بوابة الوفد:
2024-06-02@22:20:02 GMT

تعليق جيسوس عقب الفوز بثلاثية علي الأخدود

تاريخ النشر: 3rd, April 2024 GMT

أبدي المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، سعادته على فوزه أمام الأخدود، في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وفاز الهلال بثلاثة أهداف مقابل لا شيء أمام نظيره الأخدود، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وقال جيسوس في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: “أولويتنا هي المنافسة على كل البطولات، والدوري مهم، وآسيا مهمة لنا وللجماهير، كذلك البطولات الأخرى،هذا وقت حصاد ونحن مؤهلون لذلك”.

وتابع: “تطورنا في عوامل كثيرة ولو كان معنا نيمار لأصبحنا أكثر قوة واليوم نفتقد إلى هداف الفريق ميتروفيتش، وفي الجانب الدفاعي أقرب فريق لنا استقبل ضعف الأهداف التي استقبلناها”.

وأختتم: ” قررت إراحة سالم الدوسري ومالكوم ومستقبلاً سنريح اللاعبين بمثل هذه الطريقة، خلال المباريات القادمة، واستبدلت سعود عبدالحميد لأنه لم يتدرب معنا كثيرًا بسبب ظروفه مؤخرًا”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جيسوس الهلال السعودي الأخدود الدوري السعودي الهلال والاخدود

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد هزيمة النصر أمام الهلال

علق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على هزيمة النصر التي تعرض لها أمس على يد الهلال في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم "كأس الملك".

وتعرض النصر للهزيمة بركلات الترجيح في نهائي كأس الملك بعد التعادل مع الهلال بهدف لكل منهما في وقت المباراة الأصلي.

النصر السعودي يحصل على توقيع نجم ريال مدريد في صفقة من العيار الثقيل شاهد.. انهيار رونالدو بالبكاء بعد خسارة النصر من الهلال

وقال رونالدو في أول تعليق على هزيمة فريقه على يد الهلال: " لقد خسرنا مرتين في ركلات الترجيح لكننا سنعود أقوى بالموسم القادم ".

وكان النصر قاب قوسين أو أدنى من حسم لقب كأس خادم الحرمين قبل أن يتألق النجم المغربي ياسين بونو ويتصدى لركلتي جزاء للعالمي ويقلب النتيجة في اللحظات الأخيرة من ركلات الترجيح ويحسم اللقب للهلال.

يذكر أن هذه الهزيمة الثالثة للنصر على يد الهلال هذا الموسم، حيث خسر في مباراتي الذهاب والإياب بالدوري، كما خسر في نهائي كأس الملك، بينما فاز النصر في نهائي البطولة العربية الذي أقيم أول الموسم.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. فريق الرسام إنييستا يودع الدوري الإماراتي للمحترفين
  • أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد هزيمة النصر أمام الهلال
  • بعد خسارة كأس الملك السعودي أمام الهلال.. النصر يطيح بـ6 لاعبين
  • حصيلة رونالدو في أول موسم مكتمل له بالسعودية
  • حصيلة رونالدو في أول موسم له بالسعودية
  • فرحة فهد بن نافل مع جيسوس بعد الفوز في النهائي .. فيديو
  • انهيار رونالدو بعد خسارة كأس الملك السعودي أمام الهلال.. فيديو
  • طرد حارس النصر أمام الهلال في نهائي كأس الملك
  • عاجل.. تشكيل الهلال الرسمي ضد النصر في نهائي كأس الملك السعودي
  • تياغو نيفيز : الهلال الأقرب للفوز بكأس الملك .. فيديو