءً جيدًا جدًا بالكرة وبدونها، وفرضنا سيطرة كاملة على مجريات المباراة.. .لكن المباريات تحسم داخل منطقة الجزاء، لذا كان علينا أن نكون أكثر حسمًا، لقد سنحت لهم فرصة خطيرة في الدقيقة 44، وهذا الفرصة كانت نتيجة ارتكابنا خطأ دفاعيا، وقتها كان يجب أن نكون متقدمين بهدفين أو ثلاثة".

وأوضح المدرب الهولندي:"لقد أغلقوا المساحات في وسط الملعب، وقاموا بعدد من الهجمات المرتدة، وجدنا صعوبة في الاختراق، وفي المقابل قاموا بالركض في المساحات وشنوا هجمات مرتدة خطيرة، أندريه أونانا قام بتصديين رائعين أيضًا".

وأكد:"مهمة حارس المرمى تكون صعبة في الوقت الذي تحتاج فيه لتألقه، دين هندرسون (حارس كريستال بالاس) قدم مباراة كبيرة للغاية وقام بعدد كبير من التصديات، أندريه أيضًا كان في المكان المناسب عندما احتجنا إليه، وقام بتصدي بارع. الجميع يرون الآن كم هو حارس رائع، إنه سريع وردات فعله جيدة جدًا، وشاهدنا كيف برهن على ذلك بالتصدي الذي قام به في الشوط الثاني".

وأشار:"لقد قمنا بعمل كبير في التنظيم الدفاعي كفريق، عملنا أيضًا على جانب الضغط وجنينا ثمار هذا العمل، تحسن مردودنا أيضًا في جانب السيطرة والتحكم في الكرة، وهذا يصعب المهمة على المنافسين".

مقالات مشابهة

  • صراع شرس بين ليفربول ومانشستر يونايتد لضم موهبة فولهام
  • مانشستر يونايتد يتواصل مع مدرب إيطالي لخلافة تين هاج
  • تين هاج يثني على أونانا عقب تعادل مانشستر يونايتد مع كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف أسباب التعادل مع كريستال بالاس
  • مانشستر يونايتد.. «عقم هجومي»!
  • منافسات البرمرليج.. القنوات الناقلة وموعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي
  • زاهي حواس يكشف مفاجأة سارة بشأن الوصول إلى مومياء الملكة نفرتيتي (فيديو)
  • مانشستر يونايتد يرغب في ضم موهبة النرويج
  • لاعب مانشستر يونايتد يتلو القرآن الكريم بصوت عذب ..فيديو
  • الهلال يتلقى مفاجأة سارة بشأن نجمه قبل الكلاسيكو