أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، انطلاق مبادرة يوم الخير تحت «شعار لبسك عيد لغيرك» من داخل مراكز الشباب على مستوى المحافظة بمشاركة أندية الفتاة بمراكز الشباب برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

تحقيق المشاركة المجتمعية

وأكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، اهتمام مراكز الشباب بتنفيذ المبادرة على مستوى مراكز شباب المحافظة لتحقيق المشاركة المجتمعية وفقا لرؤية وأهداف وزارة الشباب والرياضة.

  

توزيع ملابس وأحذية للأطفال

وأوضح وكيل وزارة الشباب، أن المبادرة تتضمن توزيع ملابس وأحذية للأطفال، وجرى بث معرض الملابس داخل مركز شباب كفر مناقر التابع لإدارة شباب بنها بحضور عامر حمدي مدير إدارة الشباب بالمديرية وأمل موسى منسقة الفتاة، وذلك من خلال تقنية الفيديو كونفرانس على مستوى الجمهورية. 

وأوضح وكيل وزارة الشباب أن المبادرة يشارك فيها أندية الفتاة والمرأة، ووصل عدد المستفيدين من المبادرة 2000 مستفيد من الأسر والأفراد باعتبار مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية تهدف إلى بناء الشخصية المصرية المتكاملة وتطوير المهارات الفردية وتحقيق الدور المجتمعي لمراكز الشباب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية عيد القليوبية شباب القليوبية مبادرة القليوبية الشباب والریاضة وزارة الشباب مراکز الشباب

إقرأ أيضاً:

«الشباب والرياضة» تطلق فعاليات ملتقى التربية الإيجابية للنشء بالغردقة

تطلق وزارة الشباب والرياضة فعاليات ملتقى التربية الإيجابية، بالتعاون مع مبادرة يسِّر للتأهيل الأسري والصحة النفسية بالمدينة الشبابية في الغردقة، خلال الفترة من 10 - 15 يونيو الجاري، وذلك بمشاركة 150 من النشء من محافظات الصعيد، والقاهرة والجيزة، والبحر الأحمر، وشمال سيناء.

سمات مرحلة المراهقة

وتناقش الفعاليات الذكاء العاطفي، وسمات مرحلة المراهقة، والتصدي للإدمان، إدمان المواقع الإباحية والإنترنت، التحرش الجنسي، العنف القائم على النوع الاجتماعي، زواج الأطفال، صناعة الأهداف وتحديدها واختيار التخصص، مهارة التواصل وفن الحوار، طرق الاستذكار والمذاكرة، الالتزام وتحمل المسؤولية والعمل الجماعي، الدعم النفسي والحكي، آليات التفريغ النفسي وإدارة الأزمات والضغوط، والدفاع عن النفس، المسرح التفاعلي، بالإضافة إلى الأنشطة الرياضية الترفيهية (كورة القدم - والسلة - الطائرة).

ويأتي ذلك في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة ببناء الإنسان المصري خاصة في مرحلة الطفولة لما تمثل من أساس لبناء الشخصية المصرية والمجتمع المتحضر القادر على مواكبة التغيرات المجتمعية وفهم الصحيح منها والمغلوط.

مقالات مشابهة

  • منتخب القليوبية يستعد للقاء منتخب السويس بدوري الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • رياضة القليوبية تستقبل لجنة من الوزارة لمتابعة عوامل الأمن والسلامة لحمامات السباحة
  • تدريبات رياضية وألعاب ترفيهيه بمركز شباب الناصرية
  • شباب القليوبية تدشن مبادرة "أسرة مثالية في بيئة صحية"
  • الرياضة بالقليوبية تدشن مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بمدينة قها
  • «الشباب والرياضة» تطلق فعاليات ملتقى التربية الإيجابية للنشء بالغردقة
  • انطلاق فعاليات مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بالقليوبية
  • الشباب والرياضة تطلق مبادرة الأفكار للشركات الناشئة.. رابط التسجيل والمواعيد
  • الشباب والرياضة تستعد لانطلاق مبادرة «صيف شبـابنا» في شمال سيناء
  • كفر الشيخ تحصد أول تنس الطاولة و«اليد» وثاني «الطائرة» بختام الدوري الرياضي