الأسبوع:
2024-05-20@07:09:38 GMT

حزب الله يسقط طائرة مسيّرة من نوع هرمز 450

تاريخ النشر: 7th, April 2024 GMT

حزب الله يسقط طائرة مسيّرة من نوع هرمز 450

حرب غزة.. أعلن حزب الله بلبنان، اليوم 6 أبريل 2024، إسقاطه لطائرة مسيّرة مسلحة تابعة للاحتلال من نوع هرمز 450 فوق الأراضي اللبنانية.

وفي الجانب الآخر، أفاد إعلام عبري، أن صافرات الإنذار تدوي في الجولان المحتل بسبب تسلل طائرة مسيّرة.

العدوان الإسرائيلي على غزة

واليوم السبت 6 أبريل 2024، هو اليوم الـ183منذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، في الـ7 من أكتوبر 2023، بعد إعلان الفصائل الفلسطينية بداية لمعركة طوفان الأقصى.

وأكدتِ الصحة الفلسطينية، اليوم السبت، أن عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وصل إلى 33091 شهيدًا، وارتفع عدد المصابين إلى75750 جريحًا، لافتة إلى أن هناك عددًا كبيرًا من المفقودين معظمهم أطفال.

اقرأ أيضاً«القسام» تجهز على 14 من جنود الاحتلال بخان يونس

حقق إصابة مباشرة.. حزب الله يهاجم منظومة تشويش المسيّرات بمسيّرة

اصطدام طائرتين على المدرج في مطار «هيثرو» البريطاني

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الصحة الفلسطينية العدوان الإسرائيلي على غزة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة الفصائل الفلسطينية حرب غزة حزب الله بلبنان طوفان الأقصى عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

«البوابة نيوز» تكشف تفاصيل العدوان الإسرائيلي برفح الفلسطينية وسقوط 31 شهيدا و56 جريحا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه علي مدينة رفح الفلسطينية منذ صباح اليوم الجمعه وشهدت احداث اليوم اطلاق نار من الطيران المروحي بالتزامن مع قصف مدفعي شرقي مدينة رفح كما أطلقت زوارق الحربية الإسرائيلية النيران من أسلحتها الرشاشة صوب شاطئ بحر رفح وخان يونس جنوبي قطاع غزة كما شوهد قصف منزل غير مأهول بالسكان لعائلة فلسطينية تدعي عائلة حمد من قبل الطيران المروحي الاسرائيلي غرب مدينة رفح كما شن الطيران الاسرائيلي غارات جوية استهدفت حي الجنينة والبرازيل شرقي مدينة رفح كما شوهدت الاليات العسكرية الاسرائيلية تتمركز داخل ومحيط المقبرة الشرقية وشارع جورج وحي السلام وارض الشاوي ومنطقة المشروع وحي التنور وبلدة الشوكة وداخل ومحيط المطار ومحيط معبري رفح وكرم ابو سالم كما شوهدت الاليات العسكرية الاسرائيلية تقوم بعمليات تجريف واسعة وحفريات وعمليات نسف بين الحين والاخر في اماكن تمركزها شرقي مدينة رفح كما تعرضت القوات الاسرائيلية المتمركزة داخل معبر رفح الفلسطيني لاطلاق قذائف هاون من قبل المقاومة الفلسطينية .

وكشف تقرير وشهود عيان أماكن تمركز الاليات العسكرية الاسرائيلية اليوم بالمناطق الشرقية بمدينة رفح حيث شوهدت الاليات العسكرية متمركزة في محور فلادلفيا في محيط ما صوف البترول شرق عمارة بهلول ومحور حي السلام في محيط المقبرة الشرقية وجنوبها حتي مسجد الفلاح ومحور حي الجنينة في شارع جورج وتمركز في ارض الشاوي شرق البلبيسي. 

وكشفت تقارير وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة اليوم حصيلة الشهداء والجرحي الفلسطينين جراء العدوان الاسرائيلي عقب مرور 224 يوما علي العدوان علي غزة بواقع 35303 الف شهيد فلسطيني و79261 الف جريح فلسطيني منذ السابع من اكتوبر الماضي وحتي اليوم الجمعة وشهد اليوم الجمعة 4 مجازر للاحتلال الاسرائيلي ضد العائلات بقطاع غزة اسفرت عن استشهاد 31 شهيدا فلسطينيا و56 جريحا خلال 24 ساعة الماضية وحتي اللحظة .

مقالات مشابهة

  • أبرز الزعماء الذين قتلوا في حوادث تحطم طائرات
  • عاجل.. تعرض طائرة تقل الرئيس الإيراني ووزير الخارجية لحادث في أذربيجان
  • سياسي أنصار الله: ندعو الأمة للتحرك والضغط على العدو لوقف العدوان ورفع الحصار عن غزة
  • تطورات العدوان.. الاحتلال يحاصر مستشفى العودة شمال قطاع غزة
  • تحت رعاية القاهرة.. توثيق شهادات لجرحى العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • جثث شهداء في شوارع جباليا.. وارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة
  • انطلاق المرحلة الثانية من توثيق شهادات جرحى العدوان الإسرائيلي على غزة 
  • الرابعة خلال أشهر.. الدفاع الجوي يسقط طائرة (MQ9) الأمريكية في أجواء محافظة مأرب
  • «البوابة نيوز» تكشف تفاصيل العدوان الإسرائيلي برفح الفلسطينية وسقوط 31 شهيدا و56 جريحا
  • عاجل.. سلاح الجو الإسرائيلي يسقط قنبلة بالخطأ على مستوطنة ياتيد