في اطار تجسيد بوعبيد الكراب عامل اقليم شيشاوة لسياسة القرب والمواكبة الميدانية لورش إعادة الاعمار الذي يقوده جلالة الملك لفائدة المناطق المتضررة من زلزال الحوز، تفقد المسؤول المذكور، اليوم الاثنين فاتح أبريل، عددا من الدواوير التابعة لجماعة كماسة بقيادة ودائرة مجاط.

المسؤول الترابي الأول باقليم شيشاوة، وقف خلال زيارته الميدانية على سير تقدم عمليات هدم البنايات المتضررة كليا أو جزئيا من الزلزال من جهة، وكذا سير عمليات اعادة البناء التي باتت تعرف في الآونة الأخيرة دينامية ملحوظة على مستوى الأجرأة بالنظر لتضافر وإلتقائية تدخلات الفاعلين بتنسيق محكم وميداني للسلطات الاقليمية على مستوى اللجنة الاقليمية المحدثة لهذا الغرض.

ذات المسؤول الذي رافقه في زيارته كل من عبد الاله اليزيدي رئيس دائرة مجاط ومحمود بوعدي رئيس جماعة كماسة، أعطى تعليماته للمصالح التقنية الاقليمية المكلفة بتتبع تنزيل هذا الورش بالعمل على الرفع من ايقاع مختلف عمليات اعادة الإعمار مع الأخذ بعين الاعتبار لشرط جودة الأشغال لتحقيق شرط الاستدامة المعمارية المطلوبة.

من جهتها ساكنة الدواوير المعنية بالزيارة، أشادت بالدور الميداني المسؤول لعامل الاقليم في تتبع العمليات المرتبطة بإعادة الإعمار، وحسن انصاته الترابي لإهتمامات الساكنة المتضررة من الزلزال وإشراكها في مختلف العمليات ذات الصلة.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم

واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن تدريباته اليوميه استعدادا لمواجهة منتخب بوركينا فاسو الخميس المقبل باستاد القاهرة ضمن مباريات  الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦ .

إقرأ أيضًا..

سامسون يبحث عن عروض للرحيل عن الزمالك

حضر مران منتخب مصر الأستاذ جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة و الاستاذ خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة و الأستاذ محمد يحيي لطفي رئيس الشركة المتحدة للرياضة و اللواء حلمي مشهور و الأستاذ محمد أبو الوفا و دكتورة دينا الرفاعي أعضاء اتحاد الكرة.

مقالات مشابهة

  • رئيس بلدية أردنية ينفذ وصية عامل بقيادة مركبة نعشه – صور
  • منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمباراة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم
  • منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم
  • باحث: الجماعات الإرهابية تمتلك منصات محمية من التتبع والمراقبة
  • الاحتلال الإسرائيلي اليوم يواصل عمليات القصف الجوي والمدفعي على كافة أحياء مدينة رفح جنوب قطاع غزة،
  • العامل الكراب يجتمع بأرباب المقالع وبائعي مواد البناء لتسريع الإنتاج وسد حاجيات الساكنة المتضررة من الزلزال باقليم شيشاوة
  • مثمناً دعم سمو ولي العهد.. رئيس «سدايا»: المملكة رائدة عالمياً في«الابتكار المسؤول»
  • حقيقة تجسيد أمير عيد قصة حياته فى "دواعي السفر"
  • سدايا: المملكة رائدة عالميا في تعزيز الابتكار المسؤول بمجالات التقنيات المتقدمة
  • وكيل «إفريقية النواب»: لقاء رئيس الوزراء مع 200 مستثمر يفتح أفاقا لزيادة التصدير