زنقة 20 ا أنس أكتاو

قالت صحيفة “آس” الإسبانية، إن الدولي المغربي ابراهيم دياز سيشكل رفقة نجوم آخرين بنادي ريال مدريد، النسخة الثالثة لتشكيلة “الجلاكتيكوس” في تاريخ الفريق الملكي بعد قدوم مبابي وإندريك الصيف المقبل.

وأبرزت اليومية الإسبانية أن قطع تشكيلة الأحلام بالنسبة لفلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد، ستضم قطعا من جنسيات مختلفة منها المغرب وإنجلترا وفرنسا والبرازيل، في غياب لاعب نجم من الجنسية الإسبانية بالنادي الأول في عاصمة إسبانيا.

وفي وصفها للاعبي النسخة الثالثة لـ”جلاكتيكوس” بيريز، أشارت “آس” إلى أن دياز أكثر لاعب كرة قدم استطاع إثارة الجدل في قراره تمثيل المنتخب المغربي.

واستطردت ذات الصحيفة بكون ابراهيم لاعب مدهش وعبقري سجل تسعة أهداف وقام بخمس تمريرات حاسمة هذا الموسم، مضيفة أن عبقريته في هدفه ضد لايبزيغ سوف تبقى في الذاكرة.
وأضافت أن الدور الذي لم يستطع ماركوس أسينسيو القيام به المواسم الأخيرة قبل انتقاله لباريس سان جيرمان، يقوم به الآن دياز على أكمل وجه.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

عاجل.. صدام ناري بين بيريز وأنشيلوتي

فجرت بعض التقارير الصحفية الصادرة صباح اليوم الأحد مفاجأة مدوية مفادها وجود بوادر ازمة نارية بين كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي ريال مدريد ورئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز.

ميندي يفجر أزمة بين بيريز وأنشيلوتي 

وقالت شبكة ريليفو الاسبانية أن الظهير الايسر الفرنسي للريال فيرلاند ميندي قد أحدث مشكلة كبيرة بين بيريز وأنشيلوتي حيث ترى الادارة أن الاولوية هي التعاقد مع الكندي الفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ الذي ينتهي عقده مع العملاق البافاري بنهاية صيف 2025.

وأضافت أن أنشيلوتي يعارض فكرة بيريز ويرفض فكرة التخلي عن ميندي الذي ينتهي تعاقده مع الآخر بنهاية الموسم المقبل وكانت الادارة تمني النفس برحيله حال تلقي أي من العروض المغرية لضمه.

وسبق وأن ارتبط ميندي بالرحيل خلال الصيف الجاري بعد أن حظي باهتمام عدة اندية كبرى لكن لاعب ليون السابق القادم للملكي في 2019 يقترب من البقاء بفضل الثقة التي يضعها به مدربه الايطالي انشيلوتي.

ويرى بيريز أن كثرة الاصابات التي تعرض لها اللاعب تجعله غير قادر على قيادة الجبهة اليسرى لكن أنشيلوتي يرى عكس ذلك تمامًا.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. صدام ناري بين بيريز وأنشيلوتي
  • ريال مدريد يسند مهمة تقديم مبابي للجماهير إلى زيدان
  • هيدينك: مبابي سيضع أنشيلوتي في حيرة وأتوقع فوزه بجائزة الأفضل باليورو
  • مدرب هولندا السابق: أثق في إمكانية التتويج بـ "يورو 2024".. وصلاح لاعب من الطراز الرفيع
  • ريال مدريد يرفع راتب إبراهيم دياز
  • لقجع يطرق باب ريال مدريد من أجل إشراك إبراهيم دياز في أولمبياد باريس
  • بايرن ميونخ يوجه صفعة قوية لريال مدريد
  • مليلية تدشن “المعابر الذكية” في معبر ابني انصار
  • إبراهيم دياز يكشف السبب الحقيقي لاختياره تمثيل المغرب
  • خطة ريال مدريد لحسم صفقة دفاعية ناىية