شهدت الحلقة ٢٦ من مسلسل المعلم العديد من الاحداث المثيرة والهامة.

حيث اجتمعت سلوى خطاب مع شداد ليبدأ فى وضع خطة للحصول على نصيبهما فى الاموال وحذرته من عدوله والجنتل، حيث طالبته إن يتعاون مع المعلم زهران حتى يحصلان على نصيبهما، ولكن انتصار كانت على الموعد معهم وسمعت كل حديثهم.

وفى تطور للأحداث، اجتمع المعلم مع الجنتل وأكد عليه وضع لافتات جديدة باسم المعلم على المحلات بعدما أصبحت ملكه رسميا كما طلب تسجيل الملكية فى الشهر العقارى، كما اوضح له إن هرب المخدرا مرتين وبذلك له 250 مليون جنيه فضلا عن الفيلات والمحلات وإذا لم يوافق سيتعاون المعلم مع زهرام شيريك الجنتل.

مسلسل المعلم:

يعرض مسلسل المعلم ، بطولة مصطفى شعبان على قناة الحياة فى تمام الساعة 9:45 مساء، والإعادة الساعة 1.30 صباحًا، والساعة 6.45 مساء والساعة 10.30 صباحاً والساعة 4.30 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن على watch it الساعة 9.45 مساء.
 

مسلسل المعلم يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 وبطولة، مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسلسل المعلم مسلسل المعلم

إقرأ أيضاً:

غيابات بالجملة عن الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري

تشهد قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غيابات بالجملة خلال المواجهة المقررة أمام سيراميكا المقرر لها غداً الجمعة على استاد المقاولون العرب، ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر  من عمر مسابقة الدورى.

ويغيب عن الزمالك أمام سيراميكا 13 لاعبا هم  شيكابالا (تأهيل من إصابة الأمامية)، أحمد فتوح (إصابة في الكاحل)، سيف الجزيري (تأهيل من إصابة الخلفية)، مصطفى الزناري (إصابة في الخلفية)، محمود الونش (صليبى)، أحمد حمدى (صليبى)، محمد عبد الشافى (صليبى)، محمد عاطف (إصابة في الركبة)، سامسون أكينيولا (تأخر عودته للقاهرة)، موتيابا  (تأخر عودته للقاهرة).
11- ياسر حمد  (تأخر عودته للقاهرة)، محمود علاء (فنى)، مهاب ياسر (فنى).

قائمة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا..

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الفريق مباراة سيراميكا المقرر لها غداً الجمعة باستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمود الشناوي.
خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد – أحمد رفاعي - سيد عبد الله "نيمار" .
خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة – زياد كمال - سيف جعفر – ناصر ماهر – عبد الله السعيد - إبراهيما نداي – أحمد عبد الرحيم "إيشو" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".
خط  الهجوم:  ناصر منسي - يوسف أوباما.
 

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. أحمد العوضي يكرر تجربته في “حق عرب” في رمضان المقبل
  • بهذه الطريقة.. منة فضالي تعايد على جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • كلاكيت للمرة الثانية.. محمود حمدان يعلن تعاونة مع أحمد العوضي في رمضان 2025
  • اليوم.. شذى تطرح أغنيتها الجديدة " ناجحة"
  • أحمد العوضي يستعد لمسلسل جديد رمضان 2025.. اعرف التفاصيل
  • غيابات بالجملة عن الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري
  • بيراميدز يكتسح سموحة بثلاثية ويحلق على قمة الدوري
  • رمضان 2025.. أحمد العوضي يتعاون مع المؤلف محمود حمدان في مسلسله للموسم الرمضاني المقبل
  • بيراميدز يتقدم على سموحة بثنائية في الشوط الأول.. صور