بوابة الوفد:
2024-06-12@02:40:00 GMT

انخفاض Samsung Galaxy Tab S9 إلى أدنى مستوى

تاريخ النشر: 2nd, April 2024 GMT

إذا كنت تبحث عن جهاز لوحي موثوق به لم تصنعه شركة Apple، فهذا يعد عرضًا جيدًا للتحقق منه. حاليًا، تقوم Amazon وBest Buy وموقع Samsung الخاص ببيع النموذج الأساسي لجهاز Galaxy Tab S9 مقابل 670 دولارًا. هذا أقل بـ 130 دولارًا من قائمة الأسعار وأدنى سعر رأيناه حتى الآن، متجاوزًا أدنى مستوى سابق وصل إليه قبل بضعة أسابيع.

تعد عائلة Tab S9 خيارنا الأفضل لأجهزة Android اللوحية، وذلك بفضل قدراتها في تنفيذ المهام المتعددة وشاشاتها الرائعة والملحقات المتوفرة المفيدة مثل لوحات المفاتيح.

لقد أطلقنا على هذا الجهاز اللوحي المفضل لدينا والذي يعمل بنظام Android وهو الآن أرخص من أي وقت مضى على Amazon وBest Buy ومباشرة من Samsung.
نحن نحب أجهزة Galaxy Tab S9 اللوحية لأنها تستطيع القيام بكل ما تريد أن يفعله الجهاز اللوحي، بالإضافة إلى المزيد مع ميزات الإنتاجية الإضافية. يعمل وضع DeX الخاص بالجهاز اللوحي على إنشاء بيئة مشابهة لجهاز الكمبيوتر حيث يمكنك التنقل بسهولة بين التطبيقات والنوافذ المختلفة، مما يسهل القيام بمهام أكثر تعقيدًا. تتميز معالجات Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2 بالسرعة في دعم كل هذه الإنتاجية وتبدو شاشات OLED رائعة. أحد مخاوفنا القليلة في التوصية بسلسلة Tab S9 هو أنها تميل إلى أن تكون باهظة الثمن، لكن خصم 130 دولارًا يزيل بعضًا من هذا التردد.

يأتي الطراز الأساسي المعروض للبيع هنا مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت، وسعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت، وشاشة تعمل باللمس Dynamic AMOLED مقاس 11 بوصة، وتصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء ودعم Wi-Fi 6E. يمكن استخدام قلم S Pen المضمن لالتقاط الصور الملاحظات اليدوية والخربشات والأعمال الفنية. تُباع الملحقات الأخرى، مثل علبة لوحة المفاتيح، بشكل منفصل، ولا يسعنا إلا أن نلاحظ أن السعر الحالي لهذه الوظيفة الإضافية هو تقريبًا نفس الخصم على الجهاز اللوحي.

بالنسبة لجهاز لوحي أقل تكلفة، تجدر الإشارة إلى أن توصية الميزانية من دليل الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android معروضة للبيع أيضًا. سعر جهاز Samsung Galaxy Tab A9+ 11 بوصة اللوحي هو 50 دولارًا أمريكيًا ويصل إلى 220 دولارًا أمريكيًا في Walmart. إن جهاز Google Pixel Tablet المزود بقاعدة شحن مكبر الصوت، والذي نعتقد أنه أفضل اختيار لجهاز لوحي يمكن استخدامه كشاشة ذكية، هو خصم بنسبة 20 بالمائة وصولاً إلى 399 دولارًا في Amazon. وهذا يتوافق مع أدنى مستوى له على الإطلاق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دولار ا

إقرأ أيضاً:

حملات مكبرة على الإشغالات والظواهر العشوائية في 6 مدن.. صور

نفذت الإدارات المختصة بأجهزة مدن دمياط الجديدة، والنوبارية الجديدة، و 15 مايو، والعاشر من رمضان، و 6 أكتوبر، والقاهرة الجديدة، بالتعاون مع الشرطة المختصة، حملات مكبرة على الإشغالات والظواهر العشوائية، وحالات التعدي على خطوط التنظيم والطرق والمحاور والشوارع بعدة مناطق بتلك المدن.

صرح بذلك الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مشددا على أنه تم تأكيد منع الظواهر العشوائية بالمدن الجديدة، والقضاء على حالات التعديات والإشغالات، وظاهرة الباعة الجائلين، والعمل على الحفاظ على المظهر الحضارى بالمدن الجديدة.

وفي هذا الإطار، قال الدكتور محمد خلف الله، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، إنه تم تنفيذ حملة مسائية مكبرة بأحياء المدينة، أسفرت عن مصادرة مجموعة كبيرة من الإشغالات المتنوعة وإيداع المضبوطات بمخازن الجهاز، وتحرير محاضر إشغال لأصحاب المحال التجارية للتعدى على خطوط التنظيم، والباعة الجائلين، مع استكمال الإجراءات القانونية المقررة فى هذا الشأن.

وأضاف رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، أن حملات المتابعة والرصد أسفرت عن ضبط 2 مركبة " توك توك "، و 3 مركبات " تروسيكل " نباشين، و 2 سيارة ربع نقل، وتم التحفظ على المعدات وإيداعها مخازن الجهاز، واتخاذ الإجراءات حيال المخالفين.

