البوابة نيوز:
2024-06-12@13:27:22 GMT

عودة الحياة للدورى المصري بـ3 مواجهات قوية

تاريخ النشر: 31st, March 2024 GMT

الجونة يستضيف المقاولون العرب.. سيراميكا يصطدم بـ«زد».. والإسماعيلى يسعى للابتعاد عن مراكز الهبوط أمام سموحة

 

تستأنف مساء اليوم الأحد، مباريات الجولة الـ17 من مسابقة الدورى الممتاز، الذي يعود من جديد بعد فترة توقف استمرت أكثر من 20 يومًا بسبب مشاركة المنتخب المصري في بطولة كأس عاصمة مصر، والتي أُقيمت بالقاهرة، وفاز بها منتخب كرواتيا على حساب منتخبنا الوطني بنتيجة 2-4، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب استاد مصر بالعاصمة الإدارية.

وتقام اليوم ثلاث مواجهات في توقيت واحد في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، حيث يستضيف الجونة المقاولون العرب، ويلتقي سيراميكا كيلوباترا مع زد، والإسماعيلى يستضيف سموحة.

لقاء الجونة والمقاولون العرب يُعد في غاية الصعوبة، خاصةً لأبناء محمد عودة، الذي يواجه هذا الموسم ظروفًا غير طبيعية، بدأت بتغيير الجهاز الفني السابق بقيادة شوقي غريب لسوء النتائج، وعقب تولي محمد عودة المهمة الرسمية، تم تدعيم الصفوف بأكثر من 8 لاعبين وجميعهم تعرضوا للإصابة في توقيتات مُختلفة، وتم إجبار الجهاز الفني للمقاولون على الدفع بعدد من اللاعبين البُدلاء.

وشهدت فترة توقف الدورى الأخيرة تجهيز مُصابي المقاولون العرب وتأهيلهم لخوض لقاء الجونة من أجل العودة للانتصارات الغائبة والفوز من جديد لتحسن موقف الذئاب في جدول المسابقة.

ويدخل المقاولون العرب لقاء الليلة ورصيده 9 نقاط يحتل بها المركز قبل الأخير في جدول المسابقة، بينما يحتل الجونة المركز السادس برصيد 22 نقطة.

وتقام الموقعة الثانية بين سيراميكا كيلوباترا وزد في نفس التوقيت، ومن المتوقع أن تشهد أداءً قويًا من جانب الفريقين، حيث يحتل سيراميكا المركز الثامن برصيد 21 نقطة، ويرغب لاعبوه في الفوز وتحسين ترتيبهم في الجدول.

وفي حالة الفوز يصعد سيراميكا للمركز الرابع بالتساوي مع الاتحاد السكندري، بينما زد يدخل اللقاء ورصيده 23 نقطة يحتل بها المركز الخامس، وفي حالة الفوز سيصعد زد للمركز الثاني بنفس رصيد إنبي، الذي يحتل المركز الثاني حاليًا برصيد 26 نقطة.

وتقام الموقعة الثالثة بين الإسماعيلي وسموحة، وهذه المواجهة لن تكون سهلة في ظل موقف الدراويش المتراجع هذا الموسم، حيث يحتل الإسماعيلي المركز الـ15 في جدول الدورى برصيد 14 نقطة، ويرغب لاعبو الدراويش في الفوز والابتعاد عن شبح الهبوط، الذي يُلازم قلعة الدراويش في آخر 5 مواسم، بينما يدخل فريق سموحة لقاء الليلة بمعنويات مرتفعة، حيث يحتل أبناء الفريق السكندري المركز السابع برصيد 22 نقطة، وهدفهم أيضًا الفوز أو على الأقل عدم الخسارة للحفاظ على تقدمهم في جدول المسابقة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مسابقة الدورى الممتاز المنتخب المصري الإسماعيلي الجونة المقاولون العرب المقاولون العرب فی جدول

إقرأ أيضاً:

بيانات أولية: حزب "البديل من أجل ألمانيا اليميني" يحتل المركز الأول في انتخابات البرلمان الأوروبي

بيانات أولية: حزب "البديل من أجل ألمانيا اليميني" يحتل المركز الأول في انتخابات البرلمان الأوروبي

مقالات مشابهة

  • قطاع الناشئين بـ المقاولون العرب يضم مواهب جديدة
  • HTC U24 Pro: عودة محتملة قوية في عالم أجهزة أندرويد
  • الأخضر يخسر أمام الأردن بثنائية
  • فيلم "على الماشي" يحتل المركز الرابع ويحقق 16 آلف جنيه
  • فيلم "شقو" يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر
  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • يزن النعيمات على رأس تشكيل الأردن المتوقع أمام السعودية بتصفيات كأس العالم
  • فيلم "ع الماشي" يحتل المركز الرابع في شباك إيرادات أمس
  • عتال بروبرتيز تطلق أكبر مشروعاتها السكنية "The 101" في مستقبل سيتى بالشراكة مع المقاولون العرب
  • بيانات أولية: حزب "البديل من أجل ألمانيا اليميني" يحتل المركز الأول في انتخابات البرلمان الأوروبي