أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة كاسترو: النصر لا يخشى شيئاً الإمارات والأردن تنفذان عملية إسقاط جديدة للمساعدات الغذائية على غزة


قال مارسيلو جاياردو المدير الفني للاتحاد السعودي، إن فريقه يخوض لقاء كأس السوبر السعودي أمام الوحدة، بعدما خاض فترة إعداد قصيرة.
وأوضح المدرب مارسيلو أنه على الرغم من قصر فترة الإعداد، إلا أن فريقه اعتاد على ذلك في الكثير من المسابقات.


وتقام منافسات كأس السوبر السعودي، للمرة الأولى في أبوظبي، بمشاركة 4 فرق، حيث يلتقي الاتحاد مع الوحدة، على استاد آل نهيان، والهلال مع النصر على استاد محمد بن زايد.
وأضاف المدرب خلال المؤتمر الصحفي للقاء «نعرف الوحدة جيداً، وخضنا مباراة صعبة أمامهم في الدوري، لكن لقاء الاثنين له خصوصيته، وعلينا أن نكون أكثر جاهزية».
وأوضح المدرب أن هدف فريقه هو الفوز، والتأهل إلى المباراة النهائية، وكلمة السر في اللقاء هي الدفاع الجيد، والمنظم، ثم استغلال الفرص التي ستتاح لنا».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي كأس السوبر السعودي الاتحاد السعودي الوحدة السعودي

إقرأ أيضاً:

كارت الخبز.. كلمة السر للحصول على "العيش"

ازداد البحث خلال الساعات القليلة الماضية عبر الانترنت عن "كارت الخبز"، وذلك بعد ارتفاع سعر الخبز المدعم من 5 قروش إلى 20 قرشا.

وكشف الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، عن دراسة الوزارة لطرح "كارت الخبز" لشراء الخبز، للمواطنين الذين لا يشملهم قرار البطاقة التموينية، أو ليس لديهم بطاقات تموينية خاصة بهم.

كارت الخبز

وتدرس وزارة التموين طرح الرغيف المدعم بسعر تكلفته في الأماكن التي لا يتوافر بها مخابز العيش الحر، عن طريق "كارت الخبز"، وهو كارت مسبق الشحن دون الحاجة لوجود بطاقة تموين للأفراد.

وتوفر الحكومة "كارت الخبز"، تخفيفًا على كاهل المواطنين، حيث إن تكلفة إنتاج الخبز الحر وزن 80 جراما حوالي 150 قرشًا، وتوفر الدولة رغيف العيش بسعر 125 قرشًا بنفس سعر تكلفته كخدمة للمواطنين. 


استخراج كارت الخبز وأماكن الصرف

- التقدم بطلب لاستخراج "كارت الخبز" من أقرب مكتب بريد

- دفع رسوم استخراج الكارت 30 جنيهًا

- تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي

- كتابة رقم الهاتف الخاص بمقدم الطلب، ومع تنشيط الكارت يمكن شحنه عند الاستخدام بالرصيد بحد أدنى 20 جنيها، ويمكن شحنه في أي وقت يريد المواطن استخدامه. 

ويمكن للمواطنين صرف العيش من خلال 30 ألف مخبز تمويني، عن طريق "كارت الخبز" مسبق الشحن لغير حاملي البطاقات التموينية، على أن تخصم قيمة عدد أرغفة العيش التي يرغب المواطن في شرائها من رصيد كارت الخبز، أما في حالة انتهاء الرصيد، يجب إعادة شحن الكارت مرة أخرى.

موعد العمل بكارت الخبر

ومن المقرر أن يتم العمل بكارت الخبز الجديد ابتداءا من شهر فبراير المقبل، وبمجرد الإعلان يتمكن المواطن من سحب الخبز بالكارت بالسعر المنتظر تحديده قريبا.

مميزات كارت الخبز

- إمكانية شحنه بأي قيمة.

- صرف أي عدد من أرغفة العيش من خلال الكارت دون الحاجة لبطاقة التموين.

عدد أرغفة العيش وفقا لقيمة الشحن

وبناءا على تصريحات وزارة التموين، فإن سعر رغيف العيش المدعم يصل سعره إلى 75 قرشًا، حيث يتيح كارت الـ 20 جنيهًا صرف 25 رغيف عيش للمواطن، بينما كارت الـ 50 جنيهًا صرف 62 رغيف عيش للمواطن، وكارت الـ 100 يتيح صرف 125 رغيف.

مقالات مشابهة

  • ردة فعل ميتروفيتش لحظة تنفيذ لاعبي فريقه لركلات الترجيح .. فيديو
  • أنشيلوتي يكشف سر فوز ريال مدريد على دورتموند ليتوج بلقبه القاري الـ15
  • اتحاد التايكوندو يختتم نهائي كأس السوبر السعودي
  • جريجوري يترقب مصيره مع «فخر أبوظبي»
  • تأكد غياب ثنائي الهلال عن كأس السوبر الموسم القادم
  • نهائي كأس الملك| الهلال يهز شباك النصر مبكرًا.. فيديو
  • المسحل: ندرس أكثر من 4 عروض لاستضافة كأس السوبر
  • فيتوريا يكشف سر فوز النصر على الهلال بنهائي كأس الملك
  • بمشاركة 4 أندية.. حقيقة إقامة السوبر السعودي في الصين
  • كارت الخبز.. كلمة السر للحصول على "العيش"