وفي سياق متصل، قام مسئولو جهاز مدينة النوبارية الجديدة، بشن حملة على الظواهر العشوائية بالحي الأول بمدينة النوبارية الجديدة، حيث بدأت الحملة بإزالة الإشغالات من منطقة الألف وحدة ومنطقة السجل المدني، تلا ذلك المرور على الحديقة المركزية لمتابعة الإشغالات والتزام المحال بالخط التنظيمي.

وقام مسئولو جهاز مدينة النوبارية الجديدة، بالمرور على السوق التجارية بالحي الأول بالمجاورة الأولى، وإزالة التعديات والإشغالات على الخط التنظيمي، بجانب المرور على أعمال النظافة بالحي، والتأكيد على التزام الشركات بإفراغ صناديق القمامة بصفة دورية ونظافة الطرق ومناطق المواقف بصورة مستمرة.

وأضاف المهندس على سعد، رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو، أن الإدارات المختصة بالجهاز بالتعاون مع رؤساء الأحياء، قامت بإزالة الإشغالات بالمنطقة الصناعية الأولى والثانية بالمدينة، كما تم إزالة بعض الإشغالات بمنطقة الـ٢٩٠ فدانا بمناطق الإسكان الاجتماعى .

وأشار رئيس الجهاز إلى أنه تم إزالة الإشغالات المتمثلة في أكشاك ومساحات كبيرة تم استغلالها من قبل بعض أصحاب المصانع، وذلك للحفاظ على المظهر الحضارى للمدينة، بجانب اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال جميع المخالفين، مطالباً أصحاب المصانع بالالتزام بالحد المسموح به وعدم استغلال المساحات أمام المصانع لعدم التعرض للمساءلة القانونية .

وفي السياق نفسه، شن جهاز مدينة ٦ أكتوبر، حملة لرفع الإزالات والإشغالات بالمحاور المركزية بالمدينة، لمنع الظواهر العشوائية بالمدن الجديدة والحفاظ على المظهر الحضاري بها.

وقال المهندس عادل النجار، رئيس الجهاز، إن الحملة استهدفت المحاور المركزية، ومول سيتي ستار، وأسفرت عن التحفظ على عدد من الإشغالات، ولافتات عشوائية بالإضافة إلى تروسيكل يستخدم في نبش القمامة، وتم إيداع المضبوطات بمخازن الجهاز لحين اتخاذ الإجراءات المنظمة في هذا الشأن.

وفي سياق متصل، وجه "النجار" بإزالة بعض قواعد اللافتات الإعلانية العشوائية بالجزيرة الوسطى بمحور ٤٧/ ١٠٠ وتم إزالتها.

جدير بالذكر، أن الحملة تمت تحت إشراف المهندس رمضان عبدالصمد، نائب رئيس الجهاز للتنمية، والسيد/ مصطفى عرندة، المشرف العام على الإزالات والإشغالات والنظافة بالمحاور المركزية، وبمشاركة إدارات الأمن والأحياء والنظافة.

وأشار المهندس علاء عبداللاه مصطفى، رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، إلى أن الحملات اليومية من الإدارات المختصة بالجهاز بالتعاون مع شرطة التعمير وشرطة المرافق، أسفرت عن إزالة 12 حظيرة طيور بالمجاورة 43 بالحى السادس، والمجاورة 30 بالحى الرابع، والمجاورتين (٣٧،٣٦) بالحى الخامس، كما تم رفع كافة إشغالات الورش المخالفة بالحى ١٣، وتم رفع كافة إشغالات الباعة الجائلين من الطرق الرئيسية بالمدينة.

ووجه المهندس عبدالرءوف الغيطي، رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، بإزالة جميع الأكشاك المخالفة والشاغلة للطرق والمحاور الرئيسية ومصادرتها، والتأكيد على عدم عودتها مرة أخرى، وذلك لما تسببه من إشغالات وإعاقة لحركة المرور والمشاة، وأيضاً تشويه المنظر الجمالي والحضاري للمدينة.

وفي هذا الإطار، قادت المهندسة ريهام حسن، نائب رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة للتجمع الخامس، حملة بالتعاون مع إدارة أمن التجمع الخامس ورؤساء الأحياء بالتجمع الخامس، تم من خلالها إزالة بعض الأكشاك بمركز المدينة، على أن يتم استكمال الحملات على جميع المحاور الرئيسية والفرعية بالمدينة على مستوى التجمعات بإشراف مباشر من نواب التجمعات لمنع هذه الظاهرة نهائياً من المدينة.

 

 


 

مقالات مشابهة

  • خراف نافقة في البحر الأحمر.. رئيس جهاز شئون البيئة يكشف تفاصيل الواقعة المثيرة
  • انخفاض أسعار القمح العالمية لأدنى مستوى لها خلال شهر
  • النفط: سنقلل حرق الغاز المنتج الى أدنى مستوى له نهاية العام
  • اليورو عند أدنى مستوى في شهر أمام الدولار
  • اليورو عند أدنى مستوى في شهر بعد دعوة لانتخابات فرنسية مبكرة
  • اليورو عند أدنى مستوى بعد دعوة ماكرون لانتخابات مبكرة وصعود اليمين المتطرف في أوروبا
  • مصر.. تراجع في نسب التضخم
  • جهاز جديد يساعد في كشف هوية المفقودين في الكوارث
  • اليورو عند أدنى مستوى في شهر بعد دعوة ماكرون إلى إجراء انتخابات مبكرة
  • حملات مكبرة على الإشغالات والظواهر العشوائية في 6 مدن.. صور