هاجم  المقدم أدهم (دياب) الفرقة الإرهابية التي خطفت مليحة ومن رافقها من أهلها، والدكتور هشام، وتمكن من النزول إلى النفق الذي تواجدت فيه تلك العصابة، وقضوا على أغلبيتهم، وتمكنوا من القبض على أحدهم لاستجوابه خلال الحلقة 13 من مسلسل مليحة.

ولكن مع ذلك لم يستطيعوا تحرير المختطفين من أيديهم خلال المادهمة الأولى على الرغم أنهم كانوا في نفس النفق الذي تمت مداهمته، ولكن سرعان ما قام بعض تلك العصابة الإرهابية من نقل الشيخ سالم ومليحة ومن معها إلى مكان آخر،ونقل الإرهابيون المختطفين إلى منزل خالٍ وشددوا الحرس حولهم، ليبدأ أدهم ومن معه من جنود في التخطيط لإنقاذهم، ثم قاموا بمداهمة سرية للمنزل الذي توجد فيه الفلسطينية مليحه ورفاقها، وتمكنوا من اقتحامه ورأوا المختطفين بداخله، وتستمر الخطة لإنقاذهم.

 

 

 

وبعد انتهاء المداهمة صلى أدهم وأهل الشيخ منطقة سيناء صلاة الجنازة على ابن الشيخ سالم الذي قتلته تلك العصبة الإرهابية، انتقاما من الشيخ سالم ومن أجل الضغط عليه بعد إعلانه وقوف قبائل سيناء في صف الجيش المصري للقضاء على الإرهابيين.

 

 

 

أبطال مسلسل مليحة

 

المسلسل بطولة العديد من نجوم الفن، بينهم دياب، وميرفت أمين، وأشرف زكي، والفلسطينية سيرين خاص، وأمير المصري، وأنور خليل، ورحاب الشناط، وديانا رحمة، ومروان عايش، ومروة أنور، وحنان سليمان، تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

 

 

مواعيد وقنوات العرض 

 

 

و يعرض العمل على قناة cbc في الساعة 6:5 مساءً، مع إعادة العرض في الساعة 9:45 مساءً، وعلى قناة أون في الساعة 11:30 مساءً، مع إعادة العرض في الساعة 8:15 صباحًا، وعلى قناة الحياة في الساعة 11:15 مساءً، مع إعادة العرض في الساعة 8:15 صباحًا والساعة 5:15 صباحًا.

 

 

 

 

أحداث مسلسل «مليحة»

 

و تدور أحداث مسلسل «مليحة» حول فتاة فلسطينية كانت تعيش في ليبيا، بعد أن دمر الاحتلال الاسرائيلي منزلها في الإنتفاضة التي حدثت عام 2000، وخلال رحلة معاناة مليحة تتقابل مع ضابط مصري على الحدود الليبية يدعى «أدهم» وتقع في حبه أثناء محاولته للعودة إلى قطاع غزة.   

 

 

 

يتألف مسلسل «مليحة» من 15 حلقة فقط، ومن المقرر عرضه خلال النصف الثاني في شهر رمضان المبارك عبر قنوات الحياة، ON، CBC.   

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان المبارك الجيش المصري الاحتلال الاسرائيلي نجوم الفن الارهاب خطف قتل قناة الحياة ارهابيون استجواب مختطفين صلاة الجنازة على الحدود حنان سليمان المختطفين قنوات العرض فی الساعة

إقرأ أيضاً:

مستجدات الحالة الصحية للفنان أمير المصري

طمأن والد الفنان أمير المصري ، جمهور ومتابعين نجله بعدما أعلن عن إصابته خلال تصوير أجدد أعماله الفنية .

 

وقال والد أمير المصري، خلال تصريحات صحفية، الحمد لله ابني بخير، وكان تعرض لحادث أثناء التصوير ولكن هو الآن بخير ويتمتع بصحة جيدة ".

