يعيش التونسي حنبعل المجبري لاعب مانشستر يونايتد فترة صعبة في إعارته إلى إشبيلية، إذ استبعد من قائمة الفريق الإسباني في مواجهة خيتافي -السبت الماضي- ضمن مباريات الجولة 30 من الدوري الإسباني.

وعلى الرغم من اهتمام إيفرتون الإنجليزي الكبير باللاعب التونسي، فإن إدارة مانشستر يونايتد وافقت على إعارة حنبعل إلى الفريق الأندلسي في يناير/كانون الثاني الماضي، مع خيار شراء اللاعب نهاية الموسم مقابل ما يقارب 20 مليون يورو.

اقرأ أيضا list of 4 itemslist 1 of 4شاهد.. فيديو مليوني لمدافع برشلونة ينفجر غضبا في وجه مشجع أهانهlist 2 of 4ثنائية رودريغو تقود ريال مدريد لهزيمة بيلباو في الدوري الإسبانيlist 3 of 4(0-2) نتيجة مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو في الدوري الإسبانيlist 4 of 4شاهد.. برشلونة يهزم لاس بالماس وإشبيلية يتفوق على خيتافي بالدوري الإسبانيend of list

ولكن يبدو أن المجبري (21 عاما) سيعود إلى أولد ترافورد، بعد فشله في إثبات نفسه مع الفريق الإسباني، لأن العلاقة تتدهور بينه وبين المدرب الإسباني "كيكي سانشيز فلوريس" إثر قرار استبعاده من التشكيلة الأساسية وحتى دكة البدلاء.

View this post on Instagram

A post shared by Hannibal ✌???? (@hannibal.mj)

وقال المدرب الإسباني "تحدثت معه بعد أن شاهدت دقائقه الأولى ضد جيرونا، سنمنحه المساحة اللازمة لفهم أنه في إشبيلية وما يعنيه ذلك".

وأضاف سانشيز (59 عاما) أنه "عليه أن يعرف دوره وما نريده منه، نعتقد أنه يحتاج بعض الوقت ليتعلم، عليه أن يرى الأشياء من الخارج، وبعد ذلك سيعود إلى الفريق".

ولم يتمكن حنبعل حتى الآن من كسب ثقة مدربه، إذ لعب أقل من 90 دقيقة في 4 مباريات، قبل أن يفشل حتى في الجلوس على مقاعد البدلاء نهاية الأسبوع الماضي أمام خيتافي.

وأعار مانشستر يونايتد الدولي التونسي الموسم الماضي إلى نادي برمنغهام في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى، وفي الصيف الماضي، كانت هناك تقارير عن اهتمام عدة أندية بالتعاقد معه، بشكل دائم أو على سبيل الإعارة.

لكن النادي الإنجليزي قرر الاحتفاظ به، ورغم مشاركته في 10 مباريات تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج هذا الموسم، فإن الهولندي شعر بأنه من الأفضل إعارة اللاعب الشاب مرة أخرى.

وينتهي عقد اللاعب التونسي مع نادي "الشياطين الحمر" صيف 2025.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: رمضان 1445 هـ ترجمات حريات الدوري الإسباني الدوری الإسبانی

إقرأ أيضاً:

القادسية السعودي يحصل على توقيع القحطاني.. رسميًا

حصلت إدارة نادي القادسية السعودي، على توقيع حسين القحطاني، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب رسميًا، وذلك خلال فترة  الميركاتو الصيفي الجاري.

 

ووفقًا لما نشرته صحيفة الرياضية السعودية، في عددها الصادر اليوم، أن عقد القحطاني يمتد لثلاث سنوات مع نادي القادسية، وذلك مقابل 6 ملايين ونصف ريال في الموسم، قد تصل إلى 8 مليون بوجود بعض الإضافات.

 

وانتهى عقد القحطاني مع نادي الشباب، بنهاية الموسم المنصرم، حيث كان يحق له التوقيع لأي فريق منذ 5 أشهر، بعد دخوله الفترة الحرة.

 

وخاض القحطاني 123 مباراة رفقة نادي الشباب، خلال أربعة مواسم ماضية، تمكن من تسجيل 6 أهداف فيما صنع 7 أخرين.

مقالات مشابهة

  • أبرز ملامح الدوريات الخمس الكبرى ليفربول دون كلوب وبايرين ميونخ يتحدى الجميع بتعيين كومباني
  • القادسية السعودي يحصل على توقيع القحطاني.. رسميًا
  • دينا عمرو: الدوري هديتنا إلى جماهير الأهلي
  • السد القطري يتعاقد مع بديل بونجاح
  • الدوري الأمريكي يمنح راموس فرصة مغرية قبل الاعتزال
  • نجاة بعثة فريق قادش الإسباني من موت محقق
  • خالد مرتجي يكشف العرض الضخم الذي تلقاه مارسيل كولر
  • الترجي التونسي يستهدف ضم نجم الأهلي
  • توبمولر مستمر في تدريب آينتراخت فرانكفورت
  • برشلونة يكشف مصير عقد تشافي في بيان رسمي