انقلبت أحداث مسلسل حق عرب رأسًا على عقب بعد تعافي عرب السويركي «أحمد العوضي»، ويعرض على قناة ON Drama، خاصة بعد عودته إلى حارة المغربلين بالدرب الأحمر وافتتاحه مشروعه الجديد للأخشاب وقراره منافسة المعلم عبدربه الذي يجسده الفنان رياض الخولي.  

وخلال أحداث مسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي على قناة ON Drama، اكتشف المعلم عبدربه خيانة زوجته حنان الغرباوي والتي تجسدها الفنانة دينا فؤاد، وأنها تضع له منوما كل يوم حتى لا يعيش حياة طبيعية معها، ما جعله يغضب عليها واجهها، وكاد أن يضربها على ما فعلته.

 

رياض الخولي يكتشف خيانة دينا فؤاد في حق عرب

وحاولت حنان الغرباوي الدفاع عن نفسها، موضحة أن ما فعلته كان بسبب خوفها منه في بداية زواجهما، ولكن بعد ذلك اكتشفت أنه أصبح لا قيمة له، وحذرها المعلم عبدربه ويجسده الفنان رياض الخولي من تكرارها وأنه لازال بهيبته وقوته، فكيف سينتقم المعلم عبدربه من حنان الغرباوي؟ هذا ما ستكشف عنه أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 26 الليلة. 

موعد عرض مسلسل حق عرب الحلقة 26 قناة ON Drama اليوم 

ويأتي موعد عرض مسلسل حق عرب الحلقة 26 قناة ON Drama اليوم، في تمام الساعة 9 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 12 ظهرا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 3 عصرا، بالإضافة لإمكانية مشاهدة الحلقة عبر منصة WATCH IT دون فواصل إعلانية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان المعلم عبدربه ریاض الخولی قناة ON Drama

إقرأ أيضاً:

مسلسل الوصفة السحرية يدخل ضمن قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it

 

انطلق منذ أيام قليلة عرض مسلسل بعنوان "الوصفة السحرية" على منصة watch it ليكون واحد من مسلسلات الـ off season التي نالت إعجاب عدد كبير من الجمهور منذ عرض أول حلقة للعمل، وهو مسلسل مكون من 45 حلقة، ويعرض العمل أيضًا على شاشة دي ام سي، ودي ام سي دراما.


مسلسل الوصفة السحرية يدخل ضمن قائمة الأعمال الأعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it

وفي سياق متصل يذكر أن مسلسل الوصفة السحرية تصدر التريند منذ عرض أول حلقاته، بالإضافة إلى أنه دخل ضمن قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it
حيث أنه مسلسل ينتمي إلى فئة المسلسلات الدرامية الإجتماعية التي تدور في إطار لايت ملئ بالإثارة والتشويق ويسلط الضوء على العديد من المشاكل الإجتماعية بشكل عام والمشاكل  التي تواجه المتزوجين بشكل خاص، وعدة من القضايا المجتمعية الأخرى.


مواعيد عرض مسلسل الوصفة السحرية على dmc

يتم عرض مسلسل الوصفة السحرية يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة  مساءًا عبر شاشة قناة dmc، ويعاد عرض الحلقة في تمام الساعة الثانية صباحا والإعادة الثانية في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، بالإضافة إلى عرض العمل  على منصة watch it الرقمية من الجمعة إلى الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءًا.


مواعيد عرض مسلسل الوصفة  السحرية على dmc drama

وعلى شاشة دي إم سى دراما تُعرض حلقة العمل في تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا لتكون الإعادة الأولى الساعة التاسعة، والإعادة الثانية في تمام الساعة الخامسة مساءًا.


صناع وأبطال مسلسل الوصفة السحرية

يشارك في بطولة مسلسل الوصفة السحرية عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنانة شيري عادل هيدي كرم عمر الشناوي إسلام جمال لقاء سويدان هاله فاخر سلوى عثمان سلوى محمد علي رولين عزمي عماد رشاد بسمه داوود رانيا منصور وآخرين 
والعمل من تأليف ورشة "مصنع الحكايات"، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وسيناريو وحوار كلًا من منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد، أما عن الإخراج فـ هو لـ خيرى سالم.

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. أحمد العوضي يحتفل بعيد الأضحى
  • لقاء سويدان تهنئ متابعيها بحلول عيد الأضحى المبارك
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • «تاني تاني» أعلى فيلم عربي تحقيقا للإيرادات بالسعودية في الأسبوع الجاري
  • "تاني تاني" يقفز فى شباك التذاكر السعودي ويقترب من 32 مليون جنيه
  • MBC مصر تعلن خريطة برامج وأفلام عيد الأضحى
  • حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء
  • بـ"الوصفة السحرية".. شيري عادل الأكثر مشاهدة على watch it
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • مسلسل الوصفة السحرية يدخل ضمن قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it