والد أمير المصري يطلب الدعاء .. ماذا حدث لنجله ؟ أمير المصري يعلن عن فسخ التعاقد معه في عمل فني بسبب إسرائيل.. "الرسالة وصلت"

كان أمير المصري، تعرض لإصابة بالغة خلال تصوير أجدد أعماله الفنية، وذلك حسبما أعلن والده عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

كتب والد أمير المصري: “حادثة خلال التصوير لأمير ابني، قدر الله وما شاء فعل، الحمدلله دعواتكم”.

 

آخر أعمال أمير المصري

كان أمير المصري، شارك في الماراثون الرمضاني الماضي 2024، من خلال مسلسل مليحة، بطولة الفنان محمد دياب، ميرفت أمين 

 

تأتي أحداث المسلسل حول “مليحة” الفتاة الفلسطينية التي تقوم بدورها الفنانة سيرين خاس، بعد تركها لوطنها بعد انتفاضة 2000 بعد تدمير منزلهم واستشهاد عدد كبير من أقاربهم وانقطاع سبل الحياة عنهم هناك، وبعد رعب الحرب وقسوتها يسافرون إلى الأراضي الليبية من أجل البحث عن سبل الحياة الطبيعية، وبعد سنوات تولد لديهم  الرغبة في العودة إلى الوطن، ويتخذون طريق العودة إلى فلسطين مرورًا بمصر،  وفي تلك الأثناء تتعرف مليحة على الضابط أدهم على الحدود الليبية المصرية ويواجهون بعض المصاعب في العودة إلى وطنهم نتابعها خلال حلقات المسلسل، وتتشتت الأسرة بين المكوث في مصر واستمرار قصة الحب بين أدهم ومليحة أم ستترك قلبها في مصر وتعود لوطنها .

أمير المصريأبطال مسلسل مليحة:

مسلسل مليحة من بطولة “مرقت أمين، دياب، أمير المصري، سيرين خاس، علي الطيب، حنان سليمان، مروان عايش"، ومن تأليف رشا الجزار، إخراج عمرو عرفة.

 

يعد مسلسل مليحة الدي عرض ضمن ماراثون النصف الثاني من دراما رمضان 2024، هو أول عمل يتناول قضية النزوح الفلسطيني بالتزامن مع أحداث طوفان الأقصى .

أمير المصري

كانت آخر المشاركات السينمائية، لـ أمير، فيلم ريستا، تأليف معتز فتيحة وإخراج أحمد يسري وشارك في العمل كل من: محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، مريم الخشت، يوسف عثمان، مي الغيطي، وآخرون.

أمير المصريمعلومات عن أمير المصري

ممثل مصر، مواليد 2 أغسطس 1990، شارك في أول فيلم له مع الفنان محمد هنيدي في فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة بعام 2008، والثالث له مع الفنان الجديد محمدالزنونى.

 

حصل على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم (ليمبو) في جوائز البافتا 2021 وشارك ايضا في مسلسل نصيبي وقسمك الجزء الرابع حكاية النظارة البيضاء

مقالات مشابهة

  • مسلسل الوصفة السحرية.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • تعرف على مواعيد عرض الحلقة التاسعة والعاشرة من مسلسل دواعي سفر
  • تعرف على ملخص الحلقة الـ٤١ من مسلسل لعبة حب
  • قبل عرضه غدا.. تعرف على تفاصيل مسلسل الوصفة السحرية
  • تعرف على مواعيد عرض مسلسل "الوصفة السحرية"
  • السبت المقبل.. مواعيد عرض مسلسل «الوصفة السحرية» الحلقة الأولى
  • تعرف على مواعيد القطارات التالجو وأسعارها اليوم الخميس 6 يونيو 2024
  • مستجدات الحالة الصحية للفنان أمير المصري
  • مسلسل الوصفة السحرية .. مواعيد وقنوات العرض
  • أحداث جديدة ومثيرة.. مواعيد عرض مسلسل «دواعي السفر» الحلقة 7 و8