في الحلقة 9 من مسلسل بدون سابق إنذار، تلجأ ليلى «عائشة بن أحمد» إلى حيلةٍ أخيرةٍ؛ للبحث عن ابنها عمر عبر منصّات التواصل الاجتماعي، تدخل ليلى إلى صفحات المفقودين على موقع «فيسبوك»، وتشارك قصتها وما حدث لها في أثناء ولادة طفلها عمر، وطلبت من المتابعين التواصل معها في حالة كان لديهم أي معلومات حول المشكلة.

استخدام ليلى لوسائل التواصل الاجتماعي

تعتقد ليلى أن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي هو الأمل الأخير لهم بعد قرارهما عدم إنكار الأبوة للطفل عمر، ورفع دعوى قضائية ضد المستشفى التي ولد فيها واستبدل فيها، باعتبار السوشيال ميديا فكرة للوصول لمعلومات جديدة والتواصل بأشخاص قد يكونوا على ارتباط بالقضية.

ترقية ليلى في عملها وفرحة مروان بهذا الخبر

وبعد ذلك تم ترقية ليلى في عملها، وتسبب ذلك في فرحها بشكل كبير، وشاركت هذا الخبر مع زوجها مروان «آسر ياسين»، وتفاجأت برد فعلها الإيجابي، وعبر مروان عن فخره بها وقال لها إنه لو لم تكن الظروف التي يمرون بها في البحث عن ابنهم لأخذها في مكان ما للاحتفال بهذه المناسبة، وفرحت ليلى بسرور زوجها بهذا الخبر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بدون سابق إنذار دراما رمضان

إقرأ أيضاً:

لجنة حصر أملاك وزارة التضامن تواصل عملها لليوم الثالث بالدقهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصلت لجنة رصد أملاك وزارة التضامن  اليوم الثلاثاء عملها لليوم الثالث لتوثيق وتدقيق كافة البيانات، وتتبني فكرا جديدا لتعظيم الاستفادة من أصول وأملاك الوزارة بمديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعي وتحت إشراف الدكتور وائل عبدالعزيز مدير المديرية وريادة الدكتورة سحر عتمان مدير الادارة العامة للإدارة أصول وزارة التضامن الاجتماعي.

وأوضحت سحر عتمان أن اللجنة تقوم بحصر الأصول بشكل دقيق وتبيان كل الملاحظات إذا وجدت على سبيل الذكر أي نزاع أو قضية على أي من أصول الوزارة وتحديدها وإرفاق تقرير مفصل عنها.
وبدوره تقدم "عبد العزيز " بجزيل الشكر والتقدير للجهود المبذولة من قبل اللجنة على رأسهم الدكتور سحر عتمان مدير الاداره العامة لإدارة الاصول يالتضامن الإجتماعي.

مقالات مشابهة

  • مشهد هز السوشيال ميديا.. عريس يسحل عروسه ويدفعها بقوة فى حفل زفافهما
  • لجنة حصر أملاك وزارة التضامن تواصل عملها لليوم الثالث بالدقهلية
  • ليلى عبدالله تشعل السوشيال ميديا بصور رومانسية.. ما علاقة جو جوناس؟
  • يتصدر بنسبة نمو 67 %.. ” روشن”.. قفزة نوعية في” السوشيال ميديا” عالمياً
  • ما حقيقة قيام زوجة بالاعتداء على زوجها في واسط.. الشرطة توضح
  • في أول ردة فعل.. خبير عسكري سعودي يعلق على دعاء “الحوثيين” في مكة ويصفه بهذا الوصف
  • بعد نجاحها في «بدون سابق إنذار».. المجلس القومي لحقوق الإنسان يكرم نهال عنبر
  • تداول أسئلة امتحان الدين للثانوية العامة عبر صفحات السوشيال ميديا والتعليم ترد
  • مؤلفة "أعلى نسبة مشاهدة" سمر طاهر تحصد جائزة جديدة عن أعمالها فى رمضان
  • تكريم أبطال وصُناع مسلسل "دون سابق إنذار"