شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن اكتشاف حقول جديدة للنفط والغاز في مناطق صحراء الانبار الغربية، أعلن مدير دائرة بلدية جبة بالأنبار قطري العبيدي، الجمعة، اكتشاف حقول جديدة للنفط و الغاز في المحافظة، نافيا توقف عمليات التنقيب لدواعي امنية في .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اكتشاف حقول جديدة للنفط و الغاز في مناطق صحراء الانبار الغربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اكتشاف حقول جديدة للنفط والغاز في مناطق صحراء...

أعلن مدير دائرة بلدية جبة بالأنبار قطري العبيدي، الجمعة، اكتشاف حقول جديدة للنفط والغاز في المحافظة، نافيا توقف عمليات التنقيب لدواعي امنية في المناطق الغربية.

وقال العبيدي في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” ان “شركة الاستكشافات النفطية التابعة لوزارة النفط اجرت عمليات تنقيب استهدفت صحراء ناحية البغدادي بقضاء هيت باتجاه صحراء الثرثار غربي الانبار، اسفرت عن اكتشاف حقول جديدة للنفط والغاز غير مؤشرة لدى وزارة النفط”.

وأضاف، أن “هذه الحقول تحوي على كميات كبيرة من المشتقات النفطية والمعادن والفوسفات، ومازالت المناطق المستهدفة تخضع لعمليات تنقيب بعد وجود مؤشرات تفيد بان هذه المناطق تطفو على كميات كبيرة من حقول النفط والغاز “.

وأوضح مدير دائرة بلدية جبة، أن “الانباء التي تحدثت عن توقف عمليات التنقيب عن حقول النفط والغاز لدواعي امنية عارية عن الصحة، وعمليات التنقيب تجري وفق الخطة المرسومة لها من قبل الجهات المعنية وبدعم من القوات الأمنية”، مبينا ان” عمليات التنقيب ماتزال مستمرة ومن المؤمل الاعلان عن نتائج التنقيب في تلك المناطق في غضون الايام القليلة المقبلة”.

وبين العبيدي، أن “القوات الامنية امنت وبشكل كامل كافة المناطق التي يتم اجراء عمليات التنقيب فيها فضلا عن قيام فرق معالجة المتفجرات بإبطال مفعول المئات من الاجسام المفخخة الغير منفلقة من مخلفات ارهابي داعش “.

يشار الى ان وزارة النفط ارسلت قبل فترة قصيرة فرق زلزالية جديدة الى المناطق الغربية لأجراء عمليات تنقيب عن حقول النفط والغاز.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اكتشاف حقول جديدة للنفط والغاز في مناطق صحراء الانبار الغربية وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: اكتشاف الغاز اكتشاف الغاز ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عمليات بغداد تطلق عملية أمنية واسعة في مناطق شمال العاصمة

بغداد اليوم -  

تزامناً مع الخطة الأمنية الخاصة بعيد الأضحى المبارك، شرعت تشكيلات فرقة المشاة السادسة والقطعات الملحقة بها بإسناد الوكالات والأجهزة الاستخبارية بتنفيذ عمليات أمنية للبحث والتفتيش المناطقي والاستطلاع المسلح شملت مناطق (ام الصون،كف علي، بستان البو بندر، البو محسن، البوركيبه، القصير، الخزنة،سيد حمد، والمنطقة المحيطة بجسر الطارمية) شمال العاصمة بغداد، لتعزيز الأمن والأستقرار والحفاظ على المنجز الأمني المتحقق ومنع كل من تسول له نفسه العبث بأمن وسلامة المواطن.

إعلام عمليات بغداد 

   ١٥ حزيران ٢٠٢٤

مقالات مشابهة

  • ملف النفط والغاز في البحر ضمن تسوية اليوم التالي للحرب
  • الذخائر القابلة للانفجار تغتال حياة السوريين
  • الجزائر توقع اتفاقية طاقة مع “شيفرون” الأمريكية
  • الأرصاد الجوية: ارتفاع درجات الحرارة في المناطق الغربية واعتدالها في الشرقية
  • عمليات بغداد تطلق عملية أمنية واسعة في مناطق شمال العاصمة
  • السعودية تتحرر من قيود البترودولار
  • كاميرون يطالب باحتجاز الناقلات الحاملة للنفط الروسي
  • بوتين يؤكد بقاء المناطق الجديدة ضمن روسيا إلى الأبد
  • الجزائر توقع اتفاقية طاقة مع "شيفرون" الأمريكية 
  • تفاصيل مخرجات اجتماع بغداد وكردستان بشأن تصدير النفط عبر جيهان التركي