أعلن نادي مازيمبي الكونغولي اليوم الإثنين عن رفع العقوبة عن حارس مرماه سيادي باجيو، بعد إيقافه ومنعه من المشاركة في التدريبات لمدة أسبوع. 

مازيمبي الكونغولي يعيد حارسه للتدريبات بعد أزمة التجميد

وأشار النادي في بيان رسمي إلى أن الحارس سيعود إلى الفريق اليوم، بعد تجميده بسبب عدم الوفاء بالتزاماته التعاقدية، وأكد البيان أنه يسمح لباجيو بالانضمام إلى التدريبات مرة أخرى.

أبرز الأرقام القياسية من السوبر السعودي قبل انطلاقة نصف النهائي تميمة حظ تزيد ثقة باريس سان جيرمان لعبور عقبة برشلونة

تم إيقاف الحارس الدولي بعد أن ظهر في فيديو يهاجم فيه إدارة النادي ويسخر منها بأغنية، ما أثار جدلا واسعا بين جماهير الفريق. 

وبعد هذا الحادث، تم استبعاده من التشكيلة الأساسية وتحويله إلى مقاعد البدلاء.

وجاء قرار رفع العقوبة بعدما تعاقد مازيمبي هذا الموسم مع الحارس السنغالي أليو بادارا، الذي فاز بلقب بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين.

 ويستعد الفريق حاليا لمواجهة الأهلي المصري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مازيمبي مازيمبي الكونغولي دوري الابطال الأهلي

إقرأ أيضاً:

تجارب تأهيلية قوية وصعبة للحارثي في سباق لومان 24 ساعة

أعطت مؤشرات التجارب التأهيلية الرسمية لسباق لومان 24 ساعة الفرنسي بأن السباق سيكون صعبا جدا هذا العام من خلال الأرقام التي سجلت في التجارب التأهيلية، حيث سينطلق المتسابق العماني أحمد الحارثي من الصف السادس بالمركز الثاني عشر في السباق عقب تأهيلات قوية وشاقة على بعض المتسابقين، حيث لعبت طرازات بعض السيارات دورا كبيرا في تسجيل أرقام وأزمنة قوية بالسباق، كما وأن زحمة الحلبة أثناء التجارب التأهيلية لعبت أيضا دورا محوريا في توقيت المتسابقين بسبب العدد الكبير من المتسابقين داخل الحلبة في آن واحد.

المتسابق أحمد الحارثي الذي يقود سيارة بي ام دبليو (ام 4) جي تي 3 التي تتبع فريق دبليو ار تي ذكر في بيانه بأن زميله البلجيكي مكسيم مارتن واجه صعوبات في التجارب التأهيلية للوصول إلى تجارب "الهايبر بول" بسبب وجود سيارة أخرى لم تمنحه المجال من تسجيل زمن سريع يضمن للفريق التواجد ضمن فرق المقدمة عند بداية انطلاق السباق الذي انطلق اليوم وينتهي مساء غد الأحد، منوها بأن هذا السباق الذي يعتبر الأقوى والأطول والأضخم على مستوى العالم ويكون دائما محط أنظار الملايين من محبي وعشاق رياضة السيارات، لذلك فإن الفرق المشاركة بالسباق تخرج كل ما في جعبتها للوقوف في منصات التتويج مع التغطية التلفزيونية الكبيرة وكذلك وجود العشرات من وسائل الإعلام الأخرى.

الجولة الرابعة لبطولة العالم للتحمل في لومان 24 ساعة التي يشارك بها المتسابق أحمد الحارثي المدعوم من وزارة الثقافة والرياضة والشباب وأوكيو وعمانتل وبي ام دبليو عمان مع زميليه الإيطالي فالنتينو روسي والبلجيكي مكسيم مارتن ستحمل أيضا مفاجآت كثيرة خلال فترات السباق، حيث كانت النسخ الماضية من سباق لومان مليئة بعنصر التشويق والإثارة نظرا لوجود 72 سيارة في الحلبة بتوقيت واحد منها 23 سيارة في فئة جي تي 3 التي يتسابق بها البطل أحمد الحارثي، وكانت الاستعدادات قد بدأت لهذا السباق يوم الأربعاء بإجراء التدريبات المفتوحة، حيث جاءت نتائج الفريق جيدة ومن ثم تبعتها التدريبات المفتوحة في اليوم التالي لكن نتائج الفريق كانت أفضل بعض الشيء في التدريبات الأولى مع قيام الفريق الفني بإجراء التعديلات الفنية بالسيارة.

الحارثي وزملاؤه بالفريق يملكون حاليا 36 نقطة وفي الترتيب الرابع بالبطولة ويتمسكون بالأمل حتى اللحظات الأخيرة من السباق لتحسين مركز الفريق خصوصا وأن الفارق بينهم وبين أصحاب المركز الثالث والثاني نقطة واحدة، ويعمل الجهاز الفني أو الفريق الفني على التغلب على كل العوامل السلبية التي واجهت الفريق في التدريبات الأولية لمنح سيارة قوية للمتسابقين الثلاثة يوم السباق الطويل والمرهق للجميع.

مقالات مشابهة

  • الأهلي راحة سلبية اليوم من التدريبات بفرمان مارسيل كولر
  • كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات اليوم
  • أكرم توفيق ينتظم في تدريبات الأهلي والكشف حالته الطبية
  • مفاجأة سارة في الأهلي قبل مواجهة الاتحاد السكندري
  • تجارب تأهيلية قوية وصعبة للحارثي في سباق لومان 24 ساعة
  • الاتحاد ينظر في العروض المقدمة لحراس مرمى الفريق
  • رسميا.. باريس سان جيرمان يضم الحارس الروسي سافونوف
  • الهوتي.. مستقبل حراسة «النمور»
  • ناجي حكمًا لمباراة الأهلي ضد فاركو وعبد العزيز السيد يدير موقعة الزمالك أمام سيراميكا
  • ميركاتو 2024.. فياريال يمدد عقد حارسه يورجنسن حتى 2029