قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه يرغب في بداية المؤتمر الصحفي قبل مباراة مودرن فيوتشر في تقديم واجب العزاء لأسرة محمد مدحت المعد البدني للفريق، الذي توفي مؤخرًا، مشيرا إلى أنه كان شخصًا رائعًا ومميزًا، وأتقدم بخالص التعازي لعائلته وأصدقائه.

جوميز: الأسبوع الأخير كان صعبًا بسبب الإصابات

وتابع المدير الفني في المؤتمر الصحفي:" الطريقة التي أنظر بها للمباراة كأننا بين الشوطين، والشوط الأول انتهى والثاني سيكون غدًا".

وأضاف جوميز:" وفاة محمد مدحت كان موقفًا صعبا بالنسبة لنا، وعلمنا بالخبر قبل انطلاق مران الخميس بدقائق قليلة، وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا وأن نحقق البطولة من أجل روح محمد مدحت".

وتابع المدير الفني:" الفريق استعد للمباراة بشكل جيد، وعلينا أن نقاتل من أجل حسم التأهل للدور نصف النهائي للاستمرار في المنافسة بقوة على اللقب".

وفيما يخص توظيفه للتونسي حمزة المثلوثي في مركز المساك قال:" المثلوثي يمتلك قوة وسرعة كبيرة والدفع به في مركز المدافع مناسب له ولإمكانياته الفنية، وهو يؤدي بشكل جيد في هذا المركز".

الزمالك بالأبيض الكامل أمام مودرن فيوتشر في الكونفدرالية قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب ربع نهائي الكونفدرالية

وعن غياب محمد صبحي عن لقاء الغد قال:" لدينا حارس غائب ولكننا نمتلك 3 حراس آخرين، وصبحي قام برد فعل معيم خلال التدريبات مما تسبب في إصابته وهو غير جاهز للقاء".

واختتم المدير الفني قائلا:" الأسبوع الأخير كان صعبًا بسبب الإصابات لا سيما بعد تعرض يوسف أوباما لكسر في الفك وموعد عودته غير محدد حتى الآن، وسنعود للطبيب أولًا وبعدها سيتم حسم موقفه".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها غدًا الأحد باستاد القاهرة.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين مساء الأحد الماضي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جوميز جوزيه جوميز الزمالك مودرن فيوتشر اخبار الزمالك تصريحات جوزيه جوميز كأس الكونفدرالية مودرن فیوتشر فی المدیر الفنی محمد مدحت

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. جوميز يجتمع بالونش وشيكابالا

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمود حمدي "الونش" ثنائي الأبيض على هامش خوضهما البرنامج التأهيلي الموضوع لهما داخل ملعب النادي مساء اليوم الثلاثاء.

واطمأن جوميز من "شيكابالا" و"الونش" على الحالة الطبية الخاصة بهما في ظل خوض الثنائي للتدريبات  التأهيلية خلال الفترة الحالية للتعافي من الإصابة، ويتابع المدير الفني التقرير الخاص بهما بشكل مستمر من خلال محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق.

و حرص جوميز على الإشادة بالإصرار والعزيمة الموجودة لدي "شيكابالا" و"الونش" خلال أداء البرامج التأهيلي والعلاجي من أجل التعافي والعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت، كما أشاد بدورهما القيادي مع الفريق رغم الغياب عن المشاركة للإصابة.

هل يكون بن شرقي بديل زيزو في الزمالك؟.. رد حاسم نجم الزمالك السابق يخضع لجراحة في القلب

ويعاني شيكابالا من إصابة عبارة عن تمزق في العضلة الأمامية، بينما يواصل الونش برنامجه التأهيلي بعد خضوعه لجراحة الرباط الصليبي في وقت سابق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يدخل معسكراً مغلقاً إستعداداً لسيراميكا كليوباترا
  • لهذا السبب.. جوميز يجتمع بالونش وشيكابالا
  • تقسيمة فنية قوية بمران الزمالك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري
  • تدريبات تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • جلسه خاصه لمدرب الزمالك مع شيكابالا والونش
  • تفاصيل جلسة جوميز مع شيكابالا والونش خلال مران الزمالك
  • تدريبات خطيطة فى مران الزمالك اليوم
  • تعليمات خاصة من جوميز للاعبي الزمالك خلال المران
  • تعليمات من جوميز للاعبى الزمالك على هامش المران
  • الزمالك ينتظر مكافأة الكونفدرالية لإنهاء أزمة مستحقات جوميز المتأخره