مسلسل المعلم الحلقة 22.. شهدت حلقة اليوم من مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان وسهر الصايغ، أحداثا مختلفة، إذ يعرض على قناة الحياة التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال موسم مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل المعلم لـ مصطفى شعبان ملخص الحلقة22

وتناولت الحلقة22، تواجدزمزم فى المستشفى ويرافقها والدها وبشر ومنعم ودهب، ولكن حاول شقيقها أن يلمح إلى أنه لم يدفع شيئا فى مصاريف المستشفى، ليتحرك منعم ويذهب إلى الحسابات وقابله الطبيب الذى أكد له أن زمزم تعانى من سرطان الدم.

كما ذهب المعلم إلى الجنتل وبدأ الأخير فى مساومة المعلم بشأن المخدرات، وبسبب تلك الشحنة وضع مصطفى شعبان عدة شروط حتى يعطيهم المخدرات اولها نقل محلات والده له بيع وشراء، ثم كتابة الفيلات له، ثم بعد ذلك سيقول لهم على مبلغ يكون نصيبه فى العملية حتى يستردون البضاعة.

مسلسل المعلم الحلقة 22مسلسل المعلم الحلقة 22ملخلص مسلسل المعلم الحلقة22

كما صُدم النجم مصطفى شعبان خلال الحلقة 22 من مسلسل المعلم، بعدما علم بمرض سهر الصايغ التي تجسد دور زمزم زوجته وأنها مصابة بسرطان في الدم، بعدما سقطت مغشية عليها خلال الحلقات السابقة.

وذهب لها وقال: «إحنا شلنا الفرح سوا هنشيل الحزن سوا يا بنت عمي وصاحبتي ومراتي، ليه تداري عني مرضك ومتخلنيش أقف جنبك، هتخفي وهتبقى زي الفل وهتتعالجي أحسن علاج، مهما أتكلف هتفضلي معايا، كله بإيد ربنا».

وأضاف: «زمان وإحنا صغيرين كنتي تخبي على الكل إلا أنا، الفلوس حاضرة من جنيه لحد ما يخلص العدد، حق أبويا راجع وبفوايده، وهتتعالجي يا زمزم وهتخفي وهنفتح الحصالة وهقولك كل اللي فيها يا نور عيني، أنا معرفش أعيش في الدنيا دي من غيرك ولا يوم».

وتابع المعلم: «الدكاترة هيعلموا كل الأشعة والتحاليل محتاجين نطمن عليكي قريب وتخرجي، أعملوا اللازم يا دكتور ومن بكرة الفلوس كلها هتكون في الحسابات عشان زمزم تتعالج وتقوم لي بألف سلامة»

وقال له الدكتور: "الحالة متأخرة ومفيش داعي للمصاريف، والموضوع مسألة وقت"، ليقول له: "زمزم هتعيش وشوف شغلك والفلوس هتكون عندك من النجمة ملكش حجة".

مسلسل المعلم الحلقة 22فريق عمل مسلسل المعلم

مسلسل المعلم يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 وبطولة، مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

مسلسل المعلم الحلقة 5.. زمزم تعرض على مصطفى شعبان الزواج من دهب

مسلسل المعلم الحلقة 20.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل المعلم الحلقة 21.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل المعلم أحداث الحلقة 21 من مسلسل المعلم أحداث مسلسل المعلم ابطال مسلسل المعلم احداث الحلقة 22 مسلسل المعلم مسلسل المعلم الحلقة 22 ملخص الحلقة 22 موعد عرض مسلسل المعلم مسلسل المعلم الحلقة مصطفى شعبان من مسلسل

إقرأ أيضاً:

النظام الغذائي السيئ يؤدي إلى مرض الانسداد الرئوي المزمن

التدخين هو السبب الرئيسي والرئيسي لمرض الانسداد الرئوي المزمن  أو مرض الانسداد الرئوي المزمن ، حيث يمثل المدخنون ما يصل إلى 80-90٪ من جميع الحالات، ويعتقد الخبراء أن نسبة 10-20% المتبقية تتأثر بالانبعاثات الضارة والتدخين السلبي والعوامل الوراثية. 

 

ومع ذلك، وجدت دراسة جديدة نشرت في المجلة الطبية البريطانية أن عامل خطر آخر لمرض الانسداد الرئوي المزمن قد يكون اتباع نظام غذائي غير صحي.

 

وتتبع الباحثون تأثير النظام الغذائي على خطر الإصابة بمرض الانسداد الرئوي المزمن بين أكثر من 70 ألف امرأة ونحو 50 ألف رجل، واستمرت الملاحظات حوالي 15 عامًا، وطوال هذه الفترة قام الباحثون بمراقبة جودة النظام الغذائي للمتطوعين بعناية. 

 

وتبين أن الأشخاص الذين أدرجوا في نظامهم الغذائي كميات كبيرة من الخضار والحبوب الكاملة والدهون المتعددة غير المشبعة والمكسرات وأحماض أوميغا 3 الدهنية، وكميات قليلة من اللحوم الحمراء والمصنعة والحبوب المكررة والمشروبات المحلاة بالسكر، وكذلك الكحول المعتدل الاستهلاك، كانوا أقل عرضة للإصابة بمرض الانسداد الرئوي المزمن بنسبة الثلث وهذا يشير إلى أن اتباع نظام غذائي صحي يقلل من خطر الإصابة بالمرض.

 

مرض الانسداد الرئوي المزمن هو الاسم العام لمجموعة من الأمراض، مثل التهاب الشعب الهوائية المزمن أو انتفاخ الرئة، التي تسبب ضيق الممرات الهوائية ومشاكل في التنفس، وتشمل أعراض مرض الانسداد الرئوي المزمن ضيق التنفس بسبب الأنشطة اليومية، والسعال المزمن، والصفير، والتهابات الجهاز التنفسي المتكررة، وزيادة إنتاج المخاط، والتعب، والشفاه أو الأظافر الزرقاء.

 

ما هو داء الانسداد الرئوي المزمن

داء الانسداد الرئوي المزمن (COPD) هو مرض رئوي التهابي مزمن يتسبب في إعاقة تدفق الهواء خارجًا من الرئتين وتشمل الأعراض صعوبة التنفس والسعال وتكوُّن المخاط (البلغم) والأزيز. 

 

وعادةً ما تحدث الإصابة به بسبب التعرض لفترات طويلة للغازات أو الجسيمات المهيجة، وغالبًا ما تنبعث من دخان السجائر ويكون الأشخاص المصابون بمرض الانسداد الرئوي المزمن أكثر عرضة لخطر الإصابة بمرض القلب وسرطان الرئة ومجموعة متنوعة من الحالات المرضية الأخرى.

 

يكون الأشخاص المصابون بمرض الانسداد الرئوي المزمن أكثر عرضة لخطر الإصابة بمرض القلب وسرطان الرئة ومجموعة متنوعة من الحالات المرضية الأخرى.

مقالات مشابهة

  • بعد صلاة العيد.. الأورمان تبدأ في ذبح أضاحيها داخل مجزر نجع السايح بمركز ادفو
  • النظام الغذائي السيئ يؤدي إلى مرض الانسداد الرئوي المزمن
  • إصابة 3 أشخاص فى خصومة ثأرية بقرية كحك بحري بالفيوم.. وفرض كردون أمني على المنطقة
  • وفاة "مشرف الجمرات" خلال خدمة الحجاج يثير صدمة واسعة
  • مصرع جهاد شعبان حرقًا يُشعل فتيل الثأر بـ3 مصابين بقرية كحك بحري بالفيوم
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • شاهد| توزيع ماء زمزم على الحجاج المنومين بالمستشفيات
  • سحب فيلم تاني تاني من شباك تذاكر دور العرض
  • أية سماحة تثير الجدل بإطلالة لافتة وملامح جريئة (صور)
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"