استقبل الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر  اليوم بديوان عام المديرية وفدًا من شبكة المياه والصرف الصحي بالأقصر ممثَلًا في عرفة شبيب مدير القطاع المالي، وأماني مدني مدير العلاقات العامة والمشاركة المجتمعية، لمناقشة رغبة شبكة المياه في إقامة خط إنتاج ملابس، مستعينة بمديرية التريية والتعليم بالأقصر في إجراء المقايسات المالية والفنية لتجهيز وإعداد المقر، والإشراف على التدريب والمتابعة.

ياتي ذلك وفقًا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وبرعاية كريمة من المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.

وقال خالد بهذا الصدد "نسعى بكل طاقتنا للتعاون وتظافر الجهود مع جميع الجهات الرسمية والمعتمدة، وفق اللوائح والقوانين التي ترسيها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية، من أجل إحراز تقدم يسهم في بناء وطننا الغالي مصر".

كما حضر اللقاء جمال أحمد عثمان مدير عام التعليم الفني، إيمان عبد العال الحداد مدير عام التعليم العام.

وكيل تعليم الاقصر 1000206753 1000206741 1000206744

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير التربية والتعليم العلاقات العامة وزارة التربية والتعليم شبكة المياه تعليم الأقصر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مدير العلاقات العامة

إقرأ أيضاً:

امتحانات الثانوية العامة 2024| تفتيش دقيق لدورات المياه

وجه الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بتفتيش دورات المياه في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 تفتيشًا دقيقًا.

بـ4آلاف جنيه| شاومينج تبيع الوهم لطلاب الثانوية العامة 2024 خطوط ساخنة لتلقى شكاوى امتحانات الثانوية العامة 2024

ونبه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بالتأكد من دخول الطلاب إلى لجان امتحانات الثانوية العامة من دون أي أجهزة إلكترونية. 

وشدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على ضرورة استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب أثناء دخولهم اللجان، والمرور مرة أخرى بعد نصف ساعة من بداية الامتحان بهدوء دون التأثير على انضباط العملية الامتحانية،

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني منع خروج الطلاب تماما من لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 قبل انتهاء موعد الامتحان المحدد. 

ونوه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بعدم السماح لتواجد رئيس اللجنة أو أى فرد بتاتًا بعد الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة 2024 وغلق المدرسة.

وشدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني كذلك على الكشف على فاعلية الكاميرات، مشددًا على محاسبة المسئول عن تعطيل أي كاميرا داخل اللجان بشكل فوري. 

وأكد وزير التربية والتعليم السماح للطلاب بدخول لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 بداية من الساعة الثامنة والربع صباحًا، لإجراء عملية التفتيش بشكل دقيق ودخول اللجان قبل الامتحان بعشر دقائق لإتاحة الوقت للطلاب لكتابة بياناتهم.

تدقيق بيانات امتحانات الثانوية العامة 2024 

ووجه وزير التربية والتعليم الطلاب بالتدقيق عند كتابة البيانات والتأكد من تطابق رقم نموذج امتحانات الثانوية العامة 2024 على ورقة إجابة البابل شيت وورقة إجابة الأسئلة المقالية ومتابعة الملاحظين داخل لجان الامتحان أيضا. 

كما وجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بالتأكد من مراجعة الملاحظين لدقة البيانات، ومنع كتابة الملاحظ البيانات نيابة عن الطالب.

ووجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بتيسير استقبال المراوح من أولياء الأمور في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 من خلال مجلس الآباء والأمناء والمعلمين.

ووجه وزير التربية والتعليم بإبلاغ غرفة العمليات المركزية فى حالة حدوث أى تجاوز فى المحيط الخارجى لجنة امتحانات الثانوية العامة 2024 ، للتعامل الفورى معها، مؤكدًا تقييم مديرى المديريات  في ضوء أدائهم خلال فترة الامتحانات.

انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024 

انطلقت امتحانات الثانوية العامة 2024 اليوم الإثنين، في لجان مؤمنة ومراقبة بالمدارس على مستوى الجمهورية. 

وأدى طلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية خلال الفترة الأولى الامتحان في مادة التربية الدينية بإجمالي عدد 708 آلاف و141 طالب وطالبة أمام 1986 لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية، وفي الفترة الثانية. 

وأدى الطلاب امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة التربية الوطنية بعدد 711 ألف و252 طالبًا وطالبة في الفترة الثانية.

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم الدقهلية يشهد حفل تكريم الطلاب المتفوقين بإدارة بلقاس التعليمية
  • إنطلاق فاعليات مبادرة "طور وغير" لطلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية بقنا
  • امتحانات الثانوية العامة 2024| تفتيش دقيق لدورات المياه
  • «تعليم المنوفية»: تجهيز 22 استراحة للمراقبين على امتحانات الثانوية العامة
  • الثانوية العامة 2024.. وكيل تعليم الأقصر: لا شكاوى أو مخالفات في أول أيام الامتحانات
  • وكيل تعليم الأقصر يجتمع برؤساء لجان الثانوية العامة وموجهي عموم الأنشطة
  • تعليم الأقصر يناقش ضوابط سير الامتحانات مع رؤساء لجان الثانوية العامة
  • مدير التعليم بالأقصر يعقد اجتماعاً لمنسقي المدارس المنتسبة لليونسكو
  • وكيل تعليم الأقصر يعقد اجتماعًا لمنسقي المدارس المنتسبة " لليونسكو"
  • وكيل تعليم الأقصر يعقد اجتماعًا لمنسقي المدارس المنتسبة لليونسكو