استنكر مدرب باريس سان جيرمان، لويس إنريكي "كل أنواع التكهنات" حيال علاقته بالنجم كيليان مبابي وتقليص وقت مشاركته مع فريق العاصمة منذ إعلان نيته الرحيل في نهاية هذا الموسم.

وسئل إنريكي في مؤتمر صحفي عشية مواجهة رين المقررة غدا الأربعاء في نصف نهائي كأس فرنسا، عن سلوك قائد منتخب فرنسا وهداف مونديال 2022، بعد خروجه بعد ساعة على انطلاق مباراة مارسيليا الأخيرة في الدوري الأحد الماضي (2-0).

إقرأ المزيد مبابي يثير الجدل بعد قرار مدرب سان جيرمان (صورة)

وبدا مبابي غاضبا بعد استبداله وتلفظ ببعض الكلمات قبل أن يغادر الملعب ويتوجه إلى غرفة تبديل الملابس.

وذكرت تقارير إعلامية فرنسية أن مبابي قام بشم مدربه لحظة خروجه من الميدان.

ورد إنريكي على هذه التكهنات ممتعضا: "الغريب هو كل ما يقال بين جزء من الصحفيين بناء على أخبار كاذبة. اخترع أحدهم إهانة (انطلاقا من اللقطات)، فنشأت تكهنات من جميع الأنواع".

وتابع المدرب الإسباني "أعيش كل هذا الأمر براحة تامة. أنا سعيد من كل اللاعبين، من بينهم كيليان، لقد تصرف دوما بطريقة باهرة".

واعتبر المدرب السابق لبرشلونة ومنتخب إسبانيا أن التعليقات "لا تؤثر علي، لا أسمع، لا أقرأ".

يذكر أن مبابي أبلغ إدارة سان جيرمان بأنه سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم الحالي وسيكون نادي ريال مدريد وجهته المقبلة على الأرجح.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان ريال مدريد كيليان مبابي

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. سبب استبعاد كيليان مبابي من تدريبات المنتخب الفرنسي

تداولت تقارير صحفية، اليوم الأحد، مخاوف بشأن استبعاد مهاجم المنتخب الفرنسي، المنضم لريال مدريد مؤخراً، كيليان مبابي، من التدريبات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم «يورو 2024» إثر إصابة عضلية.

ويحمل مبابي شارة قيادة منتخب الديوك منذ العام 2023 التي تقلدها بعد إعلان الحارس هوجو لوريس اعتزاله دولياً.

وألمحت تقارير إلى احتمال معاناة مبابي من إصابة عضلية جعلته يغيب عن تدريب المنتخب الفرنسي أمس السبت، مما يضيف إلى التحديات التي يواجهها مدرب المنتخب ديدييه ديشامب، الذي تعاني قائمته لمباريات "يورو 2024" بالفعل من إصابات لأوريلين تشواميني وكينجسلي كومان وأدريان رابيو.

وتلتقي فرنسا مع كندا، اليوم، في إطار الاستعداد لليورو، فيما تشير تقارير لاحتمالية مشاركة مبابي لبضع دقائق في المباراة.

على الجانب الآخر، قلل الصحفي الفرنسي بصحيفة "ليكيب جيوفاني كاستالدي" من المخاوف حول احتمالية أن تكون اللياقة البدنية للاعب في خطر خلال البطولة.

وقال كاستالدي إن المهاجم صاحب الـ25 عاماً يعاني من مشكلة في الظهر وتم استبعاده من التدريبات أمس كإجراء احترازي قبيل لقاء كندا.

وأكد تقرير الصحيفة أنه كان من المقرر أن يلعب مبابي ضد كندا، لكن سيتُخَذ القرار النهائي بشأن ما إذا كان سيشارك أم لا "في اللحظات الأخيرة"، بينما لم يستبعد مشاركته في المباراة الافتتاحية لفرنسا في دور المجموعات في بطولة اليورو ضد النمسا.

وتأتي مشاركة مبابي في اليورو بعد أسابيع من الإعلان بشكل رسمي من قبل ريال مدريد الإسباني عن التعاقد مع المهاجم الفرنسي بشكل مجاني بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في الأول من يوليو المقبل.

مقالات مشابهة

  • باريس ينافس برشلونة على نجم ليفربول
  • باريس سان جيرمان يسعى لإفساد مخطط ريال مدريد حول مبابي
  • حقيقة رفض محمد صلاح استبداله قبل نهاية المباراة
  • بعد إصابته.. ديشامب يكشف موقف مبابي من يورو 2024
  • مبابي ينهي الجدل حول إصابته بكلمتين
  • "أنا معجب بك".. رسالة مثيرة من زيدان إلى كيليان مبابي
  • زيدان: مبابي سيصنع التاريخ في ريال مدريد
  • يورو 2024.. سبب استبعاد كيليان مبابي من تدريبات المنتخب الفرنسي
  • كامافينجا يعلق على انضمام مبابي لـ ريال مدريد
  • ليزارازو: ما فعله مبابي رد فعل طبيعي لما تعرض له في «حديقة الأمراء»