أكد الفنان حسام حبيب أنه لم يأخذ أموالا طوال فترة زواجه بالفنانة شيرين عبد الوهاب: «أنا عمري ما خدت مليم من شغل شيرين، وهي طلبت مني كتير بحكم الشغل اللي كنت بعمله ليها وتقولي أنت تعبت، لكن كنت بقولها لأ ده واجبي، بالعكس أنا أزودلك فلوس».

علاقة حسام حبيب مع شيرين عبد الوهاب

وعلق حبيب، خلال حواره ببرنامج «ع المسرح»، المذاع على فضائية الحياة، وتقدمه الإعلامية منى عبدالوهاب على قول شيرين بـ«أكلها بدقة وأعيش مع راجل هو اللي بيصرف عليا»، قائلا إنها دائما ما تقول كلام وتندم عليه في وقت غضبها، «هي شخصيا بتقول ليا كلام وتقولي أنها كانت بتقوله عشان تضايقني بس، والغلط هنا أن الكلام ده قدام الناس مش هيتنسي».

حسام حبيب: اتهامات شيرين غير حقيقية

وأكد أن جميع اتهامات شيرين له غير حقيقية، وكانت بسبب قراره بالابتعاد عنها، «أنا قررت أمشي والغضب بيعمل أكثر من كده».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حسام حبيب ع المسرح شيرين عبد الوهاب حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

بين حموشي ووهبي.. خيط رفيع بين الإستحقاق و التوظيف بـ”الحسنات”

زنقة 20 ا عبد الرحيم المسكاوي

فجرت التصريحات الأخيرة المنسوبة لوزير العدل، عبد اللطيف وهبي، موجة غضب شعبي على مواقع التواصل الإجتماعي وفي صفوف الشباب، والمتعلقة بقضية توظيف مستشاره عبد الوهاب رفيقي المعروف بأبي حفص في مباراة المنتدبين القضائيين رغم تجاوزه السن القانونية للتوظيف، مؤكدًا في المقابل أنه تقدم بطلب إلى رئيس الحكومة لمنحه حالة الاستثناء ووافق عليها.

وقال وهبي في اجتماع لجنة العدل وبمجلس النواب إنه  “قام بـ“حسنة” بتوظيف رفيقي لإنقاذ وضعه الاجتماعي، لأنه أب لثلاثة أبناء، وأضاف “الصحافة تكتب على واحد يمكن أن ينقذ اجتماعيا ويحل مشكله الاجتماعي، حتى الحسنة ما خلاوناش نديروها، نديرو غي السيئة إذن، نعتقلوه ثاني، رغم أنه دوز 10 سنوات في السجن”.

تصريحات الوزير وهبي عوض أن تكون مسؤولة تراعي مشاعر آلاف الشباب لم تتح لهم الفرص لولوج الوظيفة العمومية وتجاوزا السن القانونية للتوظيف بسبب ظروفهم المعيشية أو بسبب حظهم السيء في اجتياز مباريات التوظيف، اختار (الوزير) استفزاز الشباب المعطل وإعطاء انطباع حسب المثل الشعبي أنه “لعندو مو في العرس عمر ما يتخص”، بالإضافة إلى “استفزازه” للراسبين في امتحاني المحاماة والمنتدبين القضائيين، وذلك على إثر دفاع وهبي من داخل قبة البرلمان على توظيف عبد الوهاب رفيقي.

ويبدو أن الوزير وهبي تناسى أن عبد الوهاب رفيقي ليس الوحيد الذي استفادة من عملية المراجعة التي قادتها الدولة داخل السجون لتغيير الفكر الجهادي لدى العديد من المعتقلين بل هناك العشرات منهم من استفادة من العفو الملكي وهو يحمل شواهد ودبلومات تحصل عليها في سنوات السجن وتجاوزا سن التوظيف، وبالتالي أصبح من حقهم التوظيف على شاكلة عملية توظيف عبد الوهاب رفيقي.

هذه الموجة من الغضب الشعبي ضد وهبي بسبب هذه التصريحات التي تجتاح مواقع التواصل الإجتماعي وبابت حديث الناس، يقارنها المغاربة مع السلوك الأمثل الذي اختاره المدير العام للأمن الوطنتي عبد اللطيف حموشي من خلال واقعة معبرة تلك التي حصلت خلال الترحم على ذكرى رحيل فقيد الأمة المغربية، المغفور له الملك محمد الخامس بالرباط.

فالمدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي و خلال خروجه من الضريح ، تقدم إليه شخص مسن لطلب تشغيل ابنه في سلك الأمن ، ليرد عليه مدير الأمن الوطني : ” لا.. خاصو يدوز الإمتحان و إيلا نجح مرحبا بيه”.

الشخص الذي طلب من الحموشي إيجاد فرصة عمل لابنه قال أنه من المشاركين في المسيرة الخضراء ، و صرح للصحافة أنه استغل حضور الحموشي ليطلب منه إيجاد عمل لابنه في سلك الشرطة.

رد الحموشي على طلب الشخص المذكور ، نال إعجاب كثيرين ، واعتبروه ردا صارما من مسؤول سام في الدولة يرفض ما بات يعرف في الإدارة المغربية بـ”باك صاحبي”.

واعتبر متتبعون أن هناك فرق كبير بين سلوك عبد اللطيف حموشي العادل بين أبناء الوطن وبين سلوك وزير العدل المنحاز للعاطفة أكثر من المهنية.

مقالات مشابهة

  • أحمد عبد الوهاب يوجه الشكر للجمهوره بعد حصوله على كأس إنرجي
  • عبد الوهاب عبد الرازق يلتقي "شوكت ميرضيايف" رئيس جمهورية أوزباكستان
  • حبيب مادونا الجديد يصغرها بـ34 عاماً.. وهذه مهنته
  • حفلات صيف2024| نانسي عجرم وشيرين عبد الوهاب.. نجمات العرب في تركيا
  • حبيب غلوم يرد على انزعاج زوجته من تصريحاته: كلامي اتحور.. فيديو
  • "أطباء القاهرة" تعقد ورشة عمل عن مخاطر السيجارة الإلكترونية
  • بين حموشي ووهبي.. خيط رفيع بين الإستحقاق و التوظيف بـ”الحسنات”
  • محافظ الغربية يتفقد محطتي الصرف الصحي بقريتي ميت حبيب وهاشم
  • في ذكرى رحيل سمراء الشاشة مديحة يسري.. ماذا قالت عن وفاة ابنها الوحيد؟
  • إطلاق مسمى “مسرح سمو الأمير الدكتور حسام بن سعود” على المسرح الرئيس بجامعة الباحة