يترقب عشاق الريدز مباراة ليفربول ضد برايتون، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «آنفيلد» معقل رفقاء محمد صلاح.

ويستعد الفرعون المصري محمد صلاح خلال مباراة ليفربول ضد برايتون اليوم، لمواصلة تحطيم الأرقام القياسية في المسابقة الإنجليزية، وذلك من خلال رقم جديد تسلط «الأسبوع» الضوء عليه في السطور التالية.

رقم تاريخي ينتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد برايتون

وقالت مجموعة قنوات بين سبورتس عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» اليوم الأحد: «محمد صلاح لديه معدل تسجيل أو صناعة هدف كل 76 دقيقة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم».

???????????? ????@MoSalah is averaging a goal or assist every 76 minutes in the Premier League this season!

Salah needs one more assist to become the first player in Premier League history to reach double figures in goals and assists for 3 straight seasons.#beINPL #LIVBHA #LFC pic.twitter.com/KJZTxzD2An

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) March 31, 2024

واختتمت: «يحتاج محمد صلاح لصناعة هدف آخر ليصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يصنع ويسجل أكثر من 10 أهداف في 3 مواسم متتالية».

ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة اليوم الأحد، وبعد لحظات قليلة، صوب أرضية ملعب «آنفيلد»، والذي يحتضن مباراة ليفربول ضد برايتون، وذلك لحساب الجولة 30 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يسعى الريدز لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز وخطف الصدارة من آرسنال والسيتي قبل مباراتهما المرتقبة الليلة.

ويحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2023/2024، وذلك برصيد 64 نقطة متساوياً مع آرسنال في النقاط ولكن يتفوق الجانرز في عدد الأهداف.

وخاض ليفربول 28 مباراة في المسابقة حتى الآن، بواقع 19 انتصار و 7 تعادلات وتلقى رفقاء محمد صلاح الهزيمة في مباراتين.

ليفربول

بينما يحل فريق برايتون ضيفاً على ليفربول في تلك المواجهة اليوم، وهو في جعبته 42 نقطة يحتل بهم المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك بواقع 11 انتصار و 9 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 8 مباريات.

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: جو جوميز - كونساه - فيرخل فان دايك - برادلي.

خط الوسط: دومنيك سوبوسلاي - واتارا إيندو - أليكسس ماك أليستر.

خط الهجوم: لويس دياز - داروين نونيز - محمد صلاح.

Team news is IN! ????

This is how the Reds line up to take on Brighton ✊ #LIVBHA

— Liverpool FC (@LFC) March 31, 2024

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورت هي الناقل الحصري والوحيد لمباريت الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد برايتون وتحديداً عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي برايتون ليفربول وبرايتون ليفربول ضد برايتون محمد صلاح اليوم ارقام محمد صلاح ليفربول اليوم مباراة ليفربول اليوم مباراة ليفربول ليفربول مباشر صلاح اليوم أرقام محمد صلاح مباراة ليفربول وبرايتون مباراة ليفربول ضد برايتون ليفربول أمام برايتون مباراة ليفربول أمام برايتون تشكيل ليفربول أمام برايتون تشكيل ليفربول ضد برايتون تشكيل ليفربول وبرايتون تشكيل ليفربول امام برايتون ليفربول امام برايتون مباراة ليفربول امام برايتون رقم تاريخي ينتظر محمد صلاح ليفربول وبرايتون اليوم رقم محمد صلاح اليوم مباراة لیفربول ضد برایتون الدوری الإنجلیزی الممتاز فی الدوری الإنجلیزی هذا الموسم محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح ينتظم في معسكر منتخب مصر قبل مباراة بوركينا فاسو.. اليوم

بات من المقرر أن ينضم محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، إلى معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم، اليوم السبت، استعدادا لخوض تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وينتظم منتخب مصر الأول لكرة القدم في معسكر مغلق خلال الفترة الحالية، استعدادا لخوض مباراتين ضمن مرحلة التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

عاجل.. النصر يتفق مع أسطورة ريال مدريد مورينيو يصدم كبار دوري روشن بقرار غريب!! محمد صلاح ينتظم في معسكر منتخب مصر قبل مباراة بوركينا فاسو.. اليوم

وينضم محمد صلاح إلى معسكر منتخب مصر الأول اليوم السبت، بعد انتهاء فترة راحته عقب نهاية منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان مسؤولو اتحاد الكرة أكدوا أن نجم ليفربول سينتظم في معسكر منتخب مصر الأول في الأول من يونيو الجاري، بعدما بدأ المعسكر في أواخر مايو الماضي.

مقالات مشابهة

  • مدرب ليفربول الجديد يصدم صلاح في أول اجتماع له مع الإدارة
  • محمد صلاح على أعتاب رقم تاريخي مع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2026
  • كواليس حديث محمد صلاح مع لاعبي منتخب مصر قبل مباراة بوركينا فاسو
  • رقم تاريخي ينتظر رباعي ريال مدريد حال التتويج بـ دوري أبطال أوروبا
  • إكتمال صفوف منتخب مصر بإنضمام محمد صلاح
  • محمد صلاح ينتظم في معسكر منتخب مصر قبل مباراة بوركينا فاسو.. اليوم
  • أبرز ملامح الدوريات الخمس الكبرى ليفربول دون كلوب وبايرين ميونخ يتحدى الجميع بتعيين كومباني
  • الكشف عن تفاصيل الثروة الكبيرة للنجم المصري محمد صلاح
  • إحصائية مثيرة تنصف صلاح وتُثبت عجز هجوم ليفربول
  • ميكالي يتمسك يإنضمام محمد صلاح للمنتخب الأولمبي في باريس 2024