بوابة الوفد:
2024-05-20@03:24:26 GMT

ناشئات يد الأهلي 2006 يتوجن ببطولة كأس مصر

تاريخ النشر: 10th, April 2024 GMT

فريق ناشئات النادي لكرة اليد مواليد 2006 توج بلقب كأس مصر، بعد أن تغلب على نظيره فريق 6 أكتوبر بنتيجة 40-27، في المباراة التي أقيمت بينهما في نهائي البطولة.

وقدم فريق ناشئات الأهلي مباراة قوية، وفرض سيطرته على مجريات اللعب، بفضل الدفاع المحكم والهجوم المنظم، ليتمكن من تحقيق الفوز وحصد اللقب.

وعقب نهاية اللقاء تسلم الجهاز الفني واللاعبات كأس البطولة وميداليات المركز الأول، واحتفل الجميع باللقب الذي حققه الفريق بعد مسيرة متميزة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

اتحاد العوابي يحافظ على لقب بطولة دوري المركز الرياضي

العوابي- خالد بن سالم السيابي

اختتمت مباريات دوري المركز الرياضي بولاية العوابي لكرة القدم ٢٠٢٤م، تحت رعاية سعادة طارق بن محمد الخروصي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية العوابي، وبحضور محمد بن عبدالله العوفي رئيس المركز الرياضي بولاية العوابي، ورؤساء الفرق الأهلية.

وفي المباراة الأولى بين فريقي ستال العلياء، نجح فريق العلياء في حسم اللقاء لصالحه بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة ليصل إلى النقطة السابعة التي منحته الوصافة مؤقتا قبل أن تتأكد بنتيجة المباراة النهائية التي جمعت فريقي تحاد العوابي والأهلي، حيث لعب فريق اتحاد العوابي بفرصتي الفوز أو  التعادل لتحقيق اللقب، ولعب الأهلي بفرصة الفوز فقط لتحقيق اللقب.

بدأ الفريقان اللعب بحذر إلا أن اللاعب أسعد الرجيبي سجل هدفا مبكرا في الدقيقة الخامسة لفريق اتحاد العوابي، لتستمر معه الهجمات بين الفريقين واستطاع فريق اتحاد العوابي من تسجيل هدف ثان بضربة جزاء عن طريق محترفه محمود الحراصي  في الدقيقة ٨٦ لينتهي بعدها اللقاء.

وبهذه النتيجة يحافظ فريق اتحاد العوابي على لقبه بكل جدارة واستحقاق، ويخسر فريق الاهلي وصافة الدوري لصالح فريق العلياء.

وفي ختام البطولة، كرم راعي الحفل الداعمين واللجان المنظمة للدوري، كما تم تكريم اللاعب محمد السيابي  من فريق اتحاد العوابي بجائزة هداف الدوري، والحارس داؤود البحري حارس فريق إتحاد العوابي بجائزة أفضل حارس، وبعدها كرم لاعبي فريق العلياء بوصافة الدوري وفريق إتحاد العوابي بلقب البطولة، كما تم تقديم هدية تذكارية لراعي المناسبة.

أكد عبدالله بن علي الريامي رئيس اللجنة المنظمة، أن بطولة الدوري حققت تنافسا قويا بين الفرق ولم تحسم البطولة إلا بنهاية صافرة الحكم.

مقالات مشابهة

  • هشام نصر: جمهور الزمالك هو البطل الحقيقي
  • محمد شحاتة: الزمالك استحق التتويج بالكونفدرالية
  • الأهلي يهنئ الزمالك وجماهيره بمناسبة الفوز ببطولة الكونفدرالية
  • اتحاد العوابي يحافظ على لقب بطولة دوري المركز الرياضي
  • الاتحاد يحقق كأس بطولة المنطقة الغربية للهوكي
  • تعرف على مباريات اليوم الثاني ببطولة إفريقيا لكرة القدم للساق الواحدة
  • الأهلي يفوز بكأس البطولة الكروية بشمال الشرقية
  • ختام دوري المركز الرياضي بالعوابي
  • دييجو إلياس يُتوج ببطولة العالم للإسكواش ويدخل التاريخ
  • تشابي يكتب التاريخ.. باير ليفركوزن يحقق إنجازًا غير مسبوق في الدوري الألماني