بدأت شاومي في السماح للمستهلكين بتقديم طلبات لشراء سيارتها الكهربائية SU7 الجديدة، بعد أن أعلنت أسعار السيارة التي تبدأ من 29,870 دولار، وفي ليلة الجمعة، قالت إن الطلبات المسبقة بلغت 88,898 طلب في أول 24 ساعة.

 

تحققت وكالة رويترز يوم الاثنين من تطبيق سيارات Xiaomi ووجدت أن الشركة تنصح بأن مدة التسليم لطراز SU7 القياسي قد تستغرق 18-21 أسبوعًا، بينما سيستغرق طراز SU7 Pro نفس الوقت، بينما ستستغرق الطراز الأكثر تكلفة، والذي يبلغ سعره 299,900 يوان، 27-30 أسبوعًا.

 

كجزء من الحملة لبدء المبيعات، أصدرت Xiaomi أيضًا نسختين خاصتين أخريين من السيارة تسمى "نسخة مؤسس" وتأتي مع هدايا مجانية، مثل الثلاجات. 

تم بيع دفعة أولى من 5,000 سيارة مثل هذه على الفور بعد السماح للمستهلكين بتقديم الطلبات يوم الخميس.

يوم الأحد، في منشور على منصة ويبو، قال المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي Lei Jun إنه سيتم فتح جولة ثانية من المبيعات لنسخة المؤسس، على الرغم من أنه لم يحدد الكمية بالضبط.

قال أيضًا إنه خلال عملية طلب النسخة المؤسس، حددت Xiaomi وحجبت بعض الطلبات الغير طبيعية وتلك التي قام بها المضاربون.

 

بنت شاومي مصنعًا في بكين قادرًا على إنتاج 200,000 سيارة سنويًا قبل الحصول على الموافقة التنظيمية لبدء التصنيع في الصين. كشفت شركة السيارات الحكومية BAIC Group في نوفمبر أنها ستقوم بتصنيع السيارات لـ Xiaomi - في نفس مصنعها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شاومي السيارة الكهربائية

إقرأ أيضاً:

عضو جمعية الاقتصاد السياسي: يمكن للمستثمر الاقتراض بضمان أذون الخزانة

قالت الدكتورة رانيا الجندي عضو جمعية الاقتصاد السياسي، إنه يمكن للمستثمر الاقتراض بضمان الأذون وسندات الخزانة وشهادات الإيداع، لأنها ضمانة موجودة داخل البنك.

 أقل مدة لأذون الخزانة 3 شهور

وأشارت «الجندي»، خلال لقائها مع الإعلامي خالد أبو بكر، ببرنامج «كل يوم»، المُذاع عبر شاشة «أون»، إلى أن أقل مدة في أذون الخزانة 3 شهور وهي شهادات وتكون ضمان لدخل ثابت، مؤكدة أنه عند التفكير في شراء أذون خزانة لابد أولًا معرفة المواعيد التي يمكن أن يتم الاكتتاب بها عن طريق البنوك، ومعرفة مواعيد الإصدارات.

 

وأضافت أن الأصل في الاقتصاد أن أذون الخزانة تصدرها الدولة أو الهيئات الاقتصادية، ومن الممكن أن يتم إصدارها عن طريق البنك المركزي ووزارة المالية، ويتم الاكتتاب فيه بالإصدار الأولي، ويتم تغطية الأذون 4 مرات، وهو ما يقيس ثقة المواطن في الدولة.

مقالات مشابهة

  • «الصحة»: افتتاح وتطوير 20 قسمًا للعلاج الطبيعي بـ10 محافظات خلال 3 شهور
  • ساعة ذكية للأطفال بمميزات عديدة من شاومي
  • "البيئة" توضح ضوابط تعريفة الاستهلاك الكثيف للكهرباء في القطاع الزراعي
  • عضو جمعية الاقتصاد السياسي: يمكن للمستثمر الاقتراض بضمان أذون الخزانة
  • مواصفات سيارة توريس EVX الكهربائية
  • ”ساعة في المطار... قصة تأخير رحلة طيران اليمنية!
  • تصديره يدر ملايين اليوروهات من العملة الصعبة.. الحلزون المغربي يكتسح الأسواق الإسبانية وهذا هو سبب الإقبال الكبير عليه
  • مستشفى الملك المؤسس ينعي الممرضة الخطاطبة
  • وفاة موظفة بحادث سقوط في مستشفى الملك المؤسس
  • «آي صاغة»: تراجع أسعار الذهب في الأسواق محليا رغم ارتفاعها عالميا