دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- توقفت مباراة بين نادي نيوكاسل يونايتد ونظيره إيفرتون، التي تقام على أرض ملعب "سانت جيمس بارك"، الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ)، وذلك حتى يكسر اللاعبون المسلمون صيامهم.

في الدقيقة 19 من زمن المباراة، أعلن الحكم إيقاف المباراة بشكل مؤقت، حتى يستطيع اللاعبون المسلمون الذين يشاركون في المباراة كسر صيامهم، من خلال تناولهم للإفطار بشكل سريع.

في وقت سابق، أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز السماح بإيقاف المباريات لبعض الدقائق خلال شهر رمضان، من أجل السماح للاعبين بكسر صيامهم.

وتأتي مواجهة نادي نيوكاسل يونايتد وضيفه إيفرتون، في الجولة الـ31 من مسابقة البريميرليغ، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل من الفريقين.

بريطانياالدوري الإنجليزينشر الثلاثاء، 02 ابريل / نيسان 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

هل تعاقد تشيلسي مع الإيطالي ماريسكا خلفا لبوتشيتينو ؟

ذكرت صحيفة "ديلي تلغراف"، أن نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، تعاقد مع الإيطالي إنتسو ماريسكا للإشراف على تدريب الفريق  في الفترة المقبلة.

كان تشيلسي يبحث عن مدرب جديد بعد انفصاله عن الأرجنتيني ماوريتسيو بوتشيتينو الذي أمضى موسماً واحداً على رأس الجهاز الفني، علما بان اسم مدرب برنتفورد الدنماركي توماس فرانك وكيران ماكينا الذي قاد إيبسويتش تاون إلى الصعود إلى الدرجة الممتازة كانا على لائحة مسؤولي تشيلسي.

وقالت الصحيفة إن ماريسكا الذي قاد ليستر سيتي للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز سينضم إلى النادي اللندني بعقد يمتد لخمس سنوات، بالإضافة إلى خيار التمديد لعام آخر.

 ويسعى النادي إلى ضمان الاستقرار بعد عامين من الاضطرابات في ظل النظام الجديد بقيادة المستثمرين الأمريكيين بهداد إقبالي وتود بولي.

يذكر أن ماريسكا، عمل  حتى العام الماضي مساعداً للإسباني بيب غوارديولا في مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي.

????Breaking : #Chelsea are planning to announce Enzo Maresca as club’s head coach tomorrow.
[ via @TheCFCBlueNews ] pic.twitter.com/KsJKKOsNM9

— CFCBlueNews (@CFCBlueNews) May 31, 2024

مقالات مشابهة

  • ليس مبابي.. نجم فرنسا يقترب من ثنائي الدوري الإنجليزي
  • كين يسابق الزمن لاستعادة لياقته قبل«يورو 2024»
  • مانشستر يونايتد يتخلى عن هدف برشلونة في الصيف
  • موعد مباراة أتالانتا ضد فيورنتينا في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • رسميًا.. الجزيرة الإماراتي يعلن نهاية مسيرة علي مبخوت مع الفريق
  • موعد مباراة الشارقة والوحدة في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة
  • روما يفسد وداع أوليفيه جيرو بخماسية أمام ميلان
  • هل تعاقد تشيلسي مع الإيطالي ماريسكا خلفا لبوتشيتينو ؟
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والنصر يلا شوت في الدوري السعودي
  • فريق مجري يسجل 43 هدفا في مباراة واحدة.. ما القصة؟