بوابة الوفد:
2024-06-16@11:07:54 GMT

دفن جثة محام لقي مصرعه بحادث تصادم ببنها

تاريخ النشر: 2nd, April 2024 GMT

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بدفن جثة  محام لقي  مصرعه إثر حادث تصادم على طريق بنها الاقليمي، جرى نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق، والتى صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى. 

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بمصرع أحمد عبدالرحمن، محام، مقيم بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، إثر حادث تصادم على طريق بنها الاقليمى.

 

و نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق، والتى صرحت بالدفن، ودفعت الأجهزة الأمنية بمعداتها لإزالة آثار الحادث وتيسير الحركة المرورية وعودتها لطبيعتها وتولت الجهات المعنية التحقيق. 

محاكمة عامل لاتهامه بقتل شخص وسرقته بالخصوص 

كما تنظر  محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة السابعة،جلسة يوم 4 يونيو المقبل ، محاكمة عامل لاتهامه بقتل شخص بسلاح نارى "فرد خرطوش" وسرقته، بدائرة قسم شرطة الخصوص بمحافظة القليوبية، لسماع شهود الإثبات.

تضمن أمر الإحالة فى القضية رقم 8002 لسنة 2023 جنايات الخصوص، والمقيدة برقم 2736 لسنة 2023 كلى جنوب بنها، أن المتهم "وائل ع ح"، 37 سنة، عامل، ومقيم الخصوص - لأنه فى يوم 20 / 5 / 2023 بدائرة قسم شرطة الخصوص بمحافظة القليوبية قتل المجنى عليه "أبو الحمد سليم حسين جابر"، عمدًا فما أن ظفر به حتى باغته بإطلاق عيار نارى استقر بالصدر والبطن قاصدًا من ذلك قتلا فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتى أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابع أمر الإحالة، أنه قد اقرنت تلك الجناية بجناية اخرى أنه فى ذات الزمان والمكان - سرق المجنى عليه أبو الحمد سليم حسين جابر، كرها عنه بان باغته بالطريق العام مشهرًا سلاح نارى فرد خرطوش" مهددًا إياه به وبمقاومته ارتكب الجريمة محل الاتهام السابق فتمكن بتلك الوسيلة من الإستيلاء على منقولاته المبينة وصفًا على النحو المبين بالتحقيقات. أحرز بغير ترخيص سلاح نارى غير مششخن فرد خرطوش على النحو المبين بالتحقيقات. أحرز بغير ترخيص ذخائر مما تستخدم على السلاح النارى أنف البيان على النحو المبين بالتحقيقات.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدينة بنها محافظة القليوبية حادث تصادم على النحو المبین بالتحقیقات

إقرأ أيضاً:

المراجعة النهائية في النحو لطلاب الثانوية العامة.. اعرف أهم الأسئلة

بدأ طلاب الثانوية العامة ماراثون الامتحانات، إذ أدوا امتحان المواد غير المُضافة للمجموع يومي 10 و12 يونيو الجاري، وحصلوا بعدها على إجازة عيد الأضحى من يوم 13 يونيو حتى 20 من الشهر نفسه، ثم سيستأنف الطلاب، الامتحانات بداية من 22 يونيو.

المجموع الكلي لمادة اللغة العربية للثانوية العامة

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن الطلاب سيبدأون جدول الامتحانات بمادة اللغة العربية التي تشتمل على 80 درجة من المجموع الكُلي، وتُعتبر من أهم المواد، ويستعد الطلاب خلال هذه الفترة للامتحان، بمراجعة المادة والاطلاع على نماذج الامتحانات السابقة كافة لمعرفة الأسئلة المتوقعة، لذا نستعرض لكم من خلال هذا التقرير، مراجعة لأهم الأسئلة التي تواجه كثير من الطلبة.

أهم قواعد النحو لطلاب الثانوية العامة

ويعد النحو من الفروع الأساسية في مادة اللغة العربية، لذا يثير قلق كثير من الطلاب بسبب كثرة قواعده وعدم قدرتهم على مراجعتها بشكل كاف، لذلك قدم مراد إمام مدرس اللغة العربية لـ«الوطن»، جميع تريكات النحو، كالتالي:

مقالات مشابهة

  • مواطنو القليوبية يحتفلون بالعيد على كورنيش النيل ببنها
  • مواطني القليوبية يحتفلون بالعيد على كورنيش النيل ببنها
  • نقل عامل للمستشفى مصاب برش خرطوش حال عبثه بسلاح ناري بطهطا
  • لماذا لم يفهم العرب لسان القرآن العربي المبين؟!
  • المراجعة النهائية في النحو لطلاب الثانوية العامة.. اعرف أهم الأسئلة
  • مصرع عامل وإصابة سائق فى تصادم على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج
  • مصرع عامل وإصابة سائق في حادث تصادم بصحراوي سوهاج الغربي
  • إصابة 7 أشخاص بحادث تصادم سيارتين بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم
  • عامل خرسانة يقتل زوجته بطلقتين خرطوش فى المحلة
  • الإنقاذ النهري ينجح في انتشال جثمان عامل كافتيريا لقى مصرعه أثناء إنقاذ 3 أطفال بالشرقية