مواعيد مسلسل العتاولة الحلقة 24.. ازدادت معدلات البحث من قبل الجمهور، لمعرفة مواعيد مسلسل العتاولة الحلقة 24، بطولة النجم أحمد السقا، وباسم سمرة، وذك بعدما تضمنت الحلقة الماضية مقتل ابن نصار على يد عيسى الوزان، وتخطيط نصار للانتقام منه.

مواعيد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 24

ويتساءل الجمهور عن مواعيد مسلسل العتاولة الحلقة الرابعة والعشرون، بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، في تمام الساعة 7 مساء عبر قناة mbc مصر، والإعادة في 2 مساء.

مسلسل العتاولة

كما يتم عرضه على قناة MBC مصر 2، في تمام الساعة 9:30 مساء، وتتم الإعادة في الساعة 3 عصرًا، ويعرض أيضا على منصة «شاهد».

أحداث مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة، تدور أحداثه في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباع خاصة وأسلوب في الكلام ولهجة مميزة، ويجسد خلال النجم أحمد السقا شخصية نصار هو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

مسلسل العتاولة

ويعد مسلسل العتاولة، هو لقاء الثنائي، أحمد السقا وطارق لطفي، بعد مرور 18 سنة، حيث اجتمعا في فيلم العشق والهوي عام 2006، وكان التعاون الأول بينهما في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، الذي عرض في 1998.

مسلسل العتاولةالقنوات الناقلة لـ مسلسل العتاولة

ويعرض مسلسل العتاولة، بشكل حصري عبر قناة إم بي سي مصر، حيث أنها المالكة الوحيدة والحصرية لإذاعة حلقاته بجانب بعض المسلسلات الأخرى مثل مسلسل المداح 4 وغيرها.

اقرأ أيضاًمسلسل العتاولة الحلقة 23.. نصار يخطط للانتقام من عيسى الوزان بعد قتل ابنه

مسلسل العتاولة الحلقة 21.. مقتل الدخاخني على يد هندية ونصار يعود للسرقة

مسلسل العتاولة الحلقة 22.. صفوة تحاول قتل باسم سمرة لسرقة التمثال

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العتاولة العتاولة أحمد السقا العتاولة باسم سمرة العتاولة في رمضان العتاولة مسلسل خضر العتاولة صراع العتاولة مسلسل مسلسل العتاولة مسلسل العتاولة السقا مسلسل العتاولة رمضان 2024 مسلسل العتاولة في رمضان 2024 مسلسلات مسلسلات 2024 مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مواعيد مسلسل العتاولة مواعيد وقنوات عرض مسلسل العتاولة نصار العتاولة مواعید مسلسل العتاولة الحلقة أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

فيلم "السرب" يواصل حصد نجاحته

يحتفظ فيلم “السرب” لـ النجمان أحمد السقا وآسر ياسين، على تصدر المركز الأول في شباك التذاكر خلال أربعة أسابيع من عرضه في دور العرض السينمائية.

 

إيرادات فيلم “السرب”

 

وحقق فيلم “السرب” مساء أمس الاثنين إيرادات بلغت قيمتها 251 ألف و878 جنيه، ليصل إجمالي إيراداته خلال الأسبوع الخامس من عرضه إلى 41 مليون جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

أحداث فيلم “السرب” 
 

تدور أحداث فيلم "السرب" حول عمليات الجيش المصري ومكافحته  الإرهاب ويتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد الإرهاب، يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش.

 

ويشارك ببطولة فيلم "السرب" نخبة من نجوم السينما المصرية: أحمد السقا، كريم فهمي، أسر ياسين، أحمد حاتم، عمرو عبد الجليل، شريف منير، هند صبري، تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

مقالات مشابهة

  • فيلم "السرب" يواصل حصد نجاحته
  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • مواعيد عرض مسلسل «دواعي السفر» الحلقة الأخيرة
  • فيلم السرب.. حصيلة إيراداته في السينمات أمس
  • المجلس القومي لحقوق الإنسان يكرم يسرا اللوزي
  • بعد ٣ أشهر من انفصاله.. أمير طعيمة يتزوج من نجمة مسلسل " العتاولة "
  • أحمد السقا يتعاقد على فيلم "خبطة العمر"
  • الموت يفجع الفنان محمد نجاتي
  • مواعيد عرض مسلسل الوصفة السحرية والقنوات الناقلة
  • تعرف على مواعيد عرض مسلسل " الوصفة السحرية"