أكد اللواء خالد شعيب محافظ مرسى مطروح، على ضرورة تعزيز السلامة وتطوير الإجراءات الوقائية في جميع القطاعات العامة والخاصة، لضمان سلامة العمال ومستخدمي الكهرباء في المحافظة، ودعا إلى زيادة الوعي والتثقيف بشأن السلامة المهنية وضرورة اتباع الإجراءات الوقائية في مكان العمل.

جاء ذلك خلال استقباله لأسرة الفقيد فايز عبد الرحمن ربيع بريك، الذي توفي إثر إصابته في حادث عمل في قطاع الكهرباء بالمحافظة، مشيراً أن المحافظة ستقوم باتخاذ كافة الإجراءات لتقديم الرعاية اللازمة سواء من خلال توفير الدعم المعنوي أو المادي.

وكان اللواء خالد شعيب قد تلقى نبأ وفاة الموظف فايز عبد الرحمن ربيع بريك ببالغ الحزن والأسى وقدم تعازيه ومواساته لأسرة الفقيد في هذا المصاب الجلل وأعرب عن تعاطفه العميق ومشاعر المواساة لأسرة الفقيد، داعيًا الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأشاد اللواء خالد شعيب بمساهمات الفقيد في عمله بقطاع الكهرباء بمحافظة مطروح، وقدّم الشكر والتقدير لجهوده المخلصة والمستمرة في خدمة المجتمع، كما أكد على أن الفقيد كان موظفًا مثاليًا وملتزمًا بواجبه.

وأعرب شعيب عن أمله في أن يتجاوز أفراد أسرة الفقيد هذا المصاب الأليم بالصبر والقوة، وأن يجدوا الدعم والتعاون من المجتمع المحلي والجهات المعنية في هذا الوقت الصعب.

يذكر أن تكريم اللواء خالد شعيب لأسرة المرحوم فايز عبد الرحمن ربيع بريك، جاء ليعكس التزام السلطات المحلية بدعم المواطنين ورعاية أسر المتوفين في حوادث العمل ويعكس أيضًا الروح القوية للتضامن والمساندة المجتمعية في مثل هذه الظروف الصعبة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تكريم وفاة حادث العمل وزارة الكهرباء المستشفى الإجراءات القانونية كهرباء القطاع أسرة حماية كهرباء مطروح اللواء خالد شعیب

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الصحة السابق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء يرافقه اللواء هشام الخولي نائب محافظ شمال سيناء،  واللواء أسامة الغندور السكرتير العام بالمحافظة، ولفيف من قيادات المحافظة، الدكتور طارق شوكة وكيل وزارة الصحة السابق، عن فترة عمله بالقطاع الصحي بالمحافظة، في احتفالية اليوم بالقاعة الكبرى بديوان عام مديرية الصحة.

كما قدم  شوشة، التهنئة للدكتور احمد سمير بدر، لتوليه مهام عمله مديرا لمديرية الشئون الصحية بشمال سيناء، وأثني المحافظ علي الجهود التي قام بها الدكتور طارق شوكة، خلال توليه منصب مدير مديرية الصحة .
من جانبه اعرب الدكتور أحمد بدر، في كلمته التى القاها بالحفل عن سعادته لخدمة أهالي سيناء بالقطاع الصحي وقال، إن أهالينا  في سيناء يستحقون كل الدعم في تقديم خدمة صحية تليق بالتضحيات التي قدموها من أجل مصر الوطن.  
حضر الحفل مديري الإدارات الفنيه بالمديرية  ومديري المستشفيات والإدارات الصحية ولفيف من العاملين من القطاع الصحي والتنفيذي بالمحافظة، وقاموا بتقديم الهدايا والدروع التذكارية للدكتور طارق شوكة، وتقديم التهاني بتكليف الدكتور أحمد سمير بدر مدير لمديرية الشئون الصحية بشمال سيناء متمنيا له التوفيق .
جدير بالذكر أن الدكتور أحمد سمير بدر كان يشغل منصب مدير عام إدارة الطب العلاجي والطوارئ بمديرية الشئون الصحية بالمنوفية.

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الصحة السابق
  • محافظ أسيوط يستكمل لقاءاته مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين
  • محافظ قنا يتابع تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية
  • محافظ مطروح يبحث مع وفد جامعة الأزهر جهود إنشاء فرع بالمحافظة
  • محافظ مطروح يودع حجاج الجمعيات الأهلية.. صور
  • محافظ مطروح يهنئ الإعلاميين بعيدهم الـ90
  • وكيل تعليم مطروح يكرم الموهوبين الحاصلين على مراكز جمهورية في الأنشطة والابتكارات
  • راديو إنرجي يكرم سيد أسامة عن دور «ميكا» في مسلسل خالد نور وولده نور خالد
  • خليل المنصوري يكرم عدداً من شركاء شرطة دبي
  • إصابة 4 اشخاص من أسرة واحدة في حادث بالمنيا