أكدت الدكتورة دعاء زهران، أمين أمانة التدريب والتثقيف بالمركزية بحزب مصر أكتوبر، أن حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على حضور حفل إفطار الأسرة المصرية كل عام، بمشاركة عدد كبير من الوزراء وكبار رجال الدولة ولفيف من الشخصيات العامة والمواطنين ورؤساء الأحزاب السياسية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، هو دليل على  اهتمامه للتواصل مع كافة فئات الشعب المصري، واطلاعهم بكل شفافية على كافة المستجدات على الساحة المصرية.

وأضافت زهران، أن حديث الرئيس السيسي خلال حفل الافطال دائما ما يكون كاشفا ويتسم بالشفافية والمصارحة لما يجري على أرض الواقع، مؤكدا أن الرئيس اعطي رسائل طمأنينة للشعب المصري على قدرة الدولة المصرية لمواجهة التحديات.

وأشادت الدكتورة دعاء زهران، بتوجيه الرئيس السيسي للحكومة بإستمرارها فى دعم الشباب والمرأة المصرية على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والمجتمعية، بالإضافة إلى الفئات الأولي بالرعاية، لافتاة إلى أن هذا التوجيه ليس بجديد على الرئيس السيسي الذي كان دائما هو الداعم الأول لهذه الفئات خلال السنوات الماضبة.

وطالبت أمين أمانة التدريب والتثقيف بالمركزية بحزب مصر أكتوبر، جميع أطياف المجتمع بالتكاتف خلف الوطن والقيادة السياسية لتجاوز الأزمات، وتقديم كل الدعم والمساندة في هذه المرحلة لاستكمال البناء والتنمية في مختلف المجالات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دعاء زهران حزب مصر أكتوبر حفل إفطار الأسرة المصرية الرئيس السيسي السيسي المرأة المصرية

إقرأ أيضاً:

«خارجية النواب»: لقاء الرئيس السيسي وليندسي جراهام يؤكد دور مصر بالمنطقة

قالت النائبة إيلاريا سمير حارص، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي للسيناتور ليندسي جراهام، زعيم الأقلية الجمهورية باللجنة الفرعية لاعتمادات العمليات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي، يعكس ثقة أمريكا في أن مصر تمتلك مفتاح حل أزمة غزة وكذلك الركيزة الأهم في المنطقة للحفاظ على أمنها واستقرارها، مع تحذيرات توسع منطقة الصراع، وإشادت جراهام تعكس ذلك.

وأوضحت «سمير»، في تصريحات لها اليوم، أنّ زعيم الأقلية الجمهورية الأمريكي أشاد بالدور المحوري والأساسي الذي تقوم به مصر لدعم الأمن والاستقرار في المنطقة، إضافة إلى الشراكة الاستراتيجية التي تجمع مصر والولايات المتحدة، والتي أثبتت الأزمات المتتابعة إقليميًا وعالميًا أهمية مواصلة الجهود لتعزيزها، كونها من أهم ركائز الاستقرار الإقليمي، منوهة بالجهود والوساطة المصرية لاحتواء الموقف في قطاع غزة، والأعباء التي تتحملها مصر لإنفاذ المساعدات الإغاثية.

خطورة استمرار العمليات العسكرية في رفح الفلسطينية

وأشار إلى أنّ الرئيس السيسي حرص على إيصال رسائل واضحة حول ثوابت الموقف المصري في الحرب على غزة، حيث حذّر من خطورة استمرار العمليات العسكرية الإسرائيلية في مدينة رفح الفلسطينية، وما يرتبط بها من تفاقم الكارثة الإنسانية التي يعاني منها أهالي القطاع، فضلاً عن انعكاساتها على الأمن الإقليمي.

كما حرص الرئيس السيسي على ضرورة انخراط كل الأطراف بجدية للتوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار، وبما يسمح بالتقدم نحو تطبيق حل الدولتين، كونه المسار الأمثل لضمان العدل والأمن المستدام بالمنطقة.

وشددت على أن الدولة المصرية لن تتردد لحظة في بذل الجهود لدعم الشعب الفلسطيني وحماية حقوقه المشروعة في الحفاظ على حقه في إقامة دولته المستقلة على حدود الرابع من يونيو 1967، مشيرة إلى أنّ الدور المصري مستمر في الحفاظ على القضية الفلسطينية وفقا لمحددات وثوابت الدولة المصرية من خلال الحفاظ على الأمن القومي المصري ووقف مخطط التهجير القسري للفلسطينيين وحماية الحدود المصرية وعدم تصفية القضية الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • مدبولي يشيد بانخفاض معدلات النمو السكاني والمواليد
  • خبير: مصر تواجه تحديات صعبة ويتعين على الجبهة الداخلية مساندة ودعم القيادة السياسية
  • «خارجية النواب»: لقاء الرئيس السيسي وليندسي جراهام يؤكد دور مصر بالمنطقة
  • الرئيس المصري يحذر من خطورة استمرار العمليات العسكرية في رفح
  • عمرو السمدوني: الرئيس السيسي يجدد تأكيداته على مواصلة تطوير الموانئ المصرية
  • بتخفيضات 40%.. انطلاق المرحلة 26 من مبادرة كلنا واحد برعاية الرئيس السيسي
  • مواطنون: مبادرة (كلنا واحد) برعاية الرئيس السيسي تعيننا على مواجهة الغلاء تزامنا مع عيد الأضحى
  • «صناعة الشيوخ» تثمّن ترويج الرئيس السيسي للصناعة المصرية لجذب الاستثمارات الصينية
  • مصطفى بكري: مصر تحتاج إلى ثورة إدارية لحل الأزمات
  • غدا.. انطلاق المرحلة 26 من مبادرة كلنا واحد برعاية الرئيس السيسي.. فيديو