فريق ترامب يبحث عن نائب للرئيس.. شركة خارجية تفحص المرشحين وتعدّ قائمة أسماء.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي ترامب الانتخابات الامريكية

إقرأ أيضاً:

آبل تطرح منتجات جديدة قائمة على الذكاء الاصطناعي لتعويض تأخُرها

10 يونيو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: يتّسم هذا الأسبوع بأهمية لشركة “آبل” التي يُفترض أن تطرح خلال مؤتمرها السنوي للمطورين في كاليفورنيا، منتجات جديدة تستخدم فيها الذكاء الاصطناعي التوليدي، محاولةً تعويض تأخيرها عن منافسيها الرئيسيين.

بعد مرور عام ونصف على إطلاق “تشات جي بي تي”، برنامج الذكاء الاصطناعي التوليدي المُبتكَر من شركة “اوبن ايه آي”، في تشرين الثاني/نوفمبر 2022، عملت “مايكروسوفت” و”غوغل” و”أمازون” و”ميتا” جاهدةً لإدراج هذه التقنية في خدماتها، لكنّ “آبل” بدت متأخرة في هذا المجال.

ومع أنّ شركة التكنولوجيا العملاقة تعتمد أصلاً في أجهزتها “آي فون” و”آي باد” و”ماك” الذكاء الاصطناعي منذ سنوات، لم تصدر أي إعلان مرتبط بهذه التقنية حتى اليوم.

ويقول المحلل في شركة “فوريستر” ديبانجان تشاترجي “كانت الشركة دائماً مهووسة بما تقدمه منتجاتها لزبائنها” لا “بمعجزات الرقمنة والتصغير”، مضيفاً “لهذا السبب كانت آبل تكره الحديث عن التكنولوجيا الأساسية التي تعمل على تشغيل أجهزتها”.

لكن وسط الضجة التي أعقبت “تشات جي بي تي”، بات “لصمت آبل وقع”، على قوله.

وبسبب ولع المستثمرين بالذكاء الاصطناعي التوليدي، ضيّقوا الخناق على أسهم “آبل”، التي ارتفعت بنسبة 2,5% فقط منذ بداية العام، مقارنة بارتفاع أسهم “مايكروسوفت” 13%، وأسهم “امازون” 21%، وأسهم “ألفابت” (الشركة الام لغوغل) 25%.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يبحث المستجدات والتعاون مع عدد من الدول
  • مالاوي تعلن رسميا مصرع نائب الرئيس
  • وزير الخارجية يبحث مع نظيره الروسي سبل إنهاء أزمة غزة
  • آبل تطرح منتجات جديدة قائمة على الذكاء الاصطناعي لتعويض تأخُرها
  • وزارة الداخلية الإيرانية تعلن قائمة المرشحين النهائيين للانتخابات الرئاسية
  • وزير الخارجية يبحث مع نظيره الروسي سبل تسوية الأزمة الحالية في غزة
  • جيسوس يُعلن عن قائمة المرشحين بالرحيل عن النادي
  • "الجبير" يبحث العلاقات الثنائية مع سورينام وتشيلي
  • إيران تعلن رسميا أسماء 6 مرشحين سيخوضون سباق الرئاسة
  • إيران تستبعد وجوه بارزة من خوض الانتخابات الرئاسية.. فمن هم المرشحين النهائيين